الشارقة يختتم معسكراً دولياً لمنتخبات التايكواندو الأربعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

في أمسية رياضية احتفل نادي الشارقة الرياضي الثقافي، بختام معسكره الدولي لرياضة التايكواندو والذي تواصل على مدى أسبوعين وشهد حضور منتخبات استونيا ولاتوانيا والاردن والخبير الألماني ماركوس بخلاف مشاركة فريق النادي الممثل للمنتخب بإشراف المدرب عبدالله حاتم .

وحضر حفل الختام عبدالله الخادم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة وعيسى هلال أمين السر العام للنادي ومحمد حمدان بن جرش عضو مجلس الإدارة ومشرف الألعاب الفردية وناصر بن عصفان عضو مجلس الإدارة المدير المالي ومحمد الحصان مشرف كرة اليد وعلي حسن مشرف السلة بجانب حضور عبدالمجيد الزرعوني من اتحاد الامارات للكاراتيه والتايكواندو.

تكريم المنتخبات

وبعد عروض قدمتها المنتخبات المشاركة قام عبدالله الخادم والحضور بتكريم المنتخبات المشاركة في المعسكر ومدربيها حيث أشاد الخادم بنجاح المعسكر وما ضمه من تجمع رياضي كبير لمنتخبات متقدمه في رياضة التايكواندو أفادت لاعبي منتخباتنا الوطنية بشكل خاص.

مشيرا إلى أن نادي الشارقة وبتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني حرص على تقديم كافة الإمكانات اللازمة لإنجاح معسكرات النادي وتمكين المنتخبات والفرق المشاركة من الارتقاء بقدراتها لافتا إلى أن رياضة التايكواندو كواحدة من ألعاب النادي تمثل اهتماما كبيرا لتطوير قدرات لاعبيا للاستحقاقات المقبلة.

وأشادت الوفود المشاركة باستفادتها من المعسكر وبالإمكانات التي أتيحت مقدمة شكرها لنادي الشارقة الرياضي على حفاوة الاستقبال والتنظيم .

معسكر مهم

ومن جانبه أشاد عبد المجيد الزرعوني عضو اتحاد الكاراتيه والتايكواندو بالنجاح الكبير للمعسكر في نادي الشارقة وبحجم المشاركة من المنتخبات لافتا إلى أن المعسكر أفاد كافة المشاركين وخاصة ممثلي المنتخب للاحتكاك بالخبرات المتاحة والاستعداد للمنافسات المقبلة.

ومن جهته أشار عيسى هلال إلى أهمية المعسكر فيما أتاحه من شروحات وتمارين مكثفة في كافة آليات وفنون ألعاب التايكواندو الحديثة.

Email