إطلاق قناة «زي ألوان» لمحبي الدراما الهندية المدبلجة

أعلنت «شبكة زي الترفيهية» أمس عن إطلاقها لقناة جديدة، تخصص معظم برامجها لعرض أضخم مسلسلات الدراما العربية والهندية المدبلجة تحت عنوان «زي ألوان»، بالإضافة إلى نخبة متنوعة من البرامج الترفيهية وبرامج الطبخ والصحة والجمال والسفر، في إطار النمو المتزايد الذي تشهده المنطقة العربية في مشاهدة ومتابعة الإنتاجات التلفزيونية القادمة من بوليوود.

جمهور عربي

موكوند كايري المدير الإقليمي لشركة «زي للمشاريع الترفيهية» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان قال: «يسعدنا أن نقدم للجمهور العربي قناة تلفزيونية مخصصة للدراما والبرامج الهندية بنكهة عربية، لتضع بين أيديهم خيارات فنية وثقافية على مستوى قطاع الترفيه والدراما.

فإذا ما نظرنا إلى التاريخ، نرى أن العلاقات الثقافية والاجتماعية بين العالم العربي والهند بدأت منذ عقود، حيث إننا ندعمها اليوم بقنوات تلفزيونية هندية مدبلجة ومترجمة إلى اللغة العربية».

وأضاف موكند: «بدأت شبكة «زي للمشاريع الترفيهية» نشاطها في الشرق الأوسط منذ أربعة سنوات، عندما أطلقت قناة «زي أفلام»، والتي استطاعت خلال هذه الفترة القصيرة من ترسيخ مكانتها لدى الجمهور العربي في كل من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واليوم نطلق قناة «زي ألوان» لنعزز من وجود الدراما الهندية في الوطن العربي».

إضافة نوعية

وأشار إلى أن شبكة زي الترفيهية تسعى من خلال إطلاقها لقناة «زي ألوان» إلى أن تكون إضافة مميزة لسوق الدراما التلفزيونية في العالم العربي، حيث يعكس شعار القناة المتمثل بـ «لون حياتك»، حزمة البرامج وتنوعها، والتي تمثل ألواناً من مختلف الأطياف تقدمها القناة للمشاهد العربي عبر نافذة واحدة.

فإلى جانب المسلسلات الهندية المدبلجة إلى العربية، ستقوم بعرض برامج ومسلسلات تنسجم مع العادات والقيم المحلية العربية، وتحظى بقبول واسع ومتنامٍ من قبل العائلة العربية، كخيار ترفيهي مميز يطلعهم على أفضل المسلسلات الهندية المدبلجة للعربية.

 

توجه

 

ستتخذ قناة «زي ألوان» من دبي مقراً لها، إضافة إلى مكتب في السعودية، وسيتمكن المشاهدون من استقبال القناة، من خلال التردد12417 عبر القمر الصناعي نايل سات، وعلى التردد 12111 على القمر الصناعي عرب سات.

هذا، وسيتم الإعلان عن الدورة البرامجية الخاصة بالقناة خلال الأيام المقبلة، كما تعد القناة مشاهديها بمجموعة مختارة من البرامج، تعدها خصيصاً لاستقبال شهر رمضان المبارك،

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.

تابعنا علي "فيس بوك"