مسلسل

«نبض الحياة» قلوب تركية تخفق على «أبوظبي الأولى»

بعد انقضاء قصة إيزل وانفضاح أسرارها، تنقل قناة أبوظبي الأولى مشاهديها إلى دراما تركية جديدة تحمل في طياتها الكثير من المشاعر الإنسانية

Grays Anatomy بعنوان "نبض الحياة" المسلسل الجديد والنسخة التركية للمسلسل الأميركي المعروف، يعرض في سهرة الخميس من كل أسبوع عند الساعة 22:30 بتوقيت الإمارات، 21:30 بتوقيت السعودية، مع إعادة عصر الجمعة في الثالثة عصراً.

ويتمحور المسلسل حول شخصيات الأطباء الذين يقدمون الرعاية الطبية لمرضاهم والأطباء هم: الطبيبة "إلا" ابنة أشهر جراح حيث تحاول إثبات ذاتها وقدرتها بعيداً عن شهرة أبيها. الطبيبة "زينان" الحاسمة الجادة وصلبة الملامح رغم ما تحمله بداخلها من أحاسيس ورقة غير ملموسة. وهناك الطبيب "لفند" الناجح الذكي والذي تتنافس على قلبه عاملات المستشفى. والطبيبة "فكرت" والتي يطلق عليها الجميع "غستابو" حيث يرونها كابوساً متحركاً على قدمين.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «خروف البحر» حيوان ظريف يشبه أفلام الكرتون

    خروف البحر أو خروف أوراق الشجر هو حيوان بحري صغير يسمى علميا (Costasiella kuroshimae)، وهو من أنواع الرخويات، شكله ظريف وكأنه خروف من أفلام الكرتون.

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

تابعنا علي "فيس بوك"