كيف رد مغردو إيران على زيارة الملك سلمان للمصابة؟

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد أن قام موقع “باشگاه خبرنگاران جوان” “منظمة الصحفيين الشباب” الاخباري بنشر خبر وفيديو زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحاجة الإيرانية المصابة في حادثة سقوط رافعة الحرم استقبل الإيرانيين هذه اللفتة الإنسانية من خادم الحرمين بالترحيب والإعجاب وقام المغردون الإيرانيون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالثناء والإعجاب بإنسانية خادم الحرمين ولفتتة الكريمة بزيارة المصابين من جراء تلك الحادثة.

ومن هذه التغريدات كتب المغرد رضا سربندر: تسلم يداه، قبل فترة توفوا بعض السعوديين في مدينة مشهد الإيرانية ولم يزرهم أحد المسؤولين فيجب علينا أن نقول لملك المملكة تسلم يداك.

وكتب حميد مهران زادة: نحن لا نعرف إلا شتم العرب! ونسينا بأن قيمة المرء بأخلاقه.

أما المغرد “آنمر آرمان” فكتب مغرداً: بارك الله بالملك سلمان وليعلم الإيرانيون أنه لو جرح الشعب الإيراني بأكمله لن يزورهم خامنئي!”

ومن التغريدات الجميلة ما كتبه “سعيد الهاشمي”: الزيارة كانت صفعة على وجه الحكومة العنصرية الإيرانية”، حسب موقع الاحساء نيوز.

وجاءت الكثير من التغريدات التي حملت الثناء ومن هذه التغريدات “يا سلام على حكمة المملكة”، ” هذا يدل على إدراك الملك سلمان وفهمه العميق”، “أي شرف أعظم من أن يزورك شخصية بهذا المستوى..يجب على الذين ليس لديهم شعور أن يسكتوا”، “يا سلام على شرف ملك المملكة” “مهما يكن هو خير من المعممين.

وكتب مغرد إيراني يدعى “حميد أحمدي”: ابعد ما تشاهدون الأعمال الإنسانية منهم تشتمون العرب!!”
 

Email