إطلاق قناة «زي ألوان» لمحبي الدراما الهندية المدبلجة

أعلنت «شبكة زي الترفيهية» أمس عن إطلاقها لقناة جديدة، تخصص معظم برامجها لعرض أضخم مسلسلات الدراما العربية والهندية المدبلجة تحت عنوان «زي ألوان»، بالإضافة إلى نخبة متنوعة من البرامج الترفيهية وبرامج الطبخ والصحة والجمال والسفر، في إطار النمو المتزايد الذي تشهده المنطقة العربية في مشاهدة ومتابعة الإنتاجات التلفزيونية القادمة من بوليوود.

جمهور عربي

موكوند كايري المدير الإقليمي لشركة «زي للمشاريع الترفيهية» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان قال: «يسعدنا أن نقدم للجمهور العربي قناة تلفزيونية مخصصة للدراما والبرامج الهندية بنكهة عربية، لتضع بين أيديهم خيارات فنية وثقافية على مستوى قطاع الترفيه والدراما.

فإذا ما نظرنا إلى التاريخ، نرى أن العلاقات الثقافية والاجتماعية بين العالم العربي والهند بدأت منذ عقود، حيث إننا ندعمها اليوم بقنوات تلفزيونية هندية مدبلجة ومترجمة إلى اللغة العربية».

وأضاف موكند: «بدأت شبكة «زي للمشاريع الترفيهية» نشاطها في الشرق الأوسط منذ أربعة سنوات، عندما أطلقت قناة «زي أفلام»، والتي استطاعت خلال هذه الفترة القصيرة من ترسيخ مكانتها لدى الجمهور العربي في كل من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واليوم نطلق قناة «زي ألوان» لنعزز من وجود الدراما الهندية في الوطن العربي».

إضافة نوعية

وأشار إلى أن شبكة زي الترفيهية تسعى من خلال إطلاقها لقناة «زي ألوان» إلى أن تكون إضافة مميزة لسوق الدراما التلفزيونية في العالم العربي، حيث يعكس شعار القناة المتمثل بـ «لون حياتك»، حزمة البرامج وتنوعها، والتي تمثل ألواناً من مختلف الأطياف تقدمها القناة للمشاهد العربي عبر نافذة واحدة.

فإلى جانب المسلسلات الهندية المدبلجة إلى العربية، ستقوم بعرض برامج ومسلسلات تنسجم مع العادات والقيم المحلية العربية، وتحظى بقبول واسع ومتنامٍ من قبل العائلة العربية، كخيار ترفيهي مميز يطلعهم على أفضل المسلسلات الهندية المدبلجة للعربية.

 

توجه

 

ستتخذ قناة «زي ألوان» من دبي مقراً لها، إضافة إلى مكتب في السعودية، وسيتمكن المشاهدون من استقبال القناة، من خلال التردد12417 عبر القمر الصناعي نايل سات، وعلى التردد 12111 على القمر الصناعي عرب سات.

هذا، وسيتم الإعلان عن الدورة البرامجية الخاصة بالقناة خلال الأيام المقبلة، كما تعد القناة مشاهديها بمجموعة مختارة من البرامج، تعدها خصيصاً لاستقبال شهر رمضان المبارك،

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • مصرية تخلع زوجها لأنه أصلع!!

    قضت محكمة الأسرة بمصر الجديدة بالقاهرة، في دعوى غريبة أقامتها إحدى الزوجات، بالخلع لتعرضها لضرر من إصابة زوجها بـ"الصلع" وشعورها بالحرج منه أمام أصدقائها.

  • دواء جيني يباع بمليون يورو

    من المقرر طرح أول عقار للعلاج الجيني في العالم الغربي للبيع بألمانيا بمبلغ 1.1 مليون يورو (1.4 مليون دولار)، وهو سعر قياسي جديد لدواء يعالج مرضا نادرا.

  • دب يلتهم شاباً حاول تصويره

    في حادثة غريبة من نوعها، تحولت رحلة مجموعة من الأصدقاء إلى إحدى غابات ولاية نيو جيرسي الأميركية، إلى كابوس أشبه بأفلام الرعب، عندما قتل أحدهم على يد دب بعد انشغاله بالتقاط صور له بهاتفه الجوال دون أن ينتبه إلى أن الحيوان يقترب منه تدريجيا.

  • محمد بن راشد وحمدان بن محمد..أبوة وصداقة

    نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي على حساب سموه في انستغرام صوره تجمعه مع والده  صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال

  • أنثى أسد تضع شبلاً أبيض نادراً

    قال مسؤولون في حديقة للحيوانات في ولاية نبراسكا الأميركية، يوم الأربعاء: إن أنثى أسد وضعت شبلاً أبيض نادراً.

  • 300 ألف دولار مقابل هيكل عظمي لفيل "ماموث"

    بيع هيكل عظمي شبه مكتمل لفيل من فصيلة "الماموث" المنقرضة قبل 10 آلاف سنة، في مزاد علني في بريطانيا، مقابل 189 ألف جنيه إسترليني (حوالي 300 ألف دولار).

  • الحبُ يزرعٌ علم الإمارات في جبل لبنان

    في احدى الضيع اللبنانية الصغيرة الواقعة في قضاء زحلة، رفع أحد اللبنانيين العلم الإماراتي بطريقته الخاصة، حبا واحتفالا باليوم الوطني الـ 43 ، وتعبيرا عن تقديره العميق لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

  • بالفيديو: هولندي يقذف قاضية بكرسي بعدما نطقت بالحكم على قاتل ابنته

    حكمت قاضية هولندية على سائق تسبب في مقتل 3 أشخاص بقضاء 120 ساعة في الخدمة العامة، وهو ما أغضب والد إحدى الضحايا، مما دفعه إلى قذفها بأحد مقاعد قاعة المحكمة.

مجلة أرى

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"