الترويج للحدث محلياً وعالمياً بداية يوليو المقبل

"العليا" تستعرض خطط لجان بطولة العالم للقفز بالمظلات

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

استعرضت اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم للقفز بالمظلات 2012، خطط عمل اللجان المنبثقة عن اللجنة العليا، حيث ترأس مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، الاجتماع الثالث للجنة صباح أمس بمجلس دبي الرياضي، وحرص مطر الطاير في بداية الاجتماع على التأكيد على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بشأن تنظيم حفل افتتاح عالمي يتضمن جميع عناصر الإثارة والتشويق والإبهار، ويعكس الوجه الحضاري والتطور الذي تشهده الدولة في جميع المجالات، إلى جانب تطور رياضة القفز بالمظلات بما يليق بسمعة دبي في تنظيم أكبر الأحداث الرياضية العالمية.

ووجه الطاير الشكر إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس البطولة، على حضوره وتشريفه حفل إطلاق وتدشين شعار الموقع الإلكتروني الرسمي للبطولة، كما أشاد بالجهود التي بذلت حتى الآن على صعيد الإعداد للبطولة وحفل تدشين الشعار والموقع الرسمي، وقال إن هذا التميز ليس بغريب على كوادرنا الوطنية التي نجحت في تنظيم كبريات الأحداث.

أربعة عروض

واستعرضت اللجنة أربعة عروض خاصة بحفل الافتتاح تم الاستقرار على أحدها بسبب تميزها، حيث جاءت منسجمة مع ما طلبته اللجنة ومعبرة عن دولة الإمارات وتراثها وهويتها وتطور رياضة القفز بالمظلات.

وتم الاطلاع على آخر المستجدات في ما يتعلق بالعمل في جسر المارينا "مهبط الطائرات"، كما اطلعت أيضا على التقارير الخاصة باللجان المنبثقة عن اللجنة المنظمة العليا وبينها لجنة الإقامة والإعاشة، حيث تم الاطلاع على العروض المقدمة من الفنادق المقترحة لإقامة الوفود، وستقوم دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي بإعداد ركن تراثي داخل الموقع لتقديم الخدمات التراثية للضيوف.

واستعرض الاجتماع تقرير لجنة المواصلات والخطة التشغيلية للحافلات، وتم إقرار خطة لجنة التسويق والإعلام وقد طلب من اللجنة الاهتمام بالجانب التسويقي وجلب رعاة جدد للبطولة، التي تعد من كبريات الأحداث الرياضية التي تحتضنها مدينة دبي، وأكدت على أهمية الترويج للبطولة محليا وعالميا اعتبارا من بداية يوليو المقبل. واطلعت اللجنة على تقرير لجنة الطيران واللجنة الفنية ولجنة تأمين الفعاليات، وأخذت علما بكافة الأمور الفنية والأمنية التي ستتم قبيل وأثناء وبعد المنافسات.

Email