حضور فاعل لـ «ستار إف إم» في مهرجان الإذاعة العالمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

للدورة الثالثة، شاركت إذاعة «ستار إف إم» في مهرجان الإذاعة العالمي، الذي أُقيمت فعاليات دورته الحالية في مدينة ميلان الإيطالية، في الفترة من 7 – 10 الجاري. وبحضور ما يزيد على 12000 شخص، وأكثر من 100 مليون مستمع حول العالم.

وقال عبد الرحمن عوض الحارثي المدير التنفيذي لشبكة أبوظبي الإذاعية، إن مشاركة إذاعة ستار إف إم للدورة الثالثة في مهرجان الإذاعة العالمي، «إنجاز حقيقي، يثري سجلنا الحافل بالنجاحات، ويؤكد المكانة التي بلغتها «أبوظبي للإعلام» في المشهد الإعلامي العالمي»، مشيراً إلى أن «اختيار الإذاعة في هذا الحدث الكبير، يبرهن على تفرد وتميز المحتوى الإعلامي الذي تقدمه، وقدرته على الوصول إلى مختلف المستمعين في شتى أنحاء العالم».

وأضاف الحارثي: «تأتي هذه المشاركة، في إطار جهود أبوظبي للإعلام، الرامية إلى إبراز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة، وسياستها الاستراتيجية، إلى جانب مساعينا في تسليط الضوء على القضايا المحورية ذات الأهمية الإقليمية والدولية».

وشهدت أيام مهرجان الإذاعة العالمي، مشاركة فاعلة لـ «ستار إف إم»، حيث قدمت الزميلة رانيا يونس في السادسة من مساء يوم السبت الفائت، وعلى مدار ساعتين، برنامجاً خاصاً، يبث مباشرةً عبر إذاعة ستار إف إم والإذاعات الإيطالية وإذاعة المهرجان التي تبث عالمياً، ونقل البرنامج أيضاً عبر «تلفزيون شوي» عبر الإنترنت. استضافت خلاله رانيا أبرز الوجوه الإذاعية العالمية، ونقلت أجواء ستار إف إم إلى العالم.

Email