تعرض 3 مسلسلات عربية إلى جانب إنتاجات هندية مدبلجة

«زي ألوان» قناة ترفيهية جديدة تنطلق من دبي

تحت شعار "لوّن حياتك" أطلقت شركة زي للمشاريع الترفيهية أول من أمس العنان لقناتها الجديدة "زي ألوان" من دبي، والتي جاءت عقب إطلاق الشركة لقناة "زي أفلام" المخصصة لعرض الأفلام السينمائية الهندية المدبلجة إلى العربية على مدار 24 ساعة.

لتلون شركة زي بذلك الشاشة الفضية بقناة جديدة استثمرت فيها مبلغ 100 مليون دولار أميركي لتعزز بها الحضور المتنامي للإنتاج الهندي السينمائي والدرامي في المنطقة العربية.

قناة "زي ألوان" بدت مختلفة في محتواها بعض الشيء عن بقية القنوات التابعة للشركة، حيث تستعد حالياً لبدء بثها بما يزيد على 180 ساعة من المحتوى الجديد شهرياً، إلى جانب 3 مسلسلات عربية يتم عرضها حصرياً على القناة.

خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة أول من أمس في فندق العنوان بوسط المدينة، أكد موكوند كايري المدير الإقليمي لشركة "زي للمشاريع الترفيهية" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان أن القناة الجديدة لقيت خلال فترة بثها التجريبي تجاوباً من الجمهور العربي في الخليج، مشيراً الى نية شركته العمل رسمياً على تعزيز شبكة برامج القناة عبر التركيز على عرض البرامج والمسلسلات العربية بشكل رئيسي.

وقال: "تفرد القناة بعرض مسلسلات عربية انتجت في الخليج إلى جانب الإنتاجات الهندية المدبلجة سيسهم في إرساء توجه جديد لمفهوم الترفيه التلفزيوني العائلي في المنطقة".

يتضح من خلال الإعلان القصير الذي عرضته الشركة خلال المؤتمر، أن جعبة القناة مليئة بمسلسلات عربية وخليجية، على رأسها مسلسل "هندستاني" الذي يعد أول كوميديا موسيقية سعودية، ومسلسل "بنات الجامعة" الجزء الثاني لمسلسل "بنات الثانوية" الذي عرض في رمضان 2011، ومسلسل "بنات العيلة" الذي عرض في رمضان الماضي.

 فيما لم تغب المسلسلات الهندية عن قائمة القناة التي اختارت منها مسلسل "ملكة جانسي" الذي يروي قصة الأميرة المحاربة راني لاكمي باي، ومسلسل "الوعد" الذي يستعرض حياة ثلاث شقيقات يجتمعن سوياً بعد وفاة ذويهن، ومسلسل "لالي" الذي تكتشف بطلته الجانب الإيجابي للحياة رغم معاناتها ظروف الفقر والشقاء.

معيار جديد

 

في معرض تعليقه على الحدث، قال باتريك سماحة نائب الرئيس لشؤون التسويق والمبيعات في قناة "زي ألوان" ومدير عام قناة "زي أفلام" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان: "إطلاق "زي ألوان" يرسي معياراً جديداً في القطاع التلفزيوني العربي باعتبارها تركز على عرض برامج الترفيه العائلية".

وأكد أن القناة تتيح الفرصة أمام المبدعين العرب لإيصال مواهبهم إلى الجمهور، مشيراً فقي الوقت ذاته إلى أن المزايا التسويقية للقناة تكمن في تنوع برامجها بين المسلسلات العائلية والبرامج الترفيهية".

في رده على سؤال للبيان حول نيه القناة انتاج مسلسلات درامية خاصة بها مستقبلاً، قال: "نحن الآن بصدد قراءة ردة فعل الجمهور حيال القناة الجديدة، وطبيعة محتواها، وبالنسبة للإنتاج فمن المبكر الحديث عنه الان، الا أن ذلك لا ينفي وجود نية لدينا لإنتاج مسلسلات تتناسب مع توجهات القناة وطبيعة متطلبات الجمهور".

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • أفنى عمره في تربية أبنائه .. فكيف ردوا الجميل؟

    بعد وفاة زوجته أصبح المسؤول عن المنزل والعمل، وحاول أن يعوضهم ورفض أصرار الجميع بأن يأتي لهم بزوجة أب تتولى مسؤوليتهم وقام بتحمل كل الصعاب

  • سلطان القاسمي يزور فعاليات «الشارقة القرائي»

    زار صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح أمس، فعاليات الدورة 8 لمهرجان الشارقة القرائي للطفل، الذي تقام فعالياته بمركز إكسبو الشارقة لغاية 30 من أبريل الجاري..

  • برامج الطهي المصرية.. مشاهير وأكلات

    غزو شديد قامت به برامج الطهي على شاشات الفضائيات المصرية، خلال السنوات الخمس الأخيرة، ولم يقتصر الأمر على ذلك؛ بل نجاح هذه البرامج وحجم الإعلانات، التي تحصل عليها ونسبة الجماهير الكبيرة..

  • الحفرة الإكليلية بالشمس تؤثّر في مناخ الأرض

    يشير علماء الفلك إلى أن الأحداث الجارية على سطح الشمس بدت غامضة في مستهل العام الجاري، حيث ظهرت حفرة هائلة على سطحها، تعرف باسم «الحفرة الإكليلية»، وهي منطقة مظلمة جداً، وحدثت هذه الظاهرة بالقرب من القطب الجنوبي للشمس.

  • براجيل الفهيدي

    بيت إماراتي تقليدي، تعلوه «براجيل» شامخة يروي حكاية التاريخ في حي الفهيدي التاريخي، المعروف أيضاً بالبستكية، والذي يقود الزائرين في رحلة عبر التاريخ في منطقة عريقة من بر دبي، تضم شواهد من تاريخ المدينة.

  • «أم الإمارات» في المعرض بمآثرها السمحة

    محاضرات وندوات ومعارض فنية وعروض سينمائية وعروض مختلف، إلى جانب الكتب المتاحة للجمهور لدى 1260 عارضاً، من 63 دولة، حركة يومية تتواصل ضمن فعاليات معرض أبوظبي الدولي للكتاب..

  • سيف بن زايد ونهيان بن مبارك يحضران أفراح المزروعي

    حضر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، حفل زفاف ناصر أحمد عبد الله البوعينين المزروعي إلى كريمة أحمد سعيد بن صاير المزروعي.

  • علم الجينوم يعد بنتائج مبهرة في حقل الطب

    أكد عالم الجينوم الإنجليزي، وهو فرع البيولوجيا الجزيئية المعنية بهيكل ووظيفة وتطوير ورسم خرائط الجينوم، أن المرضى سيضطرون إلى إعطاء الموافقة الكاملة قبل أن يتم أخذ البيانات المتعلقة بالجينات الخاصة بهم، ونسخها وإرسالها إلى أماكن موجودة خارج المملكة المتحدة.

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"