احتفاء بالجمهور ومواكبة لفعاليات «دبي للتسوق»

باقة برامج متميزة في دورة «سما دبي» الجديدة

أعلنت قنا سما دبي، عن إطلاق دورتها البرامجية الجديدة ابتداء من اليوم بالتزامن مع فعاليات الدورة السابعة عشرة من مهرجان دبي للتسوق 2012، والذي يقام تحت شعار (دبي تحتفل بمهرجانها)، متضمنة باقة مميزة من البرامج الجديدة، إلى جانب مواسم جديدة من البرامج التي نالت متابعة عالية في الدورات الماضية.

وأكد أحمد المنصوري مدير قناة سما دبي، على سعي القناة الدائم إلى تقديم كل الجديد والمبتكر، في إطار حرص قنوات مؤسسة دبي للإعلام على تقديم كل ما هو متميز ويليق بالجمهور الإماراتي والخليجي والعربي، مشيراً إلى ان الدورة الجديدة التي تنطلق مع الشعار الجديد للقناة (الأولى دائماً) تسعى إلى إبراز الوجه الحضاري والإنساني والنهضة الاقتصادية والحضارية التي تشهدها إمارة دبي وبقية إمارات الدولة، والترويج لهذه الإنجازات من خلال مجموعة البرامج الجديدة من دون إغفال الجانب الحضاري.

 

برامج جديدة

ومقدمة البرامج الجديدة، (يوميات) من تقديم سامية مراد وعلياء الشمري، ويعد مجلة مسائية متنوعة تستوعب نخبة من المواضيع التي تتواصل مع الاسرة تربوياً واجتماعياً وطبياً وقانونياً، حيث يبث من الأحد إلى الخميس الساعة: 17:00 بتوقيت غرينتش، الساعة: 13:00 بتوقيت غرينتش، والإعادة من الاثنين إلى الجمعة الساعة: 8:00 بتوقيت غرينتش.

كما ستنضم الفنانة والممثلة البحرينية سعاد علي لتقديم برنامج المسابقات الجديد (خارج اللعبة)، مساء كل أحد الساعة: 20:00 بتوقيت الإمارات. ويعد البرنامج الجديد (سرد الذاكرة) كل جمعة الساعة: 19:00 بتوقيت الإمارات، بمثابة التعريف برجال من الامارات، ويبث الساعة: 19:00 بتوقيت الإمارات.

 

مواسم متميزة

لم تغفل قناة سما دبي تقديم مواسم جديدة من البرامج التي نالت نسب مشاهدة عالية وحازت على متابعة الجمهور، كبرنامج (صباح الخير يا بلادي) من تقديم الإعلامي الإماراتي جمال مطر وكل من المذيعين: غزلان، أكرم الملا، هدى اليافعي، كمجلة صباحية يومية، من الأحد إلى الخميس ابتداء من الساعة: 10:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.

فيما يستمر بث برنامج (الميدان) من القرية العالمية مواكباً لفعاليات الموسم الثاني عشر من بطولة اليولة والموسم السابع من البرنامج الجماهيري الميدان، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وادارة بطولات (فزاع) ومؤسسة دبي للإعلام ممثلة بقناة سما دبي، وهو من تقديم أحمد عبدالله، مساء كل جمعة الساعة: 20:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 16:30 بتوقيت غرينتش،، ويوم الأحد الساعة: 04:30 صباحاً، والساعة: 16:30 بتوقيت الإمارات، كذلك الحال بالنسبة لبرنامج (فرسان الميدان) الذي يبث كل اثنين وأربعاء، الساعة: 20:00 بتوقيت الإمارات.

كذلك الحال بالنسبة إلى برنامج (حراير) مع رهف الطويل مساء كل ثلاثاء الساعة: 20:00 بتوقيت الإمارات، حيث يعود البرنامج بطلة وجاذبية مختلفة.

 

مواكبة دبي للتسوق

وفي إطار سعيها الدائم إلى مواكبة أهم الفعاليات والمهرجانات التي تقام في دبي وباقي إمارات الدولة وتماشياً مع روح التجديد، ستقوم سما دبي بمواكبة فعاليات الدورة السابعة عشرة من مهرجان دبي للتسوق 2012 والتي تنطلق في الفترة بين 5 يناير ولغاية 5 فبراير.

وفي هذه المناسبة أكد خليفة حمد بوشهاب نائب مدير قناة سما دبي، أن قائمة البرامج الجديدة تسعى إلى مواكبة فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دورته الجديدة، في ظل ما يشهده هذا الكرنفال العالمي عاماً بعد عام من نجاحات متتالية تبرز الوجه الحضاري والإنساني والنهضة الاقتصادية والحضارية التي تشهدها إمارة دبي وبقية إمارات الدولة، داعياً الجميع إلى متابعة البرامج والمسابقات التي تتوجه إلى جميع فئات المشاهدين، والتي تسعى إلى التأكيد على الجو العائلي والأسري المتمثل في الشعار الدائم لمهرجان دبي للتسوق.

 

برامج تراثية وروحانية

وتسعى القناة، إلى تقديم مجموعة من أنجح البرامج التراثية برؤية فيها الكثير من التجدد والتميز، مثل برنامج (ملامح) الذي يلقي الضوء على المورث الاماراتي بزاوية جديدة، ويتابع الشاعر والإعلامي راشد شرار برنامج (بيت القصيد) في رحلة بين القصائد النبطية ومنابعها الثرية في بحور الشعر الشعبي الأصيل.

للبرامج الدينية حصة لا بأس بها في الدورة البرامجية الجديدة على قناة سما دبي، فبالإضافة إلى نقل وقائع صلاة الجمعة وتقديم مجموعة من المحاضرات، يأتي برنامج (نفحات) لفضيلة الشيخ د.أحمد الزاهد الجمعة الساعة: 17:00، وبرنامج (خير الكلام) للشيخ د.أحمد الكبيسي السبت الساعة: 21:00 بتوقيت الإمارات.

 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

مجلة أرى

لك سيدتي

  • « الكبة » تتسيّد موائد اللبنانيين

    من بوّابة التراث الشعبي الذي لم تقوَ عليه الحداثة، لايزال طبق اللحمة المدقوقة على البلاطة «الكبّة»، أحد أشهر الأطباق التقليديّة الذي عادةً ما يُزيّن ويتسيد مائدة الطعام مهما تنوعّت المناسبات، محافظاً على مكانته المميّزة في صدارة موائد اللبنانيين خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

  • مشاوي مشكلة

    وصفة المشاوي المشكلة يقدمها لكم مطعم النافورة في جميرا زعبيل سراي.

  • طبق الحمص

    وصفة طبق الحمص يقدمها لكم مطعم النافورة في جميرا زعبيل سراي.

  • طبق الكنافة

    وصفة طبق الكنافة يقدمها لكم مطعم النافورة في جميرا زعبيل سراي.

  • فطيرة الدجاج

    المكونات: 2 قطعة عجينة الرقائق الهشة 2\1 كيلو صدر دجاج مسحب 200 غم فطر طازج مقطع شرائح 1 كوب جبنة موزريلا مبشورة 2 كوب

اختيارات المحرر

  • «كيف تصنع مليوناً؟».. خبرة حياة

      قد يصعب على كثيرين تقبل فكرة صناعة فيلم روائي ضخم بميزانية تبلغ صفراً، ولكن هذا ما أكده رجل الأعمال والمليونير

  • أغرب 10 أسئلة للحصول على وظيفة

    رصدت صحيفة «الإيكونيميست تايم» أغرب 10 أسئلة تم طرحها خلال العام الماضي في مقابلات عمل للحصول على وظائف بالشركات العالمية، وجاءت أغرب الأسئلة من نصيب شركات البرمجة والإلكترونيات. والملاحظ أن الأسئلة المقدمة ورغم غرابتها فإن جميعها تقريباً تختبر معدلات الذكاء ومدى القدرة على التصرف في الظروف الصعبة وهي عناصر ترتبط بجميع الوظائف المهنية.

  • طائرة ركاب بشاشة افتراضية وبلا نوافذ خلال 5 أعوام

    ستذهب الأيام التي يلوي فيها الراكب عنقه للنظر عبر نافذة الطائرة لرؤية الأرض عبر النوافذ الصغيرة للطائرة إلى غير رجعة

  • بالصور..أغرب فندق بالعالم موجود في مصر: لا كهرباء ولا هواتف

    قد يفاجأ المرء إذا توجه لفندق ما، ليعلم أنه بلا كهرباء، ويُمنع فيه استخدام الهاتف النقال، لكن ذلك ليس خيالا، بل هو أمر يطبق في أحد أغرب الفنادق في العالم الموجود في مصر، ويحمل اسم «أدرير أميلال» Adrère Amellal.

  • لمحات مجهولة عن كوكب الشرق

    (الصفحة وثائقية)   في عام 1953 سافر الكاتب الصحافي الراحل مصطفى أمين وكوكب الشرق أم كلثوم إلى واشنطن، وهناك دعاها مصطفى

سياحة

اشترك الكترونيا