يدخل سباق العضوية مرشحاً من »النصر«

الحوري: هدفي تحديث مسابقات الدراجات لتوسيع القاعدة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الزميل الإعلامي أحمد الحوري مدير البرامج الرياضية في قناة دبي الرياضية ومرشح نادي النصر لعضوية مجلس إدارة اتحاد الامارات للدراجات الهوائية للدورة المقبلة 2012/2016 أن التربيطات موجودة في المرحلة الحالية وليست غريبة عن جميع الانتخابات بشتى أشكالها ويمكن أن تكون ايجابية وسلبية في بعض الأحيان حيث تأتي بأناس ليسوا على توافق وجدد على ساحة اللعبة بالتأكيد لا تصب في مصلحة اللعبة وكوادرها.

وقد يكون العكس صحيحا ولكن في النهاية ممثلو الأندية في الجمعيات العمومية هم من سيختارون القائمين على أي لعبة ومشيراً إلى أنه لم ينسق أو يرتبط مع أي من المرشحين وانما جاء ترشيحه من نادي النصر متوافق مع ترشيح النادي لرئيس الاتحاد القادم والفائز بالتزكية أسامة أحمد الشعفار وتربطه علاقة وثيقة معه بالإضافة للعمل معه كنائب لرئيس اتحاد الامارات لبناء الأجسام ولم يخفِ رغبته باستمرارية العمل معه في الاتحاد الجديد إذا حافة التوفيق ونال ثقة الجمعية العمومية خلال الانتخابات المقررة الأحد القادم.

البرنامج الانتخابي

وحول برنامجه الانتخابي قال الحوري إنه لم يعرضه على الساحة لكون جميع البرامج التي طرحت على الساحة الرياضية تصب بمجملها في صالح اللعبة وكوادرها والارتقاء بهما لمصاف العالمية وخاصة بعد النهضة أو التطور الذي تشهده العديد من الألعاب الرياضية والمتمثلة في العمل الجماعي ضمن فريق عمل واحد يستهدف نشر اللعبة وتوسيع قاعدتها من خلال تحديث المسابقات بهدف الارتقاء بمستوى اللعبة واللاعبين لدعم المنتخبات الوطنية .

وتحسين الايرادات بايجاد سبل للتسويق وخاصة من خلال وسائل الاعلام المتنوعة الشريك الرئيسي في النجاح لتوفير الموارد اللازمة لتنفيذ الاستراتيجية الطموحة للاتحاد وتطوير العمل الاداري والعمل الجاد لضم أندية جديدة للعبة بمختلف مناطق الدولة وخاصة أن هذه الرياضة منتشرة وتلقى قبولاً ورغبة من العديد من شرائح مجتمعنا وخاصة فئة الشباب ولا بد من وجود كتيبة عمل لاستقطابهم في أجواء تتوفر فيها كل عوامل الأمن والسلامة وفي النهاية تغليب المصلحة العامة على الخاصة في أي عمل من شأنه رفع اسم وعلم الإمارات في جميع المحافل بمختلف الصعد.

وأوضح الحوري أن العمل سيكون استمرارية لما قدمه من سبقوه في قيادة اللعبة الذين شكلوا نقلة نوعية للعبة وكوادرها بجهودهم المخلصة.

 

الحوسني: أتطلع للفوز في سباق عضوية الدراجات والوصول باللعبة إلى العالمية

 

كشف حكم الدراجات عبد الله الحوسني المرشح لعضوية مجلس ادارة اتحاد الدراجات في الدورة الجديدة في اللقاء الصحافي الذي عقده عن برنامجه الانتخابي وآماله وتطلعاته لتطوير ودعم مسيرة دراجات الإمارات لاسيما وأنه أحد أبناء اللعبة ويتعايش معها منذ عام 1981 وله مشوار حافل بدأه لاعبا في أندية أبوظبي ثم مع المنتخب الوطني ثم انضمامه لسلك التحكيم ليكون من أفضل حكام الخليج والمنطقة العربية.

وأكد الحوسني خلال اللقاء على أن برنامجه الانتخابي يتضمن العديد من النقاط التي يأمل أن تسهم في تطوير ورقي دراجة الإمارات وتحافظ على ما حققته من إنجازات على مختلف الأصعدة ودعم مسيرتها لتصل إلى العالمية حيث سيسعى إلى إقامة دورات وندوات في مجال التحكيم بهدف تطوير أداء الحكام وإكسابهم خبرات جديدة وزيادة قاعدة الحكام المتميزين من المواطنين.

كما أكد الحوسني على أن اهتمامه لن يكون بمجال التحكيم فقط وإنما يشمل جوانب المهتمين باللعبة حيث سيقوم بالتواصل مع المسؤولين بالأندية من خلال اللقاءات وأيضا عن طريق الصفحات الالكترونية في الفيس بوك وتويتر والمواقع الإلكترونية لإثراء الجميع بالمعلومات والأخبار ونتائج السباقات والبطولات كما سيسعى إلى إصدار مجلة خاصة بالتحكيم تعمم على الأندية تتضمن كل ما هو جديد في عالم الدراجات عامة والتحكيم خاصة وقوانين وشروط اللعبة وكل ما يطرأ على اللائحة الفنية من تعديلات. وأشار بأن برنامجه يتضمن أيضا إنشاء صندوق لتلقي الشكاوى والمقترحات من الأندية ومختلف عناصر اللعبة وعرضها على مجلس الإدارة لدراستها وإيجاد الحلول المناسبة بما فيه مصلحة اللعبة وضمان مشاركة كل أسرة الدراجات في دفع مسيرتها..

وأيضا تكثيف الجهود لنشر اللعبة في كافة مناطق الدولة من خلال إقامة مراكز متخصصة ولاسيما في أبوظبي التي تبتعد أنديتها تماما عن نشاط الدراجات وضرورة جذب هذه الأندية ليكون لها دور مؤثر وفعال في أسرة دراجات الإمارات. وأكد عبد الله الحوسني على أن شعاره هو.. نعم للتقدم.. نعم للجميع، لأن المهم عنده هو المصلحة العامة وتقدم ورقي دراجة الإمارات ووصولها الى أعلى المراتب ومواصلتها تحقيق المزيد من الألقاب والبطولات المشرفة لرياضة الإمارات.

 

Email