مسلسل

«نبض الحياة» قلوب تركية تخفق على «أبوظبي الأولى»

بعد انقضاء قصة إيزل وانفضاح أسرارها، تنقل قناة أبوظبي الأولى مشاهديها إلى دراما تركية جديدة تحمل في طياتها الكثير من المشاعر الإنسانية

Grays Anatomy بعنوان "نبض الحياة" المسلسل الجديد والنسخة التركية للمسلسل الأميركي المعروف، يعرض في سهرة الخميس من كل أسبوع عند الساعة 22:30 بتوقيت الإمارات، 21:30 بتوقيت السعودية، مع إعادة عصر الجمعة في الثالثة عصراً.

ويتمحور المسلسل حول شخصيات الأطباء الذين يقدمون الرعاية الطبية لمرضاهم والأطباء هم: الطبيبة "إلا" ابنة أشهر جراح حيث تحاول إثبات ذاتها وقدرتها بعيداً عن شهرة أبيها. الطبيبة "زينان" الحاسمة الجادة وصلبة الملامح رغم ما تحمله بداخلها من أحاسيس ورقة غير ملموسة. وهناك الطبيب "لفند" الناجح الذكي والذي تتنافس على قلبه عاملات المستشفى. والطبيبة "فكرت" والتي يطلق عليها الجميع "غستابو" حيث يرونها كابوساً متحركاً على قدمين.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

تابعنا علي "فيس بوك"