السركال: حدث فريد يعكس حراكنا الرياضي ويؤكد انتماءنا الوطني

ت + ت - الحجم الطبيعي

رفع يوسف يعقوب السركال رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة، والأمانة العامة، والقيادات الإدارية والفنية في الاتحاد، التهنئة إلى القيادة الرشيدة وإلى الشعب الإماراتي، وإلى المقيمين، بمناسبة اليوم الرياضي الوطني الذي احتفل به اتحاد الإمارات لكرة القدم صباح أمس بمقره بالخوانيج بدبي، بحضور رئيس الاتحاد، وسعيد الطنيجي عضو مجلس الإدارة، ومحمد عبد الله بن هزام الأمين العام.

حدث فريد

وقال السركال: باعتبارنا نعتلي قمة النشاط الرياضي الكروي بالدولة، فعملنا على تنظيم فعاليات رياضية، نجسد فيها مشاركتنا في اليوم الرياضي الوطني، وهو حدث فريد من نوعه، يعكس من خلاله الرياضيون حراكهم وأنشطتهم، ويؤكدون انتماءهم الوطني خلال الاحتفاء بالرياضة، وبدعوة الجميع للمشاركة في الأحداث الرياضية وجعل الإمارات دولة متميزة رياضياً.

 وأضاف السركال، لذلك كان اهتمامنا وحرصنا على المشاركة في فعاليات اليوم الرياضي المفتوح، من خلال احتفالية مركزية احتوت على فقرات وبرامج متنوعة منها الرياضية والترفيهية، بجانب مهرجان كرة القدم للبراعم والمهارات الفردية، ثم مباراة كرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة من فئة الصم، بالإضافة لمباراتين لبطولة كأس الاتحاد لكرة القدم الشاطئية.

وبدأت فعاليات اليوم بتحية العلم، بملعب ذياب عوانه بمقر الاتحاد، ثم انتظمت بقية البرامج بالملاعب الفرعية للاتحاد، وصالة الألعاب التي شهدت إبداعات البراعم التابعين لمراكز التدريب حيث قدموا عرضاً استعراضياً بالكرة لمواهبهم.

من جانبها حرصت لجنة كرة القدم للسيدات، على المشاركة في احتفال اتحاد الإمارات لكرة القدم باليوم الرياضي الوطني، تزامناً مع الاحتفالات التي تشهدها إمارات الدولة باليوم الوطني الرابع والأربعين.

70 طالبة

وشاركت 70 طالبة من مختلف المدارس الخاصة بالدولة في البرنامج الاحتفالي، عبر تقضية أوقاتهن مع اللعبة الشعبية الأولى، وتضمنت فعاليات المهرجان الذي أقيم لهن على ملعب العشب الصناعي بمقر اتحاد الكرة، على العديد من الأنشطة الكروية.

Email