«فلاي دبي» تجمع 48 شركة طيران بالحدث الدولي

1100 رياضي يشاركون في سباق الطريق بالممزر

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وغيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي، سباق الطريق لشركات الطيران العالمية الذي نظمته فلاي دبي، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي بشاطئ الممزر أمس، وحضر السباق ناصر أمان آل رحمة مدير ادارة الفعاليات الرياضية بالمجلس وعدد من مسؤولي شركات الطيران العالمية.

وتجاوز عدد المشاركين في السباق 1100 رياضي من 48 شركة طيران حول العالم، حرصوا على الحضور باكراً إلى شاطئ الممزر للتنافس في سباقي 10 كيلومترات و5 كيلو مترات.

وأوضح سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي الذي أطلق إشارة بداية السباق، ان المجلس يحرص على التعاون مع كل الجهات الداعمة للرياضة والمهتمة بتشجيع ممارسة الانشطة الرياضية مشيدا بشركة فلاي دبي ودعمها لسباق الطريق لشركات الطيران العالمية.

وقال: «سعداء باستقبال هذا السباق العالمي الذي ينظم للمرة الأولى في الشرق الأوسط، ونرحب بجميع العاملين في قطاع صناعة الطيران الذين تحتضنهم مدينة دبي اليوم، لتؤكد للعالم أجمع إنها مدينة الطيران العالمية، ووجهة عالمية مفضلة يقصدها الناس من كل مكان ويعيش على أرضها أكثر من 200 جنسية من مختلف أنحاء العالم في سلام وأمان وانسجام وسعادة».

وأضاف«فخورون بالتعاون مع فلاي دبي التي تنظم هذا السباق لتجمع العاملين في شركات الطيران من مختلف انحاء العالم، في ميدان رياضي وفي ظل تنافس رياضي شريف، لتتيح لهم فرصة الالتقاء خارج ساعات الدوام، وتسهم في تنمية العلاقات الاجتماعية بينهم، وتعزز نمط الحياة الصحية لديهم».

استمتاع بالفعالية

وتحدث غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي مخاطبا المشاركين قبل انطلاقة السباق، مطالبا الجميع بالاستمتاع بالفعالية، وخوض التحدي المثير والسعي لتحقيق الفوز، مشيدا بحرص العاملين في شركات الطيران على ممارسة الرياضة والمشاركة في هذا السباق.

وشكر الغيث مجلس دبي الرياضي على التعاون والمساهمة في التنظيم، مشيرا الى ان المجلس يقوم بدور كبير في دعم الرياضة بامارة دبي، مؤكداً ان مشاركة المجلس في اي حدث رياضي تعني انه سيحقق النجاح المطلوب لما يملكه المجلس من امكانات وخبرات تكون خير عون لكل من ينظم فعالية رياضية في دبي، متمنيا ان يستمر التعاون بين المجلس وفلاي دبي.

تنظيم

تستضيف دبي سباق الطريق لشركات الطيران العالمية، في نسخته الـ34، بعد أن انطلق لأول مرة في العام 1982 في سان فرانسيسكو بمشاركة 300 رياضي، وأصبح يتم تنظيمه مرة في كل عام بإحدى الدول.

Email