استعداداً لـ3 بطولات خليجية وعربية ودولية

منتخبات الكرة الطاولة تعسكر في الصين

ت + ت - الحجم الطبيعي

تبدأ المنتخبات الوطنية للرجال والشباب والناشئين والأشبال لكرة الطاولة 22 يوليو الجاري، تجمعا داخليا قبل السفر إلى معسكر الإعداد الخارجي في الصين نهاية الشهر الجاري، تحضيراً للمشاركة في بطولة المنتخبات الخليجية بالكويت وبطولة كأس العرب للفردي والزوجي بالأردن وبطولة الصين الدولية.

أكد المهندس داوود الهاجري، أن اختيار لاعبي المنتخبات الوطنية تم وفق معايير محددة تضمن تحقيق نتائج إيجايبة في المشاركات الخارجية بعد أن تم استبعاد العديد من الأسماء، وذكر أن برنامج الإعداد الذي تم إعداده من قبل لجنة المنتخبات الوطنية يفترض أن يعد لاعبي المنتخب بشكل جيد استعداداً لخوض منافسات بطولة الخليج والذي يتطلع من خلاله المنتخب الى حصد المزيد من الإنجازات بنيل الميداليات الملونة في المنافسات المختلفة.

معسكر وبطولات

يستمر المعسكر الداخلي لمدة أسبوع، وحتى تاريخ السفر إلى المعسكر الخارجي في مدينة شينغ دو الصين، والذي يستمر أيضاً إلى يوم 30 أغسطس، ويتخلله المشاركة في بطولة الصين الدولية المفتوحة بمدينة من 5 إلى 9 من الشهر نفسه، والمقررة في نفس مدينة المعسكر.

يتوجه لاعبونا إلى الأردن للمشاركة في بطولة كأس العرب للفردي والزوجي من 12 حتى 19 أغسطس المقبل، ويشارك فيها لاعبونا من أعمار تحت 12 و15 و18 عاماً، بينما يخضع بقية لاعبي منتخباتنا خلال وقت البطولة، لمعسكر إعدادي في الأردن، حيث يستضيف أحد أندية العاصمة الأردنية عمان، تدريبات منتخبنا خلال البطولة العربية، ويختتم لاعبو منتخبنا سلسلة مشاركتهم الصيفية، بالمشاركة في البطولة الخليجية بالكويت في الفترة من 22 حتى 29 أغسطس المقبل.

تشكيلة المنتخب

يرأس وفد منتخباتنا الوطنية خلال المعسكر الإعدادي في الصين، محمد عبد الله الطنيجي عضو مجلس إدارة اتحاد الطاولة، بينما يرأس عبد الرحمن المنهالي المدير المالي للاتحاد، وفد المنتخب خلال المشاركة في البطولة العربية، ويرأس حسن الزرعوني الأمين العام للاتحاد.

وفد المنتخب في البطولة الخليجية بالكويت، والتي تشهد أيضاً انعقاد أعمال اجتماع اللجنة التنظيمية لكرة الطاولة بدول مجلس التعاون الخليجي برئاسة المهندس داوود الهاجري، وبمشاركة ابراهيم العسم أمين عام اللجنة التنظيمية، وأحمد البحر عضو اللجنة الفنية.

في حين، تضم منتخباتنا الوطنية 15 لاعباً تحت إشراف المدربين الصيني شانكي مدرب نادي النصر، والكوري لياتو المرشح لتولي مهمة المدير الفني للمنتخبات الوطنية، ومعهما المدرب أشرف محمد عباس من نادي الشعب، وخالد صقر الحاي إدارياً لمنتخبي الرجال والشباب، وخالد راشد البلوشي إدارياً لمنتخبي الناشئين والأشبال.

بينما ضمت قائمة منتخب الرجال اللاعبين جاسم لنجاوي (الوصل)، إبراهيم أحمد محمد (النصر) وفيصل أحمد عباس (الشباب)، وضمت قائمة منتخب الشباب اللاعبين عبد الرحمن مراد (الشعب)، عبد الله إبراهيم، سعيد حسين غلوم (النصر) وسيف عبد الله (الأهلي)، وقائمة منتخب الناشئين اللاعبين عبد الله البلوشي، صلاح الدين عبد الحميد (الأهلي)، عيسى إبراهيم البلوشي وزبير هاشم (النصر)، ومنتخب الأشبال محمد طارق، محمد محمود (الشعب)، حبيب علي (النصر) وعبد الله عيسى (الوصل).

Email