تعرض 3 مسلسلات عربية إلى جانب إنتاجات هندية مدبلجة

«زي ألوان» قناة ترفيهية جديدة تنطلق من دبي

تحت شعار "لوّن حياتك" أطلقت شركة زي للمشاريع الترفيهية أول من أمس العنان لقناتها الجديدة "زي ألوان" من دبي، والتي جاءت عقب إطلاق الشركة لقناة "زي أفلام" المخصصة لعرض الأفلام السينمائية الهندية المدبلجة إلى العربية على مدار 24 ساعة.

لتلون شركة زي بذلك الشاشة الفضية بقناة جديدة استثمرت فيها مبلغ 100 مليون دولار أميركي لتعزز بها الحضور المتنامي للإنتاج الهندي السينمائي والدرامي في المنطقة العربية.

قناة "زي ألوان" بدت مختلفة في محتواها بعض الشيء عن بقية القنوات التابعة للشركة، حيث تستعد حالياً لبدء بثها بما يزيد على 180 ساعة من المحتوى الجديد شهرياً، إلى جانب 3 مسلسلات عربية يتم عرضها حصرياً على القناة.

خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة أول من أمس في فندق العنوان بوسط المدينة، أكد موكوند كايري المدير الإقليمي لشركة "زي للمشاريع الترفيهية" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان أن القناة الجديدة لقيت خلال فترة بثها التجريبي تجاوباً من الجمهور العربي في الخليج، مشيراً الى نية شركته العمل رسمياً على تعزيز شبكة برامج القناة عبر التركيز على عرض البرامج والمسلسلات العربية بشكل رئيسي.

وقال: "تفرد القناة بعرض مسلسلات عربية انتجت في الخليج إلى جانب الإنتاجات الهندية المدبلجة سيسهم في إرساء توجه جديد لمفهوم الترفيه التلفزيوني العائلي في المنطقة".

يتضح من خلال الإعلان القصير الذي عرضته الشركة خلال المؤتمر، أن جعبة القناة مليئة بمسلسلات عربية وخليجية، على رأسها مسلسل "هندستاني" الذي يعد أول كوميديا موسيقية سعودية، ومسلسل "بنات الجامعة" الجزء الثاني لمسلسل "بنات الثانوية" الذي عرض في رمضان 2011، ومسلسل "بنات العيلة" الذي عرض في رمضان الماضي.

 فيما لم تغب المسلسلات الهندية عن قائمة القناة التي اختارت منها مسلسل "ملكة جانسي" الذي يروي قصة الأميرة المحاربة راني لاكمي باي، ومسلسل "الوعد" الذي يستعرض حياة ثلاث شقيقات يجتمعن سوياً بعد وفاة ذويهن، ومسلسل "لالي" الذي تكتشف بطلته الجانب الإيجابي للحياة رغم معاناتها ظروف الفقر والشقاء.

معيار جديد

 

في معرض تعليقه على الحدث، قال باتريك سماحة نائب الرئيس لشؤون التسويق والمبيعات في قناة "زي ألوان" ومدير عام قناة "زي أفلام" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان: "إطلاق "زي ألوان" يرسي معياراً جديداً في القطاع التلفزيوني العربي باعتبارها تركز على عرض برامج الترفيه العائلية".

وأكد أن القناة تتيح الفرصة أمام المبدعين العرب لإيصال مواهبهم إلى الجمهور، مشيراً فقي الوقت ذاته إلى أن المزايا التسويقية للقناة تكمن في تنوع برامجها بين المسلسلات العائلية والبرامج الترفيهية".

في رده على سؤال للبيان حول نيه القناة انتاج مسلسلات درامية خاصة بها مستقبلاً، قال: "نحن الآن بصدد قراءة ردة فعل الجمهور حيال القناة الجديدة، وطبيعة محتواها، وبالنسبة للإنتاج فمن المبكر الحديث عنه الان، الا أن ذلك لا ينفي وجود نية لدينا لإنتاج مسلسلات تتناسب مع توجهات القناة وطبيعة متطلبات الجمهور".

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • نَهْج رُوْح

    يَا الآدِمِيْ لَوْ شَابْ رَاسِكْ عَلَى طُوْل أحْيَانْ مِنْ مَعْقُوْل وَاحْيَانْ مَجْهُوْل الله هُوْ اللَّى

  • أصيلة تحتفي بالروائي التونسي حسونة المصباحي

    لم تنم مدينة أصيلة طوال أسبوعين من الزمن، فقد كان ليلها يتصل بنهارها مزداناً بحشود ناسها السعداء على كورنيشها البحري، وساحاتها، وفي أماكن الأنشطة الفنية.

  • أشياء من الماضي

    نَاسٍ يِوَشِّلْنا هُوَاهُمْ                    اللَّى بهُمْ طَرْبِيْن وَاشْفَاقْ عَيْن الْبَخَصْ تَنْظِرْ جِدَاهُمْ    

  • معرض لـ «مكاتب الموظفين» حول العالم

    استلهم المصور الهولندي جان بانينغ مكاتب الموظفين الحكوميين حول العالم، لإيجاد دراسة بصرية نسبية للثقافة، والعادات، ورموز الإدارات المدنية للدول، وموظفيها، وذلك في ثمانية بلدان في القارات الخمس.

  • نوارس الشروق

    أسراب نوارس تحوم فوق المباني، قبالة أحد الجسور المائية في رأس الخيمة، فيما بزغ قرص الشمس، لحظات الشروق الأولى من خلف الجبال في مشهد جمالي آسر.

  • جائزة يانصيب «باوربول» ترتفع إلى 478 مليون دولار

    قال مسؤولون إن قيمة جائزة يانصيب باوربول الأميركية الكبرى ارتفعت إلى 478 مليون دولار لتصبح خامس أكبر جائزة في تاريخ المسابقة والثامنة على مستوى أميركا.

  • لمسات أنثوية هادئة في قصات شرقية

    يعشق عالم الأزياء ويشتهر بالعمل على التفاصيل الدقيقة وبحرفيته العالية، هو شخص شغوف بمهنته وبرأيه إن التحدي الحقيقي في مهنة تصميم الأزياء هو الإلهام، هكذا يمكن أن نلخص فلسفة المصمم السعودي قاسم القاسم الخاصة في «دار شالكي للأزياء»..

  • كتب مؤسسة محمد بن راشد لموظفي اقتصادية دبي

    وزعت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم العديد من الكتب المتنوعة على موظفي دائرة التنمية الاقتصادية بدبي ومؤسساتها، في إطار تعزيز المبادرات المنظمة تحت مظلة عام القراءة 2016..

اختيارات المحرر

  • «صلالة» مقصد الإماراتيين في العطلات القصيرة

    تحول مناخي لافت يجعل من «صلالة» مقصداً للسياح من كافة أنحاء المنطقة خلال فصل الخريف الذي يعتبر ذروة الموسم السياحي حيث تتجسد الطبيعة بكافة أشكالها خلال هذه الفترة.

  • زيورخ: عروس تغفو في حضن الألب

    هل تذكرون هايدي؟ مسلسل الكرتون الذي تابعناه بشغف عندما كنا صغاراً، ما رأيكم بزيارة المدينة التي تربت فيها بطلة هذا المسلسل، هناك في وسط سويسرا وعند الطرف الشمالي الغربي لبحيرة زيورخ.

  • البوسنة والهرسك: جنة البلقان تستهوي الخليجيين

    يتعاظم حضور البوسنة والهرسك في برامج السياح الخليجيين بعد أن بدأ الناس يعرفون ما تقدمه البلاد. وليست الطبيعة البكر والخضرة الغنّاء ومناظر الطبيعة الجبلية والأنهار والبحيرات الصافية إلا غيضاً من فيض مما يجذب الزوار ويأسر الأنظار.

  • ماليزيا: أرض الأحلام تغري ضيوفها لزيارتها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon