نجمات شابات يُشعلن مواقع التواصل

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

استطاع العديد من الوجوه النسائية الشابة التي لم يتخط عمر بعضهن حاجز العقد الثالث من عمرهن حتى الآن، في حين لم تنتهِ الأخريات من مرحلة المراهقة في حياتهن بعد، جذب أنظار مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير للغاية، بفضل الوجه الملائكي البريء الذي تمتلكه كل منهن، بدايةً من تارا عماد وإنجي أبوزيد، ومروراً برحمة حسن والتونسية عائشة بن أحمد، ونهاية بحفيدة النجم محمد عوض جميلة عوض.

تارا عماد

استحوذت تارا عماد على حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال رمضان الماضي، حينما جسدت دور الابنة الصغرى للزعيم عادل إمام في مسلسل «صاحب السعادة»، أما هذا العام فاستطاعت أن تحافظ على الصورة الجميلة لها في إطلالتها بالدراما الرمضانية من خلال 3 مسلسلات أولها «بين السرايات» في دور فتاة جامعية، وثانيها مسلسل «حارة اليهود»، وثالثها مسلسل «الصعلوك» والتي ظهرت بالأحداث كضيفة شرف على الحلقة الأولى في دور «حورية» التي يقع في حبها سيدنا «العدوي».

«تارا» الآن تُعد أيقونة للجمال وسط الشباب لما تتمتع به من وجه ملائكي لا يقترب من مساحيق التجميل إلا في أضيق الحدود، إلى جانب طولها المعقول والذي يجعل جسدها شبيها بجسد عارضات الأزياء الغربية.

إنجي أبو زيد

عرفها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مشهد واحد فقط جمعها بالفنان أحمد صفوت ضمن مسلسل «الصياد» العام الماضي، وكان هذا المشهد كفيلاً بجذب الأنظار إليها بسبب عيونها التي تمتلك سحراً خاصاً تُؤثِر كل من تقع عينه عليها من أول نظرة.

إنجي هذا العام تطل هي الأخرى عبر أكثر من عمل درامي من بينها «تحت السيطرة» برفقة النجمة نيللي كريم، إلا أن حالة الجدل التي سببتها من العام الماضي استمرت هذا العام من خلال دورها بمسلسل «لعبة إبليس» برفقة النجم يوسف الشريف، وبالأخص المشاهد التي جمعتها مع نجم العمل سواء في دور «سليم» أو «أدهم» اللذين يجسدهما الشريف بالعمل.

رحمة حسن

تمتلك هي الأخرى من مقومات الجمال الطبيعي ما يكفي لجذب الأنظار إليها والدخول لكل ناشط برفقة أصدقائه في مناقشات طويلة حول تقييمه، ومقارنته بجمال عارضات الأزياء الغربية.

رحمة التي غابت عن الدراما الرمضانية خلال العام الماضي بعد آخر أعمالها مسلسل «الداعية» برفقة النجم هاني سلامة، تشارك في بطولة عملين هذا العام أولهما «وش تاني» مع النجم كريم عبدالعزيز و«الصعلوك» مع النجم خالد الصاوي.

عائشة وجميلة

وإذا كانت كل الأسماء الماضية اكتُشفت وجوهها خلال المواسم الرمضانية الماضية، فرمضان هذا العام أطل علينا بوجهين آخرين الأول التونسية عائشة بن أحمد والتي جذبت الأنظار بشدة إليها عبر شخصية «قمر الزمان» في مسلسل «ألف ليلة وليلة»، والثاني جميلة عوض حفيدة النجم الكبير محمد عوض، والذي يشهد الموسم الرمضاني الحالي تجربتها التمثيلية الأولى مسلسل «تحت السيطرة» مع الجميلة الأخرى نيللي كريم.

جميلة تجسد بالعمل دور «هانيا» فتاة ذكية للغاية ومجتهدة بدروسها ومتفوقة، إلا أن إدمان المخدرات يجعل منها فتاة أخرى تماماً، ورغم ذلك إجادتها التامة اللغة الإنجليزية وطريقة التحدث بها إلى جانب جمالها الطبيعي غير المصطنع كانا سببين كافيين لجذب الأنظار إليها حتى ولو كانت تعاني من الهالات السوداء التي يسببها الإدمان.

Email