277 سيارة فاخرة بسائقيها في خدمة الضيوف

«أودي» ترعـى 11 من فعاليات «دبي الرياضي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة النابودة للسيارات الموزع الرسمي لسيارات (أودي) في دبي والإمارات الشمالية، اتفاقية شراكة، تقوم بموجبها برعاية 11 فعالية كبرى من ضمن فعاليات مجلس دبي الرياضي في الفترة المقبلة، وذلك بتقديم 277 سيارة فاخرة بسائقيها، سيتم تخصيصها للضيوف وكبار الشخصيات والمشاركين على مدار العام.

جاء ذلك خلال توقيع اتفاقية تعاون بين الطرفين في مؤتمر صحافي عقد أمس، بالمعرض الرئيس للشركة بشارع الشيخ زايد بدبي، بحضور سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وعلي النابودة المدير العام لشركة النابودة لسيارات أودي.

تعزيز التعاون

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون القائم بين الطرفين منذ سنوات طويلة، حيث تعتبر شركة النابودة أحد أبرز الشركاء الاستراتيجيين للمجلس، وشاركت باستمرار في دعم ورعاية أبرز الأحداث الرياضية، التي استضافتها دبي.

وبموجب هذه الاتفاقية سترعى «أودي» 11 فعالية كبرى من ضمن فعاليات المجلس، تتقدمها جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، نهائيات بطولة السوبر للبادمنتون، بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية، مؤتمر دبي الدولي للاحتراف، جائزة «جلوب سوكر».

وعبر سعيد حارب عن سعاته بهذه الشراكة المثمرة والبناءة مع شركة النابودة للسيارات، التي وصفها بالعلاقة العائلية والتاريخية، وقال: نحن فخورون بالتعاون مع شركة النابودة للسيارات، إحدى أهم الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسعداء بعقد شراكة استراتيجية معها لأنها تقدم خدمات تتوافق مع ما يقدمه مجلس دبي الرياضي وخدمة لرياضة الإمارات.

خدمات راقية

وأشاد حارب بجهود شركة أودي بخدماتها الراقية، وسعيها المستمر لفتح آفاق تعاون جديدة مع المجلس، وقال في هذا السياق: أودي مؤسسة راقية ترعى أحداث راقية.

وأضاف: تنص رؤية مجلس دبي الرياضي على بناء مجتمع رياضي متميز، ولتحقيق هذه الرؤية على أرض الواقع نحتاج إلى شركاء فاعلين، يؤمنون بأهدافنا ويعملون معنا من أجل تحقيقها، ونحن نعتبر النابودة واحداً من أهم الشركاء الذين تعاونوا معنا في الفترة السابقة، ونعول عليهم كثيراً لتنفيذ برامجنا في المستقبل.

علاقة قوية

من جانبه أبدى علي النابودة، المدير العام لشركة النابودة أودي للسيارات، الموزع الرئيس لسيارات أودي في دبي والإمارات الشمالية، سعادته بتوقيع اتفاقية الشراكة مع مجلس دبي الرياضي، وأن تكون (أودي) جزءاً من نجاحاته، معتبراً الاتفاقية امتداداً للعلاقة القوية التي تربط المجلس والشركة.

وأشار المدير العام لشركة النابودة، إلى أن (أودي) تضع الرياضة على قمة أولوياتها، باعتبارها من الأنشطة التي تهم قطاعاً عريضاً من أفراد المجتمع، وتسعى للتواجد في قلب الأحداث الرياضية، لافتاً إلى مشاركة (أودي) في العديد من الفعاليات التي نظمها المجلس خلال السنوات الماضية.

Email