إطلاق قناة «زي ألوان» لمحبي الدراما الهندية المدبلجة

أعلنت «شبكة زي الترفيهية» أمس عن إطلاقها لقناة جديدة، تخصص معظم برامجها لعرض أضخم مسلسلات الدراما العربية والهندية المدبلجة تحت عنوان «زي ألوان»، بالإضافة إلى نخبة متنوعة من البرامج الترفيهية وبرامج الطبخ والصحة والجمال والسفر، في إطار النمو المتزايد الذي تشهده المنطقة العربية في مشاهدة ومتابعة الإنتاجات التلفزيونية القادمة من بوليوود.

جمهور عربي

موكوند كايري المدير الإقليمي لشركة «زي للمشاريع الترفيهية» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان قال: «يسعدنا أن نقدم للجمهور العربي قناة تلفزيونية مخصصة للدراما والبرامج الهندية بنكهة عربية، لتضع بين أيديهم خيارات فنية وثقافية على مستوى قطاع الترفيه والدراما.

فإذا ما نظرنا إلى التاريخ، نرى أن العلاقات الثقافية والاجتماعية بين العالم العربي والهند بدأت منذ عقود، حيث إننا ندعمها اليوم بقنوات تلفزيونية هندية مدبلجة ومترجمة إلى اللغة العربية».

وأضاف موكند: «بدأت شبكة «زي للمشاريع الترفيهية» نشاطها في الشرق الأوسط منذ أربعة سنوات، عندما أطلقت قناة «زي أفلام»، والتي استطاعت خلال هذه الفترة القصيرة من ترسيخ مكانتها لدى الجمهور العربي في كل من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واليوم نطلق قناة «زي ألوان» لنعزز من وجود الدراما الهندية في الوطن العربي».

إضافة نوعية

وأشار إلى أن شبكة زي الترفيهية تسعى من خلال إطلاقها لقناة «زي ألوان» إلى أن تكون إضافة مميزة لسوق الدراما التلفزيونية في العالم العربي، حيث يعكس شعار القناة المتمثل بـ «لون حياتك»، حزمة البرامج وتنوعها، والتي تمثل ألواناً من مختلف الأطياف تقدمها القناة للمشاهد العربي عبر نافذة واحدة.

فإلى جانب المسلسلات الهندية المدبلجة إلى العربية، ستقوم بعرض برامج ومسلسلات تنسجم مع العادات والقيم المحلية العربية، وتحظى بقبول واسع ومتنامٍ من قبل العائلة العربية، كخيار ترفيهي مميز يطلعهم على أفضل المسلسلات الهندية المدبلجة للعربية.

 

توجه

 

ستتخذ قناة «زي ألوان» من دبي مقراً لها، إضافة إلى مكتب في السعودية، وسيتمكن المشاهدون من استقبال القناة، من خلال التردد12417 عبر القمر الصناعي نايل سات، وعلى التردد 12111 على القمر الصناعي عرب سات.

هذا، وسيتم الإعلان عن الدورة البرامجية الخاصة بالقناة خلال الأيام المقبلة، كما تعد القناة مشاهديها بمجموعة مختارة من البرامج، تعدها خصيصاً لاستقبال شهر رمضان المبارك،

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

تابعنا علي "فيس بوك"