«سبلاش باد» حاضنة ممتعة للأطفال في شاطئ «ذا بيتش»

ت + ت - الحجم الطبيعي

سبلاش باد هي منطقة ألعاب مائية في "ذا بييتش" مقابل منطقة جميرا بييتش ريزدنس، توفر مساحات مظللة ومياه بدرجات حرارة معتدلة لضمان الراحة والمتعة للأطفال طوال العام. ويمكن للأولياء ترك أطفالهم بكل أمان في السبلاش باد بينما يتنزهون في الشاطئ أو يتسوقون في المحلات والمتاجر العالمية المتوفرة في هذا الموقع الذي يعتبر الوجهة الأحدث للتسوق الراقي والترفيه في الهواء الطلق.



السبلاش باد هي منطقة مسورة بشكل كامل ومزودة بألعاب صممت وفقاً لأعلى معايير الأمان والسلامة الأميركية والكندية الخاصة بمساحات الألعاب الخارجية. وتوفر فريقاً من المنقذين المتخصصين في الإسعافات الأولية في جميع الأوقات.


ويحرص فريق العمل في هذه الحديقة المائية التي تمتد لمساحة  9375  قدم مربع وتستوعب 70 طفلاً، على تحقيق المتعة للصغار من خلال تقديم العديد من الألعاب والنشاطات الترفيهية مما يجعلها المكان الأمثل لتنظيم حفلات أعياد الميلاد للصغار.


افتتح سبلاش باد أبوابه أمام الجمهور عام 2014، ويعمل من الساعة 9 صباحا إلى 8 مساءً. ويمكن للأطفال قضاء يوم كامل من المرح مقابل 100 درهم فقط أو 60 درهماً لأربع ساعات.


يتوفر في السبلاش باد مطعم صغير يقدم خيارات متنوعة من العصائر والمشروبات والمياه والآيسكريم، كما تتوفر غرف لتبديل الملابس وتغيير الحفاضات، إضافة إلى تخصيص حفاضات أطفال خاصة للسباحة ومناشف برسوم إضافية.

يشار إلى أن الحديقة المائية سبلاش باد هي مشروع تديره شركة مراس القابضة المسؤولة عن إطلاق العديد‏ من المشاريع التي باتت تشكل معالم بارزة في قطاعات السياحة‏ وتجارة التجزئة والتسلية والترفيه.
 

Email