احتفاء بالجمهور ومواكبة لفعاليات «دبي للتسوق»

باقة برامج متميزة في دورة «سما دبي» الجديدة

أعلنت قنا سما دبي، عن إطلاق دورتها البرامجية الجديدة ابتداء من اليوم بالتزامن مع فعاليات الدورة السابعة عشرة من مهرجان دبي للتسوق 2012، والذي يقام تحت شعار (دبي تحتفل بمهرجانها)، متضمنة باقة مميزة من البرامج الجديدة، إلى جانب مواسم جديدة من البرامج التي نالت متابعة عالية في الدورات الماضية.

وأكد أحمد المنصوري مدير قناة سما دبي، على سعي القناة الدائم إلى تقديم كل الجديد والمبتكر، في إطار حرص قنوات مؤسسة دبي للإعلام على تقديم كل ما هو متميز ويليق بالجمهور الإماراتي والخليجي والعربي، مشيراً إلى ان الدورة الجديدة التي تنطلق مع الشعار الجديد للقناة (الأولى دائماً) تسعى إلى إبراز الوجه الحضاري والإنساني والنهضة الاقتصادية والحضارية التي تشهدها إمارة دبي وبقية إمارات الدولة، والترويج لهذه الإنجازات من خلال مجموعة البرامج الجديدة من دون إغفال الجانب الحضاري.

 

برامج جديدة

ومقدمة البرامج الجديدة، (يوميات) من تقديم سامية مراد وعلياء الشمري، ويعد مجلة مسائية متنوعة تستوعب نخبة من المواضيع التي تتواصل مع الاسرة تربوياً واجتماعياً وطبياً وقانونياً، حيث يبث من الأحد إلى الخميس الساعة: 17:00 بتوقيت غرينتش، الساعة: 13:00 بتوقيت غرينتش، والإعادة من الاثنين إلى الجمعة الساعة: 8:00 بتوقيت غرينتش.

كما ستنضم الفنانة والممثلة البحرينية سعاد علي لتقديم برنامج المسابقات الجديد (خارج اللعبة)، مساء كل أحد الساعة: 20:00 بتوقيت الإمارات. ويعد البرنامج الجديد (سرد الذاكرة) كل جمعة الساعة: 19:00 بتوقيت الإمارات، بمثابة التعريف برجال من الامارات، ويبث الساعة: 19:00 بتوقيت الإمارات.

 

مواسم متميزة

لم تغفل قناة سما دبي تقديم مواسم جديدة من البرامج التي نالت نسب مشاهدة عالية وحازت على متابعة الجمهور، كبرنامج (صباح الخير يا بلادي) من تقديم الإعلامي الإماراتي جمال مطر وكل من المذيعين: غزلان، أكرم الملا، هدى اليافعي، كمجلة صباحية يومية، من الأحد إلى الخميس ابتداء من الساعة: 10:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.

فيما يستمر بث برنامج (الميدان) من القرية العالمية مواكباً لفعاليات الموسم الثاني عشر من بطولة اليولة والموسم السابع من البرنامج الجماهيري الميدان، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وادارة بطولات (فزاع) ومؤسسة دبي للإعلام ممثلة بقناة سما دبي، وهو من تقديم أحمد عبدالله، مساء كل جمعة الساعة: 20:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 16:30 بتوقيت غرينتش،، ويوم الأحد الساعة: 04:30 صباحاً، والساعة: 16:30 بتوقيت الإمارات، كذلك الحال بالنسبة لبرنامج (فرسان الميدان) الذي يبث كل اثنين وأربعاء، الساعة: 20:00 بتوقيت الإمارات.

كذلك الحال بالنسبة إلى برنامج (حراير) مع رهف الطويل مساء كل ثلاثاء الساعة: 20:00 بتوقيت الإمارات، حيث يعود البرنامج بطلة وجاذبية مختلفة.

 

مواكبة دبي للتسوق

وفي إطار سعيها الدائم إلى مواكبة أهم الفعاليات والمهرجانات التي تقام في دبي وباقي إمارات الدولة وتماشياً مع روح التجديد، ستقوم سما دبي بمواكبة فعاليات الدورة السابعة عشرة من مهرجان دبي للتسوق 2012 والتي تنطلق في الفترة بين 5 يناير ولغاية 5 فبراير.

وفي هذه المناسبة أكد خليفة حمد بوشهاب نائب مدير قناة سما دبي، أن قائمة البرامج الجديدة تسعى إلى مواكبة فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دورته الجديدة، في ظل ما يشهده هذا الكرنفال العالمي عاماً بعد عام من نجاحات متتالية تبرز الوجه الحضاري والإنساني والنهضة الاقتصادية والحضارية التي تشهدها إمارة دبي وبقية إمارات الدولة، داعياً الجميع إلى متابعة البرامج والمسابقات التي تتوجه إلى جميع فئات المشاهدين، والتي تسعى إلى التأكيد على الجو العائلي والأسري المتمثل في الشعار الدائم لمهرجان دبي للتسوق.

 

برامج تراثية وروحانية

وتسعى القناة، إلى تقديم مجموعة من أنجح البرامج التراثية برؤية فيها الكثير من التجدد والتميز، مثل برنامج (ملامح) الذي يلقي الضوء على المورث الاماراتي بزاوية جديدة، ويتابع الشاعر والإعلامي راشد شرار برنامج (بيت القصيد) في رحلة بين القصائد النبطية ومنابعها الثرية في بحور الشعر الشعبي الأصيل.

للبرامج الدينية حصة لا بأس بها في الدورة البرامجية الجديدة على قناة سما دبي، فبالإضافة إلى نقل وقائع صلاة الجمعة وتقديم مجموعة من المحاضرات، يأتي برنامج (نفحات) لفضيلة الشيخ د.أحمد الزاهد الجمعة الساعة: 17:00، وبرنامج (خير الكلام) للشيخ د.أحمد الكبيسي السبت الساعة: 21:00 بتوقيت الإمارات.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • خور دبي.. جماليات على ضفتي الماضي والحاضر

    تكمن خصوصية جماليات خور دبي في جمع ضفتيه بين الماضي والحاضر، وهوية العمارة التقليدية والمعاصرة، مما يمنح الذاهبين على متن العبْرة بين الضفتين تجربة فريدة ونادرة.

  • تواصل حضاري

    امتلأت شوارع القاهرة يوم أمس، بفرق فنية راقصة في كرنفال احتفى بالتواصل الحضاري والانفتاح على ثقافات الشعوب، ضمن فعالية المهرجان الإفريقي - الصيني، المنظم من وزارة السياحة المصرية..

  • الألعاب والتسوق تجذب جمهور «عالم مدهش»

    ما بين الاستعراضات البهلوانية الجميلة، ومجموعة مختارة من الألعاب الرقمية الحديثة، والتزلج على الجليد، والمهارات، والمغامرات المنتشرة على مساحة 34 ألف متر مربع، عاش رواد فعاليات عالم مدهش عطلة نهاية أسبوع استثنائية في رحاب القاعات 1-8 في مركز دبي التجاري العالمي.

  • رقصة الماء

    مغامر رسم بإبداعاته الرياضية لوحة فنية بديعة في الهواء الطلق، قبالة كورنيش الممزر، من خلال موجة راقصة انسابت لعشرات الأمتار فوق الماء وعبرت خلفه تدفعها آلته الرياضية النفاثة، فيما مر حذوه شباب آخرون يستمتعون على دراجتهم المائية بروح المغامرة والألعاب البحرية.

  • بهجة الصيف في غرف المعيشة

    لمشاهدة الغرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا   غرف المعيشة هذا الصيف متألقة ببهجة الألوان، لذا يقدم خبراء الديكور والتصميم

  • كاميرون يبحر في عالم الكتابة للتفوق على بلير

    يغيب رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون عن الساحة العامة، ليغرق في تدوين مذكرات يأمل أن ينافس بها رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير، ويتخطى سقف الأربعة ملايين جنيه استرليني ونصف المليون عائداً عنها..

  • البحث عن أسواق جديدة لبيع المقتنيات التاريخية

    أصبح فيلم المخرج ستيفن سبيلبرغ، «الحديقة الجوراسية»، الذي عرض عام 1993، من الأفلام التي تحوز حقوق الملكية الفكرية للأفلام التي تصور سلاسة ديناصورات «تيرانوصور»، ليحصد أكثر من 3.7 مليارات دولار أميركي.

  • حياة ترامب العاطفية.. سلسلة من الأكاذيب

    كشفت معطيات جديدة سيلاً من الفضائح التي تهدد بتقويض عالم المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب وتقلّب في صفحات حياة قائمة على المبالغات التافهة، والفبركات الواهية، والأكاذيب الخالصة.

اختيارات المحرر

  • «صلالة» مقصد الإماراتيين في العطلات القصيرة

    تحول مناخي لافت يجعل من «صلالة» مقصداً للسياح من كافة أنحاء المنطقة خلال فصل الخريف الذي يعتبر ذروة الموسم السياحي حيث تتجسد الطبيعة بكافة أشكالها خلال هذه الفترة.

  • زيورخ: عروس تغفو في حضن الألب

    هل تذكرون هايدي؟ مسلسل الكرتون الذي تابعناه بشغف عندما كنا صغاراً، ما رأيكم بزيارة المدينة التي تربت فيها بطلة هذا المسلسل، هناك في وسط سويسرا وعند الطرف الشمالي الغربي لبحيرة زيورخ.

  • البوسنة والهرسك: جنة البلقان تستهوي الخليجيين

    يتعاظم حضور البوسنة والهرسك في برامج السياح الخليجيين بعد أن بدأ الناس يعرفون ما تقدمه البلاد. وليست الطبيعة البكر والخضرة الغنّاء ومناظر الطبيعة الجبلية والأنهار والبحيرات الصافية إلا غيضاً من فيض مما يجذب الزوار ويأسر الأنظار.

  • ماليزيا: أرض الأحلام تغري ضيوفها لزيارتها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon