السلطات السودانية تفرج عن مراسل تلفزيون دبي بعد احتجازه 4 ساعات

أفرجت السلطات السودانية عن مراسل تلفزيون دبي سامي الشناوي بعد أربع ساعات من احتجازه. وذكر الشناوي لنشرة العاشرة على تلفزيون دبي أنه بينما كان يهم بتغطية اعتصام الصيادلة في الخرطوم اقتاده عناصر من جهاز الامن السوداني إلى مركز احتجاز.

وقال الشناوي أن الامور مرت على خير وأن السلطات اطلقت سراحه بعد أربع ساعات بعد أن أبلغته بأن التصوير في الموقع الذي كان يتواجد فيه ممنوع.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

استطلاع الرأي

هل أنت راض عن تجربة تصفحك لموقع البيان

ملفات البيان

  • هدية مصر للعالم

     لمتابعة ملحق هدية مصر للعالم اضغط هنا لمشاهدة الغرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا لمشاهدة الغرافيك بالحجم الطبيعي اضغط

متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • هدية مصر للعالم

     لمتابعة ملحق هدية مصر للعالم اضغط هنا لمشاهدة الغرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا لمشاهدة الغرافيك بالحجم الطبيعي اضغط

  • الحظر الجوي شرط المنطقة الآمنة في سوريا

    تتوافق آراء الولايات المتحدة مع تركيا، شريكتها في حلف شمال الأطلسي، «ناتو»، عندما يتعلق الأمر بقتال تنظيم «داعش». وبالنظر إلى المذبحة التي أقدم عليها التنظيم «داعش» بقتله 32 كرديا كانوا على الجانب التركي للحدود السورية، أخيرا..

  • الإمارات ومصر علاقات تاريخية تعزز العمل العربي المشترك

    تميزت العلاقات بين دولة الإمارات ومصر بالخصوصية والاحترام المتبادل منذ نشأتها خاصة في ظل العلاقات الأخوية الوطيدة بين حكام البلدين، ما انعكس إيجابيا على مجمل العلاقات الثنائية في مساراتها الرسمية على المستوى السياسي والاقتصادي..

  • الإمارات سند مصر انطلاقاً من رؤية زايد

    الإمارات الأولى عالمياً في مد يد العون في كل القضايا ذات البعد الإنساني، في أي بقعة من بقاع العالم بصرف النظر عن البعد الجغرافي أو الاختلاف الديني أو العرقي أو الثقافي..

  • الإمارات تضاعف أفراح المصريين وتسلم الحكومة عدداً من المشاريع التنموية

    ضاعفت الإمارات من أفراح الشارع المصري المتأهب لحفل افتتاح قناة السويس الجديدة بتوقيع 4 بروتوكولات لتسليم الحكومة المصرية عدداً من المشاريع التي تم تنفيذها ضمن المشاريع التنموية الإماراتية في مصر في مجالات التعليم والرعاية الصحية

  • العاصمة الإدارية الجديدة فرصة لتعزيز التعاون الاستثماري

    تُعتبر العاصمة الإدارية الجديدة التي تصل استثماراتها إلى نحو 45 مليار دولار والتي تشرف عليها شركة «إيجل هيلز»، وفقاً لمذكرة التفاهم، التي تم توقيعها بين الحكومة المصرية ومحمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية..

  • محاكمة حبري الحدث الأكبر هذا العام في مجال القانون الدولي

    بدا حسين حبري رئيس تشاد الأسبق البالغ من العمر 72 عاما، لدى ظهوره في قاعة المحكمة الرحبة في دكار بالسنغال ،مقيدا إلى كرسيه والدهشة في عينيه. ووجهت إليه تهم ضد الإنسانية وجرائم حرب بشأن مقتل 40 ألف شخص أثناء فتره حكمه التي امتدت بين الأعوام 1982 و1990.

  • استنفار في مطار القاهرة وإخطارات بوصول 800 شخصية

    بدأت منذ فجر أمس، طلائع وفود قادة الدول والوفود المشاركة في احتفال افتتاح قناة السويس بالوصول، فيما أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولي حالة الاستنفار القصوى..

  • استقالة رئيس المكتب السياسي لـ«طالبان» أفغانستان

    استقال رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان الأفغانية هذا الأسبوع من مهامه، في مؤشر إلى الانقسام المتزايد داخل الحركة المتشددة بعد وفاة زعيمها التاريخي الملا محمد عمر. وأعلنت «طالبان» الجمعة تعيين الملا أختر منصور زعيما جديدا لها خلفا للملا عمر.

  • الجابر: ركائز العلاقات الإماراتية المصرية متينة

    أكد معالي د.سلطان بن أحمد سلطان الجابر، أن علاقة دولة الإمارات مع مصر مبنية على ركائز وأسس متينة أرساها المغفور له المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله..

  • التوسعات ترفع عائدات القناة من 6 ملـيارات دولار إلى 14 سنوياً

    ترفع التوسعات الجديدة عائد قناة السويس إلى 14 مليار دولار سنوياً من 6 مليارات حالياً وتؤهل القناة لاستيعاب 35 ألف سفينة بحلول 2023، كما تسهم في خلق أكثر من 1.5 مليون فرصة عمل.

  • الاستثمارات الإماراتية في مصر تلامس 22 مليـار درهم في قطاعات متنوعة

    تقترب الاستثمارات الإماراتية في مصر من 22 مليار درهم وتتنوع في قطاعات مختلفة تشمل العقارات والتجارة والطاقة والترفيه. ويتوقع الخبراء نمو الاستثمارات الإماراتية في مصر بأكثر من 50% خلال الفترة المقبلة نتيجة رغبة المستثمرين الإماراتيين تنفيذ عدة مشروعات جديدة في ظل التوسعات التي يشهدها الاقتصاد المصري.

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"