آباء وأبناء يركضون في ند الشبا

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد سباق الجري ببطولة ند الشبا مشاركة قياسية للمواطنين في فئتي الرجال والسيدات، ومن أبرز النقاط الإيجابية التي شهدها السباق مشاركة العديد من الآباء وأبنائهم أو أشقاء، مثل الشقيقين النعيمي اللذين تألقا بإحرازهما المركزين الثاني والثالث في فئة المواطنين.

ومن ضمن المشاركين سلطان سالم سلطان المسافري (53 عاماً) وهو من الذيد ويعمل بالقوات المسلحة، حيث اختار أن يكون إلى جانب ابنه عبد الله (36 عاماً).

ويعرف السافري بكونه من محبّي رياضة المشي، حيث يقطع يومياً بين 3 و5 كلم مشياً وقال: جاءتني فكرة المشاركة في السباق حتى نكون جزءاً من هذا الحدث الرائع الذي يجذب العديد من العدائين من داخل الدولة وخارجها، وقد طلبت من ابني عبد الله مشاركتي فوافق وقمنا بالتسجيل.

وأضاف: السباق مبادرة طيبة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي ومشاركتنا تؤكد تعلقنا بها ونشكر سموه على هذه المبادرات التي تحفز أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة.

وأكد السافري أنه لا يوجد أجمل من ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة، داعياً الشباب إلى المشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تزخر بها دبي في كل الأوقات من العام.

مشاركة

وأوضح الابن عبد الله أنه استمتع بمشاركة والده معه في السباق، وقال: كنت متخوفاً عليه بسبب حرارة الطقس لكن أثبت أنه غير متأثر بها فتركته يركض بحرية حتى لا أضغط عليه وانطلقت لألحق بالكوكبة.

كما شارك سالم عتيق سعيد (43 عاماً) وابنه عبد الله (18 عاماً) في السباق، وقال: أتدرب يومياً على الجري، وهذه المشاركة الثالثة لي في السباق بينما الأولى لابني عبد الله الذي حرص على مرافقتي.

وأوضح سالم عتيق لاعب كرة الطائرة السابق في نادي الشباب أن ابنه بعث فيه الحماس والعزيمة وقال: ركضنا معاً على طول مسافة 5 كلم الأولى لكن في المرحلة الثانية ابتعدت عليه قليلاً وتركته يكمل السباق.

Email