مقتل إرهابييْن والقبض على 4 في القطيف

ت + ت - الحجم الطبيعي

قُتل إرهابيان وألقي القبض على أربعة آخرين في مداهمة قوات الأمن السعودية إحدى مزارع شمال بلدة العوامية في محافظة القطيف والتي كانت تستخدمها العناصر الإرهابية في الإعداد والتخطيط والتجهيز لأعمالها الإجرامية.

ونقلت وكالة أنباء السعودية عن الناطق الأمني لوزارة الداخلية أمس، أن قوات الأمن داهمت إحدى المزارع وعند مباشرة مهامها تعرضت لإطلاق نار من مزرعة مجاورة فتم على الفور التعامل مع مصدر النار وتحييد خطره واستكمال تنفيذ المهام، مضيفاً أن النتائج أسفرت عن مقتل عنصريْن أطلقا النار تجاه قوات الأمن فيما ألقي القبض على أربعة عناصر إرهابية.

وأشار إلى أن جميعهم من الجنسية السعودية ومن أرباب السوابق والمشاركين في أعمال إرهابية واعتداءات إجرامية، لافتاً إلى أنه لم يصب أي من المواطنين أو رجال الأمن في هذه العملية.

وأوضح أنه خلال تفتيش المزرعتين تم العثور على 130 جالوناً من مادة الأسيد الحارقة وكمية من مادة تستخدم في تصنيع المواد المتفجرة بجانب جالون من مادة البوتاسيوم وثلاثة مخازن لسلاح رشاش 71 طلقة حية.

وشددت وزارة الداخلية على أن «عصابات الإرهاب وأيدي العمالة والخيانة التي طال أذاها المواطنين في محافظة القطيف لن تفلت من يد العدالة وأن قوات الأمن قادرة بعون الله على إخراجهم من جحورهم وتحييد خطرهم وهم بحمد الله قلة معلومة من أرباب السوابق والسجلات الإجرامية ومصيرهم المحتوم هو مصير كل من يحاول العبث بأمن هذا الوطن كائناً من كان».

Email