عقدت اللجنة المعنية بالمتابعة والإعداد للقمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية الثالثة التي تستضيفها السعودية، الاثنين والثلاثاء، اجتماعها الخامس في الرياض أمس. وتضم اللجنة الوزارية السعودية والجزائر وقطر والكويت ولبنان وليبيا ومصر والمغرب. وناقش الاجتماع بنوداً تضمنت تقرير متابعة قرارات القمة العربية الاقتصادية والاجتماعية في دورتيها الأولى في الكويت والثانية في مصر، إضافة إلى بحث موضوع الاستثمار في الدول العربية ومشروع الاتفاقية الموحدة لاستثمار رؤوس الأموال العربية في الدول العربية.