برعاية منصور بن زايد ومشاركة 50 ألف لاعب

انطلاق "لاعب المليون" لكرة القدم الإلكترونية في رمضان

خلال المؤتمر الصحفي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن عن انطلاق بطولة المليون لكرة القدم الإلكترونية “البلاي ستيشن” التي تقام برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شوؤن الرئاسة وتقام البطولة في الفترة من 2 إلى 28 من شهر رمضان المبارك بمشاركة 50 ألف لاعب وتحت مظلة مجلس أبوظبي الرياضي وبالتعاون مع نادي ضباط القوات المسلحة واتحاد كرة القدم ووزارة التربية  ومجلس أبوظبي للتعليم ودبي للتعليم وعدد من الجهات الحكومية والخاصة .

بدأ أمس التسجيل للبطولة التي تعد الأكبر من نوعها في حجم جوائزها على مستوى العالم حتى 20 يونيو المقبل وتقام فعالياتها على أندية مختارة من كل إمارة وهي نادي الجزيرة  في أبوظبي - رجال، ونادي الأهلي والشباب في دبي ونادي الشارقة في الشارقة ونادي الخليج في المنطقة الشرقية ونادي الإمارات في رأس الخيمة ونادي العين، وتقام منافسات النساء بمدينة زايد الرياضية وتقام النهائيات في فندق نادي ضباط القوات المسلحة .

يذكر أن التسجيل يتم بطريقة سهلة ومنظمة عن طريق 136 فرعاً لصرافة الأنصاري وعن طريق الفيزا من خلال الموقع الإلكتروني للبطولة وقيمة الاشتراك 150 درهماً ورسوم دخول الموقع 20 درهماً . جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بفندق نادي ضابط القوات المسلحة  في أبوظبي بمشاركة كل من سلطان بن سالم بن ثعلوب  الدرعي رئيس لجنة كرة القدم الإلكترونية وصلاح سالم السلومي الزعابي نائب رئيس الجنة العليا المنظمة مدير البطولة واللاعب عمر عبدالرحمن والمعلق فارس عوض  .

وأكد اللاعب الموهوب عمر عبدالرحمن سفير لعبة كرة القدم الإلكترونية في الإمارات أنه فكر في المشاركة في البطولة قبل ان تقدم له الدعوة ليكون سفيرا للعبة وقال “أتمنى النجاح لبطولة كرة القدم الالكترونية الأولى، وكما أرغب في المشاركة للاستمتاع وعيش أجواء التنافس الجميلة في فترة شهر رمضان”، مشيراً إلى أنه يمارس اللعبة باستمرار مع إخوانه وأفراد أسرته  وأحياناً يفوز وأحياناً يخسر وتمنى أن يلتقي المعلق فارس عوض في النهائي .

من جهة اخرى أعرب المعلق الرياضي فارس عوض عن سعادته في المشاركة في البطولة في نسختها الأولى، متمنياً لها أن تحظى بالنجاح وقال: “إن البطولة تأتي ضمن الأولمبياد المصغر الذي يقام سنوياً في نادي ضباط القوات المسلحة ضمن 10 رياضات أخرى ومشاركة كبيرة من الشباب وشرائح المجتمع وهذه المرة الأولى التي تقام منفصلة وبهذا الحجم الكبير من حيث الجوائز وعدد المشاركين من كل أنحاء العالم” .

الجوائز المالية

يحصل الفائز الأول على 1000000 درهم والمركز الثاني 300000 درهم والثالث 100000  والرابع 50000 والخامس 40000 ومن السادس وحتى العاشر  30000  ومن المركز 11 وحتى 500: أجهزة إلكترونية مختلفة  .

وسوف يجرى سحب في اليوم الختامي على سيارة رنج روفر و100 هاتف متحرك .

 
 

Email