تعرض 3 مسلسلات عربية إلى جانب إنتاجات هندية مدبلجة

«زي ألوان» قناة ترفيهية جديدة تنطلق من دبي

تحت شعار "لوّن حياتك" أطلقت شركة زي للمشاريع الترفيهية أول من أمس العنان لقناتها الجديدة "زي ألوان" من دبي، والتي جاءت عقب إطلاق الشركة لقناة "زي أفلام" المخصصة لعرض الأفلام السينمائية الهندية المدبلجة إلى العربية على مدار 24 ساعة.

لتلون شركة زي بذلك الشاشة الفضية بقناة جديدة استثمرت فيها مبلغ 100 مليون دولار أميركي لتعزز بها الحضور المتنامي للإنتاج الهندي السينمائي والدرامي في المنطقة العربية.

قناة "زي ألوان" بدت مختلفة في محتواها بعض الشيء عن بقية القنوات التابعة للشركة، حيث تستعد حالياً لبدء بثها بما يزيد على 180 ساعة من المحتوى الجديد شهرياً، إلى جانب 3 مسلسلات عربية يتم عرضها حصرياً على القناة.

خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة أول من أمس في فندق العنوان بوسط المدينة، أكد موكوند كايري المدير الإقليمي لشركة "زي للمشاريع الترفيهية" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان أن القناة الجديدة لقيت خلال فترة بثها التجريبي تجاوباً من الجمهور العربي في الخليج، مشيراً الى نية شركته العمل رسمياً على تعزيز شبكة برامج القناة عبر التركيز على عرض البرامج والمسلسلات العربية بشكل رئيسي.

وقال: "تفرد القناة بعرض مسلسلات عربية انتجت في الخليج إلى جانب الإنتاجات الهندية المدبلجة سيسهم في إرساء توجه جديد لمفهوم الترفيه التلفزيوني العائلي في المنطقة".

يتضح من خلال الإعلان القصير الذي عرضته الشركة خلال المؤتمر، أن جعبة القناة مليئة بمسلسلات عربية وخليجية، على رأسها مسلسل "هندستاني" الذي يعد أول كوميديا موسيقية سعودية، ومسلسل "بنات الجامعة" الجزء الثاني لمسلسل "بنات الثانوية" الذي عرض في رمضان 2011، ومسلسل "بنات العيلة" الذي عرض في رمضان الماضي.

 فيما لم تغب المسلسلات الهندية عن قائمة القناة التي اختارت منها مسلسل "ملكة جانسي" الذي يروي قصة الأميرة المحاربة راني لاكمي باي، ومسلسل "الوعد" الذي يستعرض حياة ثلاث شقيقات يجتمعن سوياً بعد وفاة ذويهن، ومسلسل "لالي" الذي تكتشف بطلته الجانب الإيجابي للحياة رغم معاناتها ظروف الفقر والشقاء.

معيار جديد

 

في معرض تعليقه على الحدث، قال باتريك سماحة نائب الرئيس لشؤون التسويق والمبيعات في قناة "زي ألوان" ومدير عام قناة "زي أفلام" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان: "إطلاق "زي ألوان" يرسي معياراً جديداً في القطاع التلفزيوني العربي باعتبارها تركز على عرض برامج الترفيه العائلية".

وأكد أن القناة تتيح الفرصة أمام المبدعين العرب لإيصال مواهبهم إلى الجمهور، مشيراً فقي الوقت ذاته إلى أن المزايا التسويقية للقناة تكمن في تنوع برامجها بين المسلسلات العائلية والبرامج الترفيهية".

في رده على سؤال للبيان حول نيه القناة انتاج مسلسلات درامية خاصة بها مستقبلاً، قال: "نحن الآن بصدد قراءة ردة فعل الجمهور حيال القناة الجديدة، وطبيعة محتواها، وبالنسبة للإنتاج فمن المبكر الحديث عنه الان، الا أن ذلك لا ينفي وجود نية لدينا لإنتاج مسلسلات تتناسب مع توجهات القناة وطبيعة متطلبات الجمهور".

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «خروف البحر» حيوان ظريف يشبه أفلام الكرتون

    خروف البحر أو خروف أوراق الشجر هو حيوان بحري صغير يسمى علميا (Costasiella kuroshimae)، وهو من أنواع الرخويات، شكله ظريف وكأنه خروف من أفلام الكرتون.

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

تابعنا علي "فيس بوك"