ضمن حملة شاركنا الإنجاز في لندن

«السياحة» و«رماية» ترعيان فرسان الإرادة في الأولمبياد

ت + ت - الحجم الطبيعي

انضمت دائرة السياحة دبي وشركة رماية الدولية لقافلة رعاة منتخبنا الوطني للمعاقين، المتأهل لدورة الألعاب شبه الأولمبية كراعيين فضيين، وتأتي الرعاية الجديدة ضمن حملة شاركنا الإنجاز التي أعلن عنها اتحاد رياضة المعاقين قبل أسابيع. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقده الاتحاد صباح أمس في مقر نادي دبي للرياضات الخاصة.

حضر عن شركة رماية الدولية عضو مجلس الإدارة أحمد سعيد النايلي، وخليفة الفلاسي رئيس قسم الفعاليات الرياضية والتسويق التجاري بدائرة السياحة بدبي، وماجد عبد الله العصيمي أمين السر العام باتحاد رياضة المعاقين، وفاضل خليل المنصوري عضو مجلس إدارة الاتحاد، ولاعب رفع الأثقال أحمد خميس ومريم المطروشي البطلة العالمية.

وقال الفلاسي: إن مشاركة دائرة السياحة بدبي في دعم فرسان الإرادة، يأتي لإيمانها بالإنجاز الحالي الذي حققته تلك الفئة التي تحتاج منا كل دعم ومساندة، وسبق لنا وأن قمنا بدعم فرسان الإرادة من قبل، لأن هذه الفئة من أكثر الفئات التي تمكن من تحقيق الإنجاز ورفع علم الدولة عالياً، ومن جانبنا نحرص على تأدية دورنا الاجتماعي على أكمل وجه.

 

تكفل بالدعم

وأشار أحمد النايلي- عضو مجلس إدارة شركة رماية- إلى أن الشركة ستتكفل بدعم منتخبنا الوطني لرعاية المعاقين، في مختلف النواحي التي يحتاج إليها الرياضي من معدات وغيرها، وشركة رماية متخصصة في إنشاء أندية الرماية على مستوى الدولة، ويسعدنا أن ندعم فرسان الإرادة الذين حققوا نتائج مشرفة في مختلف المحافل الدولية، وهذه هي المرة الأولى لشركة رماية تكون فيها راعياً فضياً للمنتخب ولن تكون الأخيرة.

وأضاف ماجد العصيمي أمين السر العام باتحاد رياضة المعاقين: حملة شاركنا الإنجاز ودعم دائرة السياحة بدبي وشركة رماية يأتي كثمار لهذه الحملة، وجار خلال هذا الأسبوع مخاطبة ثلاث شركات أخرى للانضمام لقافلة الرعاة، ودائرة السياحة ستدعم المنتخب بشقين أولهما الدعم المادي، وثانيهما: توفير خدمات مكاتب دائرة السياحة في لندن مجاناً، لافتاً إلى أن الاتحاد بدأ بداية جيدة في عملية التسويق وبدأت حملة شاركنا الإنجاز تتسع بفضل الاهتمام الإعلامي.

 

تهنئة العين

وكشف العصيمي أن اتحاد رياضة المعاقين سيقوم بإرسال وفد بالنيابة عنه إلى نادي العين لتهنئته بالفوز بلقب الدوري.

وقال أحمد خميس لاعب رفع الأثقال: نشكر جميع الشركات والمؤسسات الداعمة والراعية للمنتخب بكافة أشكال الدعم، لدورها المهم في مؤازرة فرسان الإرادة في المحفل العالمي في دورة الألعاب شبه الأولمبية بلندن، ونعدهم بتحقيق الميداليات والبطولات ورفع اسم الدولة عالياً.

وأضافت مريم المطروشي البطلة العالمية قائلة: نعد جميع من آزرنا ووقف خلفنا بحصد الميداليات في البطولة الأولمبية، وهذا جزء من رد الجميل على دولتنا الحبيبة، وعلى الشركات والمؤسسات التي قامت برعاية فرسان الإرادة في هذا المحفل العالمي. وفي نهاية المؤتمر تم توقيع العقود والكشف عن قميص منتخبنا الأولمبي لرياضة المعاقين وعليها شعارات الرعاية الجديدة، وتم تبادل الدروع.

Email