مرحلة البرنامج الأخيرة تبدأ الاثنين

الجودو يستعد لدورة الألعاب في أسبانيا

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يواصل منتخب الإمارات للجودو برنامجه التدريبي الخارجي، استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في أغسطس المقبل في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، ضمن وفد الدولة الرسمي المشارك في التجمع الرياضي الأولمبي الكبير، وذلك وفقاً لبرنامج الإعداد الذي تبدأ مرحلته الأخيرة بعد غد الاثنين في أسبانيا..

والذي يستمر حتى الأول من يوليو المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققه معسكر مدينة (بدان) الأخير في رومانيا، بمشاركة اللاعبين فيكتور وايفان ثنائي منتخب الجودو المتأهلين للأولمبياد، والذي اعتمد على مرحلة الإعداد البدني التخصصي والذي استمر لمده أسبوعين.

المرحلة الثالثة

وقال محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينغ، إن المرحلة الثالثة من التحضير ستكون اعتبارا من 28 يوليو في مدينة ساو باولو البرازيلية، قبل السفر في الخامس من أغسطس إلى مدينة ريو دي جانيرو ..

حيث يقام الأولمبياد، استعداداً للتحدي العالمي، بعد أن اتسمت مرحلة الإعداد في رومانيا وفي مدينة طوكيو اليابانية، بمشاركة اللاعب الثالث توما، الذي اختتم برنامج إعداده هناك، في إطار علاقات التعاون بين الاتحاد والجامعة اليابانية، وسط مشاركة كبيرة من أبطال آسيا، وكانت المرحلة الثانية له في مدينة مينسك الروسية، بمشاركة العديد من أبطال العالم، وبعدها اتجه إلى معسكر إسبانيا للمشاركة في برنامج الإعداد البدني المتخصص الختامي.

استعداد الناشئين

من جانب آخر – يبدأ منتخب الناشئين للجودو معسكر إعداد داخلي له اعتبارا من 9 يوليو المقبل، قبل التوجه إلى هونج كونج للمشاركة في البطولة الدولية للجودو التي تقام هناك، والتي يعقبها معسكر قصير يقام خلال الفترة من 19 وحتى 25، قبل السفر إلى مكاو للمشاركة في بطولة مكاو الدولية..

والتي يعقبها معسكر قصير يستمر حتى 5 أغسطس، قبل السفر إلى جورجيا لإقامة معسكر إعداد جديد يستمر لمدة 20 يوما، قبل التوجه إلى مملكة البحرين للمشاركة في بطولة الخليج التي تقام هناك اعتبارا من 27 أغسطس وحتى 3 سبتمبر، موعد السفر للهند للمشاركة في بطولة آسيا للشباب والناشئين، والتي تعقبها المشاركة في دورة الألعاب الخليجية للناشئين التي تحتضنها الإمارات اعتبارا من 15 سبتمبر القادم.

6

يتوجه لاعبنا توما إلى ريو دي جانيرو البرازيلية في 6 أغسطس، ليلتحق ببعثة المنتخب الذي تنتظره المشاركة الإيجابية خلال تلك التظاهرة الأولمبية، التي يدخلها منتخب الجودو بطموحات كبيرة رغبه في إحدى الميداليات الأولمبية.

Email