يخوض التحدي على متن زورق بديل

وفد الفيكتوري تيم إلى ساليرنو الإيطالية اليوم

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يخوض زورق فريق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي منافسات جائزة ايطاليا الكبرى للزوارق السريعة -الفئة الأولى- الجولة الأولى من بطولة العالم 2015 على متن زورق بديل صنع في مؤسسة الفيكتوري تيم مستأجر من فريق اكياي الإيطالي.

ويتوجه إلى مدينة ساليرنو الإيطالية اليوم وفد مؤسسة الفيكتوري تيم والذي يضم الطاقم الإداري والفني والمتسابقين بغرض التجهيز قبل يومين من انطلاق فعاليات الجولة الأولى من بطولة العالم والإشراف على إعادة تأهيل الزورق وتحسين أدائه من اجل خوض المرحلة الأولى.

وتعذر شحن الزورق الخاص بالفريق الأزرق إلى أوروبا، حيث لم تقم المؤسسة بشحن زورق الفريق الذي حصل به على بطولة العالم في الموسم الماضي نظرا لتأخر مروج عام البطولة في إعلان الروزمانة والمدن المستضيفة، مما أربك حسابات الفرق فضلا عن عدم تكلفه بنفقات الشحن وهو أمر لم يكن معهودا في السابق مما جعل المؤسسة أمام خيار صعب وهو استئجار زورق لخوض المنافسات في ساليرنو.

ونجحت المؤسسة في الاتفاق على ضوء تلك التطورات مع فريق اكياي لاستخدام زورق الفريق الايطالي وهو في الأصل صنع داخل جدران مؤسسة الفيكتوري تيم قبل شرائه من احد الملاك في ايطاليا وأوفدت المؤسسة فريقا فنيا مختصا لتجهيز الزورق بالصورة المعتادة ووضعه على أهبة الاستعداد لخوض السباق المرتقب وتركيب المحركات الجديدة وكافة التجهيزات.

تريث

من جانبه، قال عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم قائد زورق فيكتوري 3: إن المؤسسة وبعد اللغط الذي دار حول إقامة منافسات البطولة العالمية من عدمها لعدم جدية المروج في البحث عن المدن المستضيفة وتأخره للغاية في إعلانها إضافة إلى عدم التكفل بنفقات الشحن والتنقل جعل المؤسسة تتريث في مسألة إرسال الزورق إلى أوروبا خوفا من عدم إقامة أي سباق.

وأوضح المدير التنفيذي انه تم وضع خطة بديلة في حال إقامة أية جولة باستئجار زورق منافس من الفرق التي لا تشارك وبالفعل تم ذلك مبينا أن المؤسسة حرصت على إيفاد فريق العمل مبكرا من اجل استجلاء كافة الأمور ووضع كافة الترتيبات لتجهيز الزورق.

وأكد بطلنا عارف سيف الزفين أن الزورق الذي سيظهر به الفريق في الجولة الإيطالية يعتبر احد الزوارق التي تم تصنيعها داخل مقر مؤسسة الفيكتوري تيم في دبي وحصل على العديد من البطولات والإنجازات بهذا الزورق العتيد مبينا أن فريق العمل سيبذل قصارى الجهد من اجل الحصول على أفضل أداء خلال مراحل الجولة الأولى في ساليرنو الإيطالية.

الجولة الأولى

من المنتظر أن تنطلق فعاليات جائزة إيطاليا الكبرى 2015 الجولة الأولى من بطولة العالم للزوارق السريعة -الفئة الأولى- يوم غد -الثلاثاء- بعد افتتاح مقر الفرق وقرية الزوارق المشاركة في الحدث حيث سيتم استكمال إجراءات التسجيل في الجولة وتجهيز الزوارق المشاركة

ويدخل المتسابقون المشاركون في منافسات الجولة الأولى أجواء المنافسات رسميا يوم بعد غد -الأربعاء- بانعقاد الاجتماع التنويري بين اللجنة المنظمة والمتسابقين لشرح مسار السباق قبل إنزال الزوارق المشاركة إلى عرض مياه البحر الأبيض المتوسط لإجراء التجارب الرسمية لمدة ساعة يعقب ذلك مباشرة إجراء محاولات تسجيل أفضل توقيت ولمدة نصف ساعة فقط.

وحددت اللجنة المنظمة موعد السباق الأول في جائزة إيطاليا الكبرى للزوارق السريعة -الفئة الأولى- الجولة الأولى- من بطولة العالم 2015 ليقام في تمام الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المحلي في إيطاليا الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات حيث يستمر مدة 45 دقيقة.

السباق الثاني

تقرر أن تبدأ الفعاليات الخميس المقبل بانعقاد الاجتماع التنويري بين اللجنة المنظمة والمتسابقين قبل إجراء محاولات تسجيل أفضل توقيت فقط من دون تجارب حرة ولمدة ساعة واحدة فقط على أن ينطلق السباق الرئيسي الثاني في تمام الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المحلي لإيطاليا الساعة الرابعة عصرا تماما بتوقيت الإمارات.

Email