إطلاق قناة «زي ألوان» لمحبي الدراما الهندية المدبلجة

أعلنت «شبكة زي الترفيهية» أمس عن إطلاقها لقناة جديدة، تخصص معظم برامجها لعرض أضخم مسلسلات الدراما العربية والهندية المدبلجة تحت عنوان «زي ألوان»، بالإضافة إلى نخبة متنوعة من البرامج الترفيهية وبرامج الطبخ والصحة والجمال والسفر، في إطار النمو المتزايد الذي تشهده المنطقة العربية في مشاهدة ومتابعة الإنتاجات التلفزيونية القادمة من بوليوود.

جمهور عربي

موكوند كايري المدير الإقليمي لشركة «زي للمشاريع الترفيهية» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان قال: «يسعدنا أن نقدم للجمهور العربي قناة تلفزيونية مخصصة للدراما والبرامج الهندية بنكهة عربية، لتضع بين أيديهم خيارات فنية وثقافية على مستوى قطاع الترفيه والدراما.

فإذا ما نظرنا إلى التاريخ، نرى أن العلاقات الثقافية والاجتماعية بين العالم العربي والهند بدأت منذ عقود، حيث إننا ندعمها اليوم بقنوات تلفزيونية هندية مدبلجة ومترجمة إلى اللغة العربية».

وأضاف موكند: «بدأت شبكة «زي للمشاريع الترفيهية» نشاطها في الشرق الأوسط منذ أربعة سنوات، عندما أطلقت قناة «زي أفلام»، والتي استطاعت خلال هذه الفترة القصيرة من ترسيخ مكانتها لدى الجمهور العربي في كل من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واليوم نطلق قناة «زي ألوان» لنعزز من وجود الدراما الهندية في الوطن العربي».

إضافة نوعية

وأشار إلى أن شبكة زي الترفيهية تسعى من خلال إطلاقها لقناة «زي ألوان» إلى أن تكون إضافة مميزة لسوق الدراما التلفزيونية في العالم العربي، حيث يعكس شعار القناة المتمثل بـ «لون حياتك»، حزمة البرامج وتنوعها، والتي تمثل ألواناً من مختلف الأطياف تقدمها القناة للمشاهد العربي عبر نافذة واحدة.

فإلى جانب المسلسلات الهندية المدبلجة إلى العربية، ستقوم بعرض برامج ومسلسلات تنسجم مع العادات والقيم المحلية العربية، وتحظى بقبول واسع ومتنامٍ من قبل العائلة العربية، كخيار ترفيهي مميز يطلعهم على أفضل المسلسلات الهندية المدبلجة للعربية.

 

توجه

 

ستتخذ قناة «زي ألوان» من دبي مقراً لها، إضافة إلى مكتب في السعودية، وسيتمكن المشاهدون من استقبال القناة، من خلال التردد12417 عبر القمر الصناعي نايل سات، وعلى التردد 12111 على القمر الصناعي عرب سات.

هذا، وسيتم الإعلان عن الدورة البرامجية الخاصة بالقناة خلال الأيام المقبلة، كما تعد القناة مشاهديها بمجموعة مختارة من البرامج، تعدها خصيصاً لاستقبال شهر رمضان المبارك،

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

مجلة أرى

اختيارات المحرر

  • الحكومة الصينية تعاقب عجوز تبنت 39 طفلاً معاقاً

    اللطف لا يكافأ دائما! هذا ما أثبته المسؤولون الصينيون الذين عاقبوا سيدة تبلغ من العمر 65 عاما لتبنيها 39 طفلا من ذوي الإعاقات الجسدية والعقلية .

  • «آمنة سالم».. مرشدة سياحية بالفطرة

    للباحثين فقط عن الهدوء والسكينة والعزلة.. إلى من تتوق نفسه للهرب من ضغوط عمله اليومي المرهق، ما عليه إلا التوجه إلى

  • مقدونيا.. جنة البلقان

    مقدونيا هي مملكة الشمس والجبال والأنهار والبحيرات التي توفر للسائح مفهوماً جديداً بعيداً عن روتين الحياة اليومية. وإذا

  • قصة نائب هتلر الذي عاش في مصر ومات منتحراً

    أجواء البهجة تعم منزل التاجر الألماني ريتشارد رودولف هس، بمدينة زفتى بمحافظة الغربية، في الـ26 من أبريل 1894، والمنزل يكتظ بالمهنئين من أصدقائه المصريين، فاليوم يوم فرح واحتفال،

  • «دبي 360».. جولة افتراضية عبر نصف مليون صورة

    زيارة واحدة قد لا تكفي لموقع «دبي 360»، الذي تم تدشينه رسمياً أمس، فعدد معالم دبي التي ينضوي عليها الموقع كثيرة، وبالتالي فإن الجولات الافتراضية التي يمكن للمستخدم القيام بها داخل معالم دبي كثيرة، فهي تغطي نحو 1300 نقطة أو معلم في دبي..

تابعنا علي "فيس بوك"