تعرض 3 مسلسلات عربية إلى جانب إنتاجات هندية مدبلجة

«زي ألوان» قناة ترفيهية جديدة تنطلق من دبي

تحت شعار "لوّن حياتك" أطلقت شركة زي للمشاريع الترفيهية أول من أمس العنان لقناتها الجديدة "زي ألوان" من دبي، والتي جاءت عقب إطلاق الشركة لقناة "زي أفلام" المخصصة لعرض الأفلام السينمائية الهندية المدبلجة إلى العربية على مدار 24 ساعة.

لتلون شركة زي بذلك الشاشة الفضية بقناة جديدة استثمرت فيها مبلغ 100 مليون دولار أميركي لتعزز بها الحضور المتنامي للإنتاج الهندي السينمائي والدرامي في المنطقة العربية.

قناة "زي ألوان" بدت مختلفة في محتواها بعض الشيء عن بقية القنوات التابعة للشركة، حيث تستعد حالياً لبدء بثها بما يزيد على 180 ساعة من المحتوى الجديد شهرياً، إلى جانب 3 مسلسلات عربية يتم عرضها حصرياً على القناة.

خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة أول من أمس في فندق العنوان بوسط المدينة، أكد موكوند كايري المدير الإقليمي لشركة "زي للمشاريع الترفيهية" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان أن القناة الجديدة لقيت خلال فترة بثها التجريبي تجاوباً من الجمهور العربي في الخليج، مشيراً الى نية شركته العمل رسمياً على تعزيز شبكة برامج القناة عبر التركيز على عرض البرامج والمسلسلات العربية بشكل رئيسي.

وقال: "تفرد القناة بعرض مسلسلات عربية انتجت في الخليج إلى جانب الإنتاجات الهندية المدبلجة سيسهم في إرساء توجه جديد لمفهوم الترفيه التلفزيوني العائلي في المنطقة".

يتضح من خلال الإعلان القصير الذي عرضته الشركة خلال المؤتمر، أن جعبة القناة مليئة بمسلسلات عربية وخليجية، على رأسها مسلسل "هندستاني" الذي يعد أول كوميديا موسيقية سعودية، ومسلسل "بنات الجامعة" الجزء الثاني لمسلسل "بنات الثانوية" الذي عرض في رمضان 2011، ومسلسل "بنات العيلة" الذي عرض في رمضان الماضي.

 فيما لم تغب المسلسلات الهندية عن قائمة القناة التي اختارت منها مسلسل "ملكة جانسي" الذي يروي قصة الأميرة المحاربة راني لاكمي باي، ومسلسل "الوعد" الذي يستعرض حياة ثلاث شقيقات يجتمعن سوياً بعد وفاة ذويهن، ومسلسل "لالي" الذي تكتشف بطلته الجانب الإيجابي للحياة رغم معاناتها ظروف الفقر والشقاء.

معيار جديد

 

في معرض تعليقه على الحدث، قال باتريك سماحة نائب الرئيس لشؤون التسويق والمبيعات في قناة "زي ألوان" ومدير عام قناة "زي أفلام" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان: "إطلاق "زي ألوان" يرسي معياراً جديداً في القطاع التلفزيوني العربي باعتبارها تركز على عرض برامج الترفيه العائلية".

وأكد أن القناة تتيح الفرصة أمام المبدعين العرب لإيصال مواهبهم إلى الجمهور، مشيراً فقي الوقت ذاته إلى أن المزايا التسويقية للقناة تكمن في تنوع برامجها بين المسلسلات العائلية والبرامج الترفيهية".

في رده على سؤال للبيان حول نيه القناة انتاج مسلسلات درامية خاصة بها مستقبلاً، قال: "نحن الآن بصدد قراءة ردة فعل الجمهور حيال القناة الجديدة، وطبيعة محتواها، وبالنسبة للإنتاج فمن المبكر الحديث عنه الان، الا أن ذلك لا ينفي وجود نية لدينا لإنتاج مسلسلات تتناسب مع توجهات القناة وطبيعة متطلبات الجمهور".

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • أزمة صحية تعرض لها هيكل وانتشار شائعات عن وفاته

    يعاني أشهر الكتاب والصحافيين المصريين والعرب محمد حسنين هيكل (93 عامًا) من أزمة صحية، دفعت خلال الساعات القليلة الماضية بانتشار شائعات وفاته في الأوساط المصرية، وهي الشائعات التي نفاها مقربون منه، مؤكدين استقرار حالته الصحية.

  • التفاصيل الكاملة لجريمة المعلم السعودي

    أقدم معلم سعودي على قتل ستة زملاء له، أمس الخميس، بمدفع رشاش، وسط دهشة الجميع من هذا السلوك الغريب، لا سيما وأن المقربين منه، سواءً من العائلة أو في مجال العمل، وصفوه بالهادئ وأن علاقته كانت طيبة معهم،

  • تقنية حديثة تتحكم في الأعضاء الاصطناعية في الجسم

    نجح علماء من أستراليا في تطوير أداة تتحكم في الأطراف الصناعية يمكنها أن تحاكي عمل العمود الفقري الطبيعي، ما من شأنه أن يساعد الأشخاص المصابين بخلل في عمل الحبل الشوكي أو العمود الفقري في تحريك أعضاء الجسم والمشي.

  • والدة محمد عساف تعلن السبب الحقيقي وراء فسخ خطوبته

    في سياق اخبار الفنان الفلسطيني محمد عساف محبوب العرب صرح محمد عساف على خبر فسخ خطوبته من لينا القيشاوي بأن الخبر صحيح انه تم فسخ الخطوبة بينه وبين خطيبته لينا قيشاوي.

  • بعد 6 شهور على زواجها .. فنانة مصرية تعلن إصابتها بالسرطان

    بعد مرور أقل من 6 أشهر على زواجها من دبلوماسي تركي، صدمت الفنانة، وملكة جمال مصر السابقة، إنجي عبد الله جمهورها بإعلان حقيقة مرضها بالسرطان بتدوينة على حسابها على فيس بوك.

  • وجبات تخاطب الزبائن وضيافة بروح الدعابة

    لم يعد نجاح أي مشروع في دبي مرتبطاً فقط بنوعية الفكرة وجودة التنفيذ، بل يُضاف إلى ذلك مقدار السعادة التي باستطاعته أن ينشرها في المجتمع، ويبدو ذلك جلياً من خلال بعض مطاعم دبي التي تفردت في إثارة إعجاب الجمهور..

  • تقاليد وحرف وطعام أهل الصحراء في مهرجان قصر الحصن

    عاش العرب في الصحراء منذ مئات السنين، فنصبوا خيامهم وسط رمالها، وسخّروا الدوابّ والماشية للتنقل وصنع الطعام وغزل الثياب، فاتخذوا من صوف الغنم رداءً، ومن لبن الماعز غذاءً..

  • التشكيلي السوري إيزولي يحاور بريشته زمنين

    حالة من الذهول تتملك الزائر لحظة دخوله معرض «التواصل» للتشكيلي السوري الياس إيزولي في غاليري «أيام» بمركز دبي المالي العالمي، ليجد نفسه قبالة لوحات تجعله في حيرة كما لو أنه معلق بين زمنين.

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.

تابعنا علي "فيس بوك"