تشكيلات بروح أوروبية

أزياء نورة بالقيزي فصول من الأناقة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

نورة بالقيزي شغوفة بعالم الأزياء ومتابعة لجديد المصممين العالميين، لتجد نفسها بين ثنايا أوروبا تستوحي من تصاميمها، فيما لم تمنعها الأمومة من تحقيق حلمها، كونها مصممة أزياء إماراتية واعدة.

هواية

كغيرها من النساء العاشقات للتسوق والأزياء، سلكت نورة طريقها إلى عالم التصميم والموضة وقالت لـ«البيان»: أنشأت مشروعي الخاص «Gaizi Design» وأعتبره ماركة محلية إماراتية تحتفظ بتصاميمي الفردية وتميل للأناقة الأوروبية. وتابعت: لقد أخذت تجربتي من تصميم ملابس لأختي وأقاربي قبل أن أخوض مسيرتي الفنية، التي استمرت 4 سنوات حتى الآن.

استكشاف

منذ انطلاق «Gaizi Design»، أطلقت نورة 6 تشكيلات متنوعة تعتمد على ملاءمة الألوان بحسب فصول السنة مثلاً كالصيف أو الشتاء وقالت نورة: إن تنوع تصاميمي يكمن في الاختلاف بين التشكيلة والأخرى مع اكتساب الخبرة وإمكانية التطوير في التصميم.

 إلى ذلك، أكملت نورة: أستوحي أفكاري من المصممين العالميين، ومن ثم أدمجها في تصاميمي. نورة شاركت في معارض محلية عدة وباعتقادها: إن لكل معرض طابعاً مختلفاً من ناحية التجربة والخبرة ولا يمكن تفضيل واحد على آخر من حيث الشهرة وجذب الزبائن. كذلك، فإنني أنوّع في تصاميمي المختلفة لتنال رضى الأذواق كافة.

أمومة

حول تأثير طبيعة العمل على واجباتها المنزلية كونها زوجة وأماً، أيدت نورة: نعم، إن عملي يؤثر على واجباتي المنزلية، ولكنني أحاول أن أوازن بينهما وأخصص الوقت الكافي لكليهما. وأكدت: عائلتي لم تبخل في تشجيعي ودعمي مادياً ومعنوياً، وأوجه رسالتي إلى كل امرأة تمتلك فكرة ولديها الطموح والإرادة على أن تأخذ فرصتها وبالصبر والجهد سيكبر، وينجح عملها أياً كان نوعه.

Email