"الشلال" قناة إماراتية تحل قضايا الأسرة

انطلقت قناة "الشلال" الإماراتية، منذ قرابة عام، بهدف ضخ مضمون هادف يركز على تعميق الانتماء والولاء للدولة، والإصلاح بين أفراد الأسرة العربية عموماً والخليجية على وجه الخصوص، فضلاً عن مد جسور التواصل بين الثقافات المختلفة، وذلك من خلال باقة من البرامج الثقافية والتعليمية والترفيهية والسياحية والدينية والاجتماعية الرزينة التي من شأنها توعية المجتمع وملاسة هموم أبنائه بمصداقية وموضوعية.

رسالة إعلامية

ويقول سيد محمود، مؤسس ومدير قناة "الشلال": يمتلك رجل الأعمال الإماراتي عبدالرحمن ثاني، شركة إنتاج تلفزيوني اسمها "ساهر للفن المعاصر"، أنشأها عام 1994، وقد قرر قبل عامين تقريباً إطلاق قناة تلفزيونية تمكنه من عرض البرامج المتنوعة التي ينتجها، وتساعده على توعية الأسر في المجتمعين الخليجي والعربي، لأن سلامة واستقرار الأسرة من سلامة المجتمع واستقراره.

وأضاف: المجتمعات العربية عموماً، لم تعد بحاجة إلى قنوات إخبارية أو حتى غنائية، لأنها شبعت وسئمت من التوتر والاستخفاف بذوقها وعقولها، ومن هنا كانت انطلاقتنا، إذ ضاعفنا الجهود حتى نطلق محطة اجتماعية تعيد التوازن إلى حياة الأسرة أينما كانت وتوضح حقوق وواجبات كل فرد فيها، وتسلط الضوء على هموم الناس وتغذي الانسجام بينهم، إضافة إلى دعم التقدم الحضاري والحداثة ومختلف الفعاليات والأنشطة في الدولة، ونقل الأخبار بمصداقية وموضوعية دون التحيز لطرف معين، وقد اخترنا اسم "الشلال" دلالة على السرعة في تدفق المعلومات وخلوها من الشوائب، إضافة إلى شفافية وحيادية رسالتنا الإعلامية.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

التغطية المباشرة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب 2014

متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

مجلة أرى

اختيارات المحرر

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

  • «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

    في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

  • منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

    عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،

تابعنا علي "فيس بوك"

التغطية المباشرة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب 2014