"الشلال" قناة إماراتية تحل قضايا الأسرة

انطلقت قناة "الشلال" الإماراتية، منذ قرابة عام، بهدف ضخ مضمون هادف يركز على تعميق الانتماء والولاء للدولة، والإصلاح بين أفراد الأسرة العربية عموماً والخليجية على وجه الخصوص، فضلاً عن مد جسور التواصل بين الثقافات المختلفة، وذلك من خلال باقة من البرامج الثقافية والتعليمية والترفيهية والسياحية والدينية والاجتماعية الرزينة التي من شأنها توعية المجتمع وملاسة هموم أبنائه بمصداقية وموضوعية.

رسالة إعلامية

ويقول سيد محمود، مؤسس ومدير قناة "الشلال": يمتلك رجل الأعمال الإماراتي عبدالرحمن ثاني، شركة إنتاج تلفزيوني اسمها "ساهر للفن المعاصر"، أنشأها عام 1994، وقد قرر قبل عامين تقريباً إطلاق قناة تلفزيونية تمكنه من عرض البرامج المتنوعة التي ينتجها، وتساعده على توعية الأسر في المجتمعين الخليجي والعربي، لأن سلامة واستقرار الأسرة من سلامة المجتمع واستقراره.

وأضاف: المجتمعات العربية عموماً، لم تعد بحاجة إلى قنوات إخبارية أو حتى غنائية، لأنها شبعت وسئمت من التوتر والاستخفاف بذوقها وعقولها، ومن هنا كانت انطلاقتنا، إذ ضاعفنا الجهود حتى نطلق محطة اجتماعية تعيد التوازن إلى حياة الأسرة أينما كانت وتوضح حقوق وواجبات كل فرد فيها، وتسلط الضوء على هموم الناس وتغذي الانسجام بينهم، إضافة إلى دعم التقدم الحضاري والحداثة ومختلف الفعاليات والأنشطة في الدولة، ونقل الأخبار بمصداقية وموضوعية دون التحيز لطرف معين، وقد اخترنا اسم "الشلال" دلالة على السرعة في تدفق المعلومات وخلوها من الشوائب، إضافة إلى شفافية وحيادية رسالتنا الإعلامية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • «شرطة خضراء» في الكويت لملاحقة مُهددي البيئة

    تواصل دول الخليج العربي مبادراتها النوعية في مختلف المجالات، وفي مقدمتها البيئة، حيث بدأت المملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان ومن بعدهما الكويت تحركات للحفاظ على التوازن الطبيعي..

  • تظاهرة ثقافية عالمية في مركز راشد

    أطلق يوم أمس كتاب «ومضات من تغريدات محمد بن راشد الإنسانية» باللغتين العربية والإنجليزية، في حفل نظمه مركز راشد للمعاقين، في تظاهرة ثقافية عالمية ضمن موسمه الثقافي للعام 2015 الذي تم تخصيصه للتغريدات الإنسانية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

  • أفراح المهيري والكويتي

    حضر سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي وعضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسمو الشيخ الدكتور سلطان

  • سيف بن زايد يحضر أفراح العامري

    حضر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حفل الاستقبال الذي أقامه عبيد حمد بالنورة

  • أفراح بن علي والماجدي

    حضر الشيخ سلطان بن ذياب آل نهيان، والشيخ خليفة بن ذياب آل نهيان، ومعالي محمد عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء، الحفل

  • تطوير سيارات تعمل بالهواء بدل الوقود

    يعكف العلماء اليابانيون على تطوير سيارات تعمل بالهواء النقي بدلاً من الوقود، وعلى الرغم من أن الأمر قد يبدو خيالاً علمياً محضاً، إلا أنه في واقع الأمر حقيقة متمثلة في سيارة «تويوتا ميري» التي سيكشف عنها العام المقبل.

  • نهيان بن زايد يتوِّج حيدر العبد الله«أمير الشعراء»

    كرم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، الشاعر السعودي حيدر العبدالله الذي حصل على لقب «أمير شعراء» الموسم السادس من المسابقة..

  • 34 لقطة توثق إبداعات «صقور الإمارات للتصوير»

    34 لقطة فوتوغرافية من أعمال نادي صقور الإمارات للتصوير يحتضنها مركز القطارة للفنون بمدينة العين، لقطات تتوزع بشكل جميل في زوايا المركز، أضافت باختلافها وتنوعها نكهة فريدة تثير الإعجاب.

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"