واحة ياس.. عامرة بالترفيه والتراث

■ أطفال يلتقطون صوراً تذكارية في واحة ياس | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصلت حلبة مرسى ياس ولليوم الثالث على التوالي فعالياتها الترفيهية والتراثية والثقافية التي تقدمها لعشاق ومحبي سباقات الفورمولا 1 على هامش جائزة الاتحاد للطيران الكبرى في أبوظبي، الجولة الأخيرة من بطولة العالم 2015.

وضمت مناطق الواحات الأربع الموزعة في المناطق المحيطة بالحلبة التي يبلغ طولها 5.5 كم مجموعة واسعة من البرامج الترفيهية، وشهدت العديد من الفعاليات المميزة بدءاً من جلسات التواقيع التذكارية، وأجهزة محاكاة سباقات الفورمولا1، وانتهاءً بمواقع تزيين اليدين والأظافر ومراكز التدليك.

نجوم

وتمكن زوار الواحة الرئيسية من التعرف عن قرب على نجومهم المفضلين في رياضة الفورمولا1 خلال جلسات التواقيع التذكارية التي تقام يومياً. كما تقدم منطقة الألعاب أجهزة محاكاة لسباقات الفورمولا 1 والتي تتيح لمستخدميها التعرف على ما تتطلبه قيادة السيارة على الحلبة والمنافسة على بطولة العالم للفورمولا1. كما تضم قرية الفورمولا1 مجلساً إماراتياً تراثياً وأماكن للاستراحة والاستمتاع بالعروض الموسيقية والترفيهية المتواصلة.

تواصل

بينما برزت الواحة الغربية كأفضل مكان للتواصل الاجتماعي، إذ وفرت الواحة خدمة التفاعل الرقمي لربط مجموعة من الأصدقاء وعشاق رياضة الفورمولا1 في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال استخدام خدمة الانترنت المجانية والوسم الخاص بالسباق #AbuDhabiGP على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما توفر الشاشات التفاعلية فرصة تعرف الزوار على آخر أخبار الفرق المشاركة بسباق الفورمولا1.

احتفالات

وفي هذا العام تنطلق احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات خلال عطلة أسبوع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2015. وتعد الواحة الشمالية الموقع الأفضل للتعرف على التراث الغني الذي تتمتع به أبوظبي، وتضم القرية التراثية والثقافية محطات طهي، وعروضا غنائية وموسيقية إماراتية وأنشطة فنية وصناعات يدوية تقليدية، بالإضافة إلى مجلس حيث يمكن لزوار الحلبة الاستراحة.

Email