تغيير لغة الـ Gmail إلى «العربية»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحتوي البريد الإلكتروني الخاص بـ «غوغل» والذي يطلق عليه Gmail العديد من الخيارات التي يقدمها الموقع؛ ومن أهم هذه الخيارات تغيير لغة واجهة الموقع إلى لغات عدة من بينها اللغة العربية، فبعد تغيير لغة واجهة موقع Gmail من الإنجليزية إلى العربية سيتغير الاتجاه بالكامل. فالقوائم الرئيسية ستكون في اليمين، بدلاً من اليسار. وستتغير الأيقونات لتصبح بالعربية وكل شيء تقريباً. ولتغيير لغة بريد Gmail إلى العربية، بالإمكان إتباع الخطوات التالية:

انقر على أيقونة الإعدادات الموجودة في الزاوية، ثم اختر من القائمة (Settings)، أول الخيارات التي ستجدها أمامك، خيار تغيير لغة الواجهة (Language)، ومن أمامه:

 اختر من القائمة اللغة العربية بدلاً من اللغة الإنجليزية (Arabic) انزل بعدها إلى أسفل الصفحة، وانقر على أيقونة الحفظ (Save Changes)، ستظهر لك رسالة تخبرك فيما إن أردت تحويل جميع اللغة في جميع مواقع وخدمات «غوغل» الأخرى، انقر على (NO) لجعل هذا الخيار فقط لـ Gmail أو انقر على (Yes) لتغيير اللغة في جميع خدمات ومواقع «غوغل» مثل (بحث غوغل) و(موقع يوتيوب) وغيرها من المواقع، وبهذه الخطوات تكون قد حولت لغة واجهة بريد Gmail إلى اللغة العربية، وبالإمكان إرجاعها إلى ما كانت عليه بإتباع الخطوات نفسها.

Email