إطلاق قناة «زي ألوان» لمحبي الدراما الهندية المدبلجة

أعلنت «شبكة زي الترفيهية» أمس عن إطلاقها لقناة جديدة، تخصص معظم برامجها لعرض أضخم مسلسلات الدراما العربية والهندية المدبلجة تحت عنوان «زي ألوان»، بالإضافة إلى نخبة متنوعة من البرامج الترفيهية وبرامج الطبخ والصحة والجمال والسفر، في إطار النمو المتزايد الذي تشهده المنطقة العربية في مشاهدة ومتابعة الإنتاجات التلفزيونية القادمة من بوليوود.

جمهور عربي

موكوند كايري المدير الإقليمي لشركة «زي للمشاريع الترفيهية» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان قال: «يسعدنا أن نقدم للجمهور العربي قناة تلفزيونية مخصصة للدراما والبرامج الهندية بنكهة عربية، لتضع بين أيديهم خيارات فنية وثقافية على مستوى قطاع الترفيه والدراما.

فإذا ما نظرنا إلى التاريخ، نرى أن العلاقات الثقافية والاجتماعية بين العالم العربي والهند بدأت منذ عقود، حيث إننا ندعمها اليوم بقنوات تلفزيونية هندية مدبلجة ومترجمة إلى اللغة العربية».

وأضاف موكند: «بدأت شبكة «زي للمشاريع الترفيهية» نشاطها في الشرق الأوسط منذ أربعة سنوات، عندما أطلقت قناة «زي أفلام»، والتي استطاعت خلال هذه الفترة القصيرة من ترسيخ مكانتها لدى الجمهور العربي في كل من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واليوم نطلق قناة «زي ألوان» لنعزز من وجود الدراما الهندية في الوطن العربي».

إضافة نوعية

وأشار إلى أن شبكة زي الترفيهية تسعى من خلال إطلاقها لقناة «زي ألوان» إلى أن تكون إضافة مميزة لسوق الدراما التلفزيونية في العالم العربي، حيث يعكس شعار القناة المتمثل بـ «لون حياتك»، حزمة البرامج وتنوعها، والتي تمثل ألواناً من مختلف الأطياف تقدمها القناة للمشاهد العربي عبر نافذة واحدة.

فإلى جانب المسلسلات الهندية المدبلجة إلى العربية، ستقوم بعرض برامج ومسلسلات تنسجم مع العادات والقيم المحلية العربية، وتحظى بقبول واسع ومتنامٍ من قبل العائلة العربية، كخيار ترفيهي مميز يطلعهم على أفضل المسلسلات الهندية المدبلجة للعربية.

 

توجه

 

ستتخذ قناة «زي ألوان» من دبي مقراً لها، إضافة إلى مكتب في السعودية، وسيتمكن المشاهدون من استقبال القناة، من خلال التردد12417 عبر القمر الصناعي نايل سات، وعلى التردد 12111 على القمر الصناعي عرب سات.

هذا، وسيتم الإعلان عن الدورة البرامجية الخاصة بالقناة خلال الأيام المقبلة، كما تعد القناة مشاهديها بمجموعة مختارة من البرامج، تعدها خصيصاً لاستقبال شهر رمضان المبارك،

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

مجلة أرى

لك سيدتي

  • « الكبة » تتسيّد موائد اللبنانيين

    من بوّابة التراث الشعبي الذي لم تقوَ عليه الحداثة، لايزال طبق اللحمة المدقوقة على البلاطة «الكبّة»، أحد أشهر الأطباق التقليديّة الذي عادةً ما يُزيّن ويتسيد مائدة الطعام مهما تنوعّت المناسبات، محافظاً على مكانته المميّزة في صدارة موائد اللبنانيين خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

  • مشاوي مشكلة

    وصفة المشاوي المشكلة يقدمها لكم مطعم النافورة في جميرا زعبيل سراي.

  • طبق الحمص

    وصفة طبق الحمص يقدمها لكم مطعم النافورة في جميرا زعبيل سراي.

  • طبق الكنافة

    وصفة طبق الكنافة يقدمها لكم مطعم النافورة في جميرا زعبيل سراي.

  • فطيرة الدجاج

    المكونات: 2 قطعة عجينة الرقائق الهشة 2\1 كيلو صدر دجاج مسحب 200 غم فطر طازج مقطع شرائح 1 كوب جبنة موزريلا مبشورة 2 كوب

اختيارات المحرر

  • «كيف تصنع مليوناً؟».. خبرة حياة

      قد يصعب على كثيرين تقبل فكرة صناعة فيلم روائي ضخم بميزانية تبلغ صفراً، ولكن هذا ما أكده رجل الأعمال والمليونير

  • أغرب 10 أسئلة للحصول على وظيفة

    رصدت صحيفة «الإيكونيميست تايم» أغرب 10 أسئلة تم طرحها خلال العام الماضي في مقابلات عمل للحصول على وظائف بالشركات العالمية، وجاءت أغرب الأسئلة من نصيب شركات البرمجة والإلكترونيات. والملاحظ أن الأسئلة المقدمة ورغم غرابتها فإن جميعها تقريباً تختبر معدلات الذكاء ومدى القدرة على التصرف في الظروف الصعبة وهي عناصر ترتبط بجميع الوظائف المهنية.

  • طائرة ركاب بشاشة افتراضية وبلا نوافذ خلال 5 أعوام

    ستذهب الأيام التي يلوي فيها الراكب عنقه للنظر عبر نافذة الطائرة لرؤية الأرض عبر النوافذ الصغيرة للطائرة إلى غير رجعة

  • بالصور..أغرب فندق بالعالم موجود في مصر: لا كهرباء ولا هواتف

    قد يفاجأ المرء إذا توجه لفندق ما، ليعلم أنه بلا كهرباء، ويُمنع فيه استخدام الهاتف النقال، لكن ذلك ليس خيالا، بل هو أمر يطبق في أحد أغرب الفنادق في العالم الموجود في مصر، ويحمل اسم «أدرير أميلال» Adrère Amellal.

  • لمحات مجهولة عن كوكب الشرق

    (الصفحة وثائقية)   في عام 1953 سافر الكاتب الصحافي الراحل مصطفى أمين وكوكب الشرق أم كلثوم إلى واشنطن، وهناك دعاها مصطفى

سياحة

اشترك الكترونيا