احتفاء بالجمهور ومواكبة لفعاليات «دبي للتسوق»

باقة برامج متميزة في دورة «سما دبي» الجديدة

أعلنت قنا سما دبي، عن إطلاق دورتها البرامجية الجديدة ابتداء من اليوم بالتزامن مع فعاليات الدورة السابعة عشرة من مهرجان دبي للتسوق 2012، والذي يقام تحت شعار (دبي تحتفل بمهرجانها)، متضمنة باقة مميزة من البرامج الجديدة، إلى جانب مواسم جديدة من البرامج التي نالت متابعة عالية في الدورات الماضية.

وأكد أحمد المنصوري مدير قناة سما دبي، على سعي القناة الدائم إلى تقديم كل الجديد والمبتكر، في إطار حرص قنوات مؤسسة دبي للإعلام على تقديم كل ما هو متميز ويليق بالجمهور الإماراتي والخليجي والعربي، مشيراً إلى ان الدورة الجديدة التي تنطلق مع الشعار الجديد للقناة (الأولى دائماً) تسعى إلى إبراز الوجه الحضاري والإنساني والنهضة الاقتصادية والحضارية التي تشهدها إمارة دبي وبقية إمارات الدولة، والترويج لهذه الإنجازات من خلال مجموعة البرامج الجديدة من دون إغفال الجانب الحضاري.

 

برامج جديدة

ومقدمة البرامج الجديدة، (يوميات) من تقديم سامية مراد وعلياء الشمري، ويعد مجلة مسائية متنوعة تستوعب نخبة من المواضيع التي تتواصل مع الاسرة تربوياً واجتماعياً وطبياً وقانونياً، حيث يبث من الأحد إلى الخميس الساعة: 17:00 بتوقيت غرينتش، الساعة: 13:00 بتوقيت غرينتش، والإعادة من الاثنين إلى الجمعة الساعة: 8:00 بتوقيت غرينتش.

كما ستنضم الفنانة والممثلة البحرينية سعاد علي لتقديم برنامج المسابقات الجديد (خارج اللعبة)، مساء كل أحد الساعة: 20:00 بتوقيت الإمارات. ويعد البرنامج الجديد (سرد الذاكرة) كل جمعة الساعة: 19:00 بتوقيت الإمارات، بمثابة التعريف برجال من الامارات، ويبث الساعة: 19:00 بتوقيت الإمارات.

 

مواسم متميزة

لم تغفل قناة سما دبي تقديم مواسم جديدة من البرامج التي نالت نسب مشاهدة عالية وحازت على متابعة الجمهور، كبرنامج (صباح الخير يا بلادي) من تقديم الإعلامي الإماراتي جمال مطر وكل من المذيعين: غزلان، أكرم الملا، هدى اليافعي، كمجلة صباحية يومية، من الأحد إلى الخميس ابتداء من الساعة: 10:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.

فيما يستمر بث برنامج (الميدان) من القرية العالمية مواكباً لفعاليات الموسم الثاني عشر من بطولة اليولة والموسم السابع من البرنامج الجماهيري الميدان، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وادارة بطولات (فزاع) ومؤسسة دبي للإعلام ممثلة بقناة سما دبي، وهو من تقديم أحمد عبدالله، مساء كل جمعة الساعة: 20:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 16:30 بتوقيت غرينتش،، ويوم الأحد الساعة: 04:30 صباحاً، والساعة: 16:30 بتوقيت الإمارات، كذلك الحال بالنسبة لبرنامج (فرسان الميدان) الذي يبث كل اثنين وأربعاء، الساعة: 20:00 بتوقيت الإمارات.

كذلك الحال بالنسبة إلى برنامج (حراير) مع رهف الطويل مساء كل ثلاثاء الساعة: 20:00 بتوقيت الإمارات، حيث يعود البرنامج بطلة وجاذبية مختلفة.

 

مواكبة دبي للتسوق

وفي إطار سعيها الدائم إلى مواكبة أهم الفعاليات والمهرجانات التي تقام في دبي وباقي إمارات الدولة وتماشياً مع روح التجديد، ستقوم سما دبي بمواكبة فعاليات الدورة السابعة عشرة من مهرجان دبي للتسوق 2012 والتي تنطلق في الفترة بين 5 يناير ولغاية 5 فبراير.

وفي هذه المناسبة أكد خليفة حمد بوشهاب نائب مدير قناة سما دبي، أن قائمة البرامج الجديدة تسعى إلى مواكبة فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دورته الجديدة، في ظل ما يشهده هذا الكرنفال العالمي عاماً بعد عام من نجاحات متتالية تبرز الوجه الحضاري والإنساني والنهضة الاقتصادية والحضارية التي تشهدها إمارة دبي وبقية إمارات الدولة، داعياً الجميع إلى متابعة البرامج والمسابقات التي تتوجه إلى جميع فئات المشاهدين، والتي تسعى إلى التأكيد على الجو العائلي والأسري المتمثل في الشعار الدائم لمهرجان دبي للتسوق.

 

برامج تراثية وروحانية

وتسعى القناة، إلى تقديم مجموعة من أنجح البرامج التراثية برؤية فيها الكثير من التجدد والتميز، مثل برنامج (ملامح) الذي يلقي الضوء على المورث الاماراتي بزاوية جديدة، ويتابع الشاعر والإعلامي راشد شرار برنامج (بيت القصيد) في رحلة بين القصائد النبطية ومنابعها الثرية في بحور الشعر الشعبي الأصيل.

للبرامج الدينية حصة لا بأس بها في الدورة البرامجية الجديدة على قناة سما دبي، فبالإضافة إلى نقل وقائع صلاة الجمعة وتقديم مجموعة من المحاضرات، يأتي برنامج (نفحات) لفضيلة الشيخ د.أحمد الزاهد الجمعة الساعة: 17:00، وبرنامج (خير الكلام) للشيخ د.أحمد الكبيسي السبت الساعة: 21:00 بتوقيت الإمارات.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

  • «شلال يايتسا» يجذب الملايين إلى «مدينة الملوك»

    تقع مدينة يايتسا أو مدينة الملوك على بعد 160 كيلو متر غرب سراييفو وكانت عاصمة البوسنة في العهد الملكي قبل دخول الدولة العثمانية البلاد. وتتمتع بطبيعتها الخلابة من حيث الجبال الجميلة والهواء النفي والشلالات و البحيرات الصافية.

تابعنا علي "فيس بوك"