إعلان أسماء المشاركين والرعاة في بطولة الإمارات للبلياردو غداً

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعقد اللجنة المنظمة لبطولة الإمارات المفتوحة الدولية للبلياردو مؤتمرا صحافيا موسعا غدا في دبي، للكشف عن الشركات الراعية للحدث واهم الأسماء والنجوم المشاركة في البطولة، ونظام البطولات التأهيلية التي تسبق البطولة والتي من المقرر أن تنطلق منافساتها 8 مايو الجاري بكافة إمارات الدولة، وفي كافة الدول الخليجية وكل من مصر والأردن وسوريا ولبنان.

وأنهت اللجنة المنظمة كافة التحضيرات الخاصة بإقامة وتنظيم البطولة، التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، يوليو المقبل في دبي، والتي تقام تحت شعار «كلنا الإمارات كلنا خليفة».

والتي تقام بتنظيم شركة «برو 9» لتنظيم الفعاليات الرياضية بالتعاون مع اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر ودعم مجلس دبي الرياضي، وتحظى البطولة بمشاركة واسعة من قبل أشهر وابرز نجوم اللعبة من المحترفين على مستوى العالم، والتي رصد لها جوائز مالية تصل إلى نصف مليون درهم تعتبر هي الأعلى على مستوى المنطقة.

 

أقوى البطولات

وقال هشام هندي عضو اللجنة المنظمة ممثل شركة «برو9» لتنظيم الفعاليات الرياضية، إن البطولة خطط لها لان تكون من أهم وأقوى البطولات التي تنظم في مجال اللعبة، ليس على مستوى المنطقة فحسب بل على مستوى العالم، مشيرا إلى أن رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد يضمن لها النجاح المطلوب، كما أن أشراف اتحاد اللعبة عليها وعلى كل تفاصيلها، يضمن إقامتها بالشكل الذي يتناسب مع كل الأهداف المرصودة لها، معتبرا رعاية وإشراف مجلس دبي الرياضي عليها يجعلها تحظى بالمكانة المرموقة .

 

برنامج مميز

وقال هشام هندي إن شركة «برو 9» المتخصصة في تنظيم الأحداث الرياضية بشكل احترافي، وبمستوى مميز يليق باسم ومكانة دولة الإمارات كدولة رائدة في مختلف المجالات، تمتلك برنامجا مميزا يتضمن العديد من الفعاليات المتنوعة، سوف تبدأها برياضة البلياردو التي ينتظرها العديد من الفعاليات التي تهم كافة الأندية والصالات على مستوى الدولة وجميع ممارسيها.

وكشف ابن هندي أن الشركة المنظمة وقعت اتفاقية شراكة مؤخرا مع اتحاد البلياردو والسنوكر، بمقتضاها سيتم التعاون في العديد من الأمور التي تستهدف نشر رياضة البلياردو وتطوير مستواها، من خلال إقامة العديد من البطولات لها ومنها إقامة دوري موسع تشارك فيه كل الأندية والصالات على مستوى الدولة ويقام بتنظيم «برو 9» تحت إشراف الاتحاد.

وحرص هشام هندي بالنيابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة المنظمة، على توجيه الشكر الجزيل إلى الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر، وكل من تمجيد عبد الله نائب رئيس الاتحاد وسلطان الجوكر أمين السر العام، وكافة أعضاء الاتحاد على كافة التسهيلات التي قدمها الاتحاد ويقدمها للعبة، ولكافة البرامج المعتمدة من قبل الشركة والتي تستهدف النهوض باللعبة.

 

Email