إطلاق قناة «زي ألوان» لمحبي الدراما الهندية المدبلجة

أعلنت «شبكة زي الترفيهية» أمس عن إطلاقها لقناة جديدة، تخصص معظم برامجها لعرض أضخم مسلسلات الدراما العربية والهندية المدبلجة تحت عنوان «زي ألوان»، بالإضافة إلى نخبة متنوعة من البرامج الترفيهية وبرامج الطبخ والصحة والجمال والسفر، في إطار النمو المتزايد الذي تشهده المنطقة العربية في مشاهدة ومتابعة الإنتاجات التلفزيونية القادمة من بوليوود.

جمهور عربي

موكوند كايري المدير الإقليمي لشركة «زي للمشاريع الترفيهية» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان قال: «يسعدنا أن نقدم للجمهور العربي قناة تلفزيونية مخصصة للدراما والبرامج الهندية بنكهة عربية، لتضع بين أيديهم خيارات فنية وثقافية على مستوى قطاع الترفيه والدراما.

فإذا ما نظرنا إلى التاريخ، نرى أن العلاقات الثقافية والاجتماعية بين العالم العربي والهند بدأت منذ عقود، حيث إننا ندعمها اليوم بقنوات تلفزيونية هندية مدبلجة ومترجمة إلى اللغة العربية».

وأضاف موكند: «بدأت شبكة «زي للمشاريع الترفيهية» نشاطها في الشرق الأوسط منذ أربعة سنوات، عندما أطلقت قناة «زي أفلام»، والتي استطاعت خلال هذه الفترة القصيرة من ترسيخ مكانتها لدى الجمهور العربي في كل من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واليوم نطلق قناة «زي ألوان» لنعزز من وجود الدراما الهندية في الوطن العربي».

إضافة نوعية

وأشار إلى أن شبكة زي الترفيهية تسعى من خلال إطلاقها لقناة «زي ألوان» إلى أن تكون إضافة مميزة لسوق الدراما التلفزيونية في العالم العربي، حيث يعكس شعار القناة المتمثل بـ «لون حياتك»، حزمة البرامج وتنوعها، والتي تمثل ألواناً من مختلف الأطياف تقدمها القناة للمشاهد العربي عبر نافذة واحدة.

فإلى جانب المسلسلات الهندية المدبلجة إلى العربية، ستقوم بعرض برامج ومسلسلات تنسجم مع العادات والقيم المحلية العربية، وتحظى بقبول واسع ومتنامٍ من قبل العائلة العربية، كخيار ترفيهي مميز يطلعهم على أفضل المسلسلات الهندية المدبلجة للعربية.

 

توجه

 

ستتخذ قناة «زي ألوان» من دبي مقراً لها، إضافة إلى مكتب في السعودية، وسيتمكن المشاهدون من استقبال القناة، من خلال التردد12417 عبر القمر الصناعي نايل سات، وعلى التردد 12111 على القمر الصناعي عرب سات.

هذا، وسيتم الإعلان عن الدورة البرامجية الخاصة بالقناة خلال الأيام المقبلة، كما تعد القناة مشاهديها بمجموعة مختارة من البرامج، تعدها خصيصاً لاستقبال شهر رمضان المبارك،

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • سحر الإطلالة

    تمكنت الممثلة الهندية كانغانا رانوت بتألقها وسحر إطلالتها من لفت أنظار العدسات إليها، وذلك خلال حضورها، أول من أمس، أحد عروض

  • 11 مؤشراً لزواج ناجح

    الزواج شراكة تستمر طوال الحياة وتحمل بين طياتها مؤشرات ودلالات واضحة تظهر نتائجها قبل الارتباط، وتتبع العديد من القواعد

  • المقر تحفة معمارية يوشيها الخط العربي

    ربما يبدو عنوان هذا المقال، بدايةً، ميالاً إلى الإثارة والتشويق، بيد أنه في واقع الأمر يعكس بصورة صادقة، حال الندوة ومحياها

  • جداريات جديدة تلوّن حواري أصيلة العتيقة

    تجددت الألوان على جدران المنطقة القديمة في مدينة أصيلة المغربية، بعدما أنجز فنانون مغاربة وآخرون قادمون من أربع جهات

  • الندوة منارة تعزز رسالة دبي الحضارية

    «لم تُضأ أو تكتمل دائرة الإنجاز في قصة بروز وتطور ندوة الثقافة والعلوم في دبي، أو تأتلق حتى، إلا بفضل دعم قائد محب للثقافة والارتقاء.. أرادها منارة فكر وعلم تتسق مع رؤية ورسالة دبي والإمارات الحضارية، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم»

  • الابتسامة مفتاح القلوب المغلقة

    الابتسامة مفتاح سحري للقلوب المغلقة، بها يتم اكتساب محبة الآخرين مهما كانت عصية، وأنجح الناس في حياتهم الأسرية والعملية

  • سعيد الشرياني: أحرص على أعمال ترضي الجمهور

    يحرص الفنان الشاب سعيد الشرياني، مؤلف ومخرج، والمدير التنفيذي لمسرح العين على المشاركة في شتى المهرجانات المحلية،

  • «وسائل الاتصال» و«الصناعة» في الإمارات

    نماذج وعناوين دراسات، متنوعة وغنية، أذكت بها جائزة راشد للتفوق العلمي في الندوة، المكتبة المحلية والعربية، ومعها جائزة العويس

اختيارات المحرر

  • «خروف البحر» حيوان ظريف يشبه أفلام الكرتون

    خروف البحر أو خروف أوراق الشجر هو حيوان بحري صغير يسمى علميا (Costasiella kuroshimae)، وهو من أنواع الرخويات، شكله ظريف وكأنه خروف من أفلام الكرتون.

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

تابعنا علي "فيس بوك"