مسلسل

«نبض الحياة» قلوب تركية تخفق على «أبوظبي الأولى»

بعد انقضاء قصة إيزل وانفضاح أسرارها، تنقل قناة أبوظبي الأولى مشاهديها إلى دراما تركية جديدة تحمل في طياتها الكثير من المشاعر الإنسانية

Grays Anatomy بعنوان "نبض الحياة" المسلسل الجديد والنسخة التركية للمسلسل الأميركي المعروف، يعرض في سهرة الخميس من كل أسبوع عند الساعة 22:30 بتوقيت الإمارات، 21:30 بتوقيت السعودية، مع إعادة عصر الجمعة في الثالثة عصراً.

ويتمحور المسلسل حول شخصيات الأطباء الذين يقدمون الرعاية الطبية لمرضاهم والأطباء هم: الطبيبة "إلا" ابنة أشهر جراح حيث تحاول إثبات ذاتها وقدرتها بعيداً عن شهرة أبيها. الطبيبة "زينان" الحاسمة الجادة وصلبة الملامح رغم ما تحمله بداخلها من أحاسيس ورقة غير ملموسة. وهناك الطبيب "لفند" الناجح الذكي والذي تتنافس على قلبه عاملات المستشفى. والطبيبة "فكرت" والتي يطلق عليها الجميع "غستابو" حيث يرونها كابوساً متحركاً على قدمين.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • حذار حذار..لذيذ الطعام قد يجلب السقام!

    يبدو أن كل ما لذّ من زينة الموائد يضر بالصحة في الغالب، فالطعام إما حلو المذاق قد يؤدي إلى مرض السكري أو بروتيني من اللحوم قد يسبب النقرس والروماتيزم، أو معجنات تخل بضغط الدم، ولكن ما العمل؟ وكيف نوفق بين اللذيذ والمفيد؟

  • صباح الخير من دار الصباح

    نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي على حسابه في «إنستغرام» صورة لأحدى المباني موشحة بأعلام دولة الكويت.

  • سعودية تسمع أصوات أعضائها الداخلية

    نجح الأطباء في تخليص سعودية من مشكلة ظلت تؤرقها لفترة طويلة، وهي سماعها المستمر لصوت أعضائها الداخلية، وصوت النبض والتنفس وحركات المفاصل، وصوت بلع الطعام.

  • النجاح المهني من نصيب من يستيقظون مبكرا

    يستمتع أغنياء العالم بمزايا ورفاهية لم يذق طعمها معظم الناس، لكنهم مع ذلك يدفعون ثمنا باهظا، فالمعروف في عالم الأعمال أن من يستيقظ بعد الخامسة يوصف بـ"الفاشل".

  • مدرسة "بيجا فلور" للسامبا بطلة كرنفال ريو

    توِّجت مدرسة «بيجا فلور» للسامبا بطلة لعروض كرنفال ريو دي جانيرو 2015 مع عرض فخم جداً احتفل بأفريقيا «القوية» والفرحة» وكان مفعماً بالألوان.

  • وجبة صادمة.. أمهات يتناولن المشيمة

    الطبق لا يبدو شهياً للوهلة الأولى، لكن عدداً متزايداً من الأمهات الأميركيات يأكلن مشيمتهن (بلاسينتا) بعد الولادة، على أمل زيادة حليبهن أو التخفيف من الاكتئاب اللاحق للولادة.

  • زوجة "محافظ" مصري لا تفارقه بسبب "الغيرة"

    سادت حالة من الاستياء والتعجب بين نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، بعد اصطحاب الدكتور هاني المسيري، محافظ الإسكندرية في مصر، لزوجته في اللقاءات الرسمية والخاصة بالوزراء.

  • بن مجرن ينتزع لقب النخبة في «فخر الأجيال»

    انتزع خليفة بن مجرن من فريق «NAS» لقب بطولة «النخبة» التي أقيمت أمس الأول عن فئتي «الفروخ» و«الجرانيس» في زمن قياسي

مجلة أرى

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"