"الشلال" قناة إماراتية تحل قضايا الأسرة

انطلقت قناة "الشلال" الإماراتية، منذ قرابة عام، بهدف ضخ مضمون هادف يركز على تعميق الانتماء والولاء للدولة، والإصلاح بين أفراد الأسرة العربية عموماً والخليجية على وجه الخصوص، فضلاً عن مد جسور التواصل بين الثقافات المختلفة، وذلك من خلال باقة من البرامج الثقافية والتعليمية والترفيهية والسياحية والدينية والاجتماعية الرزينة التي من شأنها توعية المجتمع وملاسة هموم أبنائه بمصداقية وموضوعية.

رسالة إعلامية

ويقول سيد محمود، مؤسس ومدير قناة "الشلال": يمتلك رجل الأعمال الإماراتي عبدالرحمن ثاني، شركة إنتاج تلفزيوني اسمها "ساهر للفن المعاصر"، أنشأها عام 1994، وقد قرر قبل عامين تقريباً إطلاق قناة تلفزيونية تمكنه من عرض البرامج المتنوعة التي ينتجها، وتساعده على توعية الأسر في المجتمعين الخليجي والعربي، لأن سلامة واستقرار الأسرة من سلامة المجتمع واستقراره.

وأضاف: المجتمعات العربية عموماً، لم تعد بحاجة إلى قنوات إخبارية أو حتى غنائية، لأنها شبعت وسئمت من التوتر والاستخفاف بذوقها وعقولها، ومن هنا كانت انطلاقتنا، إذ ضاعفنا الجهود حتى نطلق محطة اجتماعية تعيد التوازن إلى حياة الأسرة أينما كانت وتوضح حقوق وواجبات كل فرد فيها، وتسلط الضوء على هموم الناس وتغذي الانسجام بينهم، إضافة إلى دعم التقدم الحضاري والحداثة ومختلف الفعاليات والأنشطة في الدولة، ونقل الأخبار بمصداقية وموضوعية دون التحيز لطرف معين، وقد اخترنا اسم "الشلال" دلالة على السرعة في تدفق المعلومات وخلوها من الشوائب، إضافة إلى شفافية وحيادية رسالتنا الإعلامية.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

مجلة أرى

اختيارات المحرر

  • قصر ونشستير الغامض ... متاهة الأشباح

    درجت العادة منذ القدم على أن يستعجل الناس بناء منازلهم عسى أن تدفع عنهم حر الصيف وقر الشتاء وعيون المتطفلين. لكن ما رأيك في من يقضي عقودا متمادية من عمره في تشييد منزله؟

  • حقول الألغام في «فوكلاند» جنة البطريق

    جزر فوكلاند هي أرخبيل في جنوب المحيط الأطلسي تقع على بعد 300 ميلا شرق الساحل الجنوبي لبلدة باتاغونيا في أمريكا الجنوبية بين الأرجنتين وشيلي.

  • بالي ..جزيرة الجنة الاستوائية

    مقاطعة بالي (بالإندونيسية: Bali‏) هي إحدى مقاطعات إندونيسيا، وغالبية سكانها من غير المسلمين. يوجد فيها تكوين صخري يعد من أحد معالمها المهمة اسمه تاناه لوط وكانت تسمى بجزيرة النهود.

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.

تابعنا علي "فيس بوك"