سيدات «ستورمز» يشاركن في بطولة هونغ كونغ لهوكي الجليد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن نادي أبوظبي للرياضات الجليدية عن مشاركة فريق سيدات ستورمز، في بطولة هونغ كونغ الدولية للسيدات لهوكي الجليد للمرة الثانية على التوالي والتي تقام من 8 إلى 12 مايو الجاري، وسط مشاركة مميزة من الأندية الآسيوية النسائية في البطولة، وتعتبر مشاركة فريق السيدات هي الثانية من نوعها على مستوى البطولات والمحافل الخارجية بعد أن سجلت التجربة الأولى نجاحات مهمة.

واستطاع الفريق من تحقيق نتائج واكتسب خبرات كبيرة لتتماشى مع خطط نادي أبوظبي للرياضات الجليدية، وسعيه المتواصل نحو توسيع قاعدة رياضة هوكي الجليد والألعاب الجليدية، وحرصه على دعم المشاركة النسائية في برامجه ومسابقاته وأنشطته، لاسيما بعد نجاحه الكبير في تأسيس فريق للسيدات يضم في صفوفه 41 لاعبة مواطنة، يحملن تطلعات وآمال عريضة لتحقيق بصمة ومشاركة مثالية في البطولات والأحداث الإقليمية والقارية والدولية.

 

مؤتمر صحافي

أعلن ذلك جمعة الظاهري أمين سر جمعية الإمارات لهوكي الجليد رئيس البعثة المشاركة في البطولة، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد قبل ظهر أمس في نادي أبوظبي للرياضات الجليدية بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي، بحضور علي الحوسني مدير التسويق والاتصال بالنادي ولطيفة السويدي لاعبة فريق ستورمز، وواصل الظاهري.

مؤكدا أن هذه المشاركة الخارجية لفريق سيدات أبوظبي «ستورمز»، تأتي في إطار الخطط والجهود الكبيرة التي يقوم بها نادي ابوظبي للرياضات الجليدية للمشاركة في جميع الاستحقاقات الخارجية، بهدف تعزيز التقدم والنجاح لمسيرة لعبة هوكي الجليد، والعمل على دعم الفريق النسائي بكل الخبرات والمقومات اللازمة للظهور بصورة مشرفة ومميزة في المحافل الدولية.

 

نخبة الفرق

وأعلن الظاهري أن فريق سيدات ستورمز سيلاقي في مواجهاته بالبطولة نخبة الفرق الآسيوية من الصين وتايلاند وهونغ كونغ، وسط توقعات وآمال كبيرة بأن يحقق المنافسة على اللقب، لما يضمه من إمكانيات وقدرات عالية المستوى، وقادرة على صنع الفارق وترك بصمات إنجاز جديدة في البطولة القارية. وواصل الظاهري مؤكداً أن الدعم الكبير الذي يقدمه مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي، له الأثر البارز في النهوض والتقدم برياضة هوكي الجليد إلى أوج عطائها وتميزها.

Email