من هي ياسمين النرش ابنة الملياردير التي شغلت مصر

ت + ت - الحجم الطبيعي

استحوذت امرأة مصرية تدعى” ياسمين محيى الدين أحمد النرش” على اهتمام الشارع المصري، الاثنين، بعد أن نشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهرها تضرب ضابطا في المطار، وتكيل له سيلا من الشتائم، وهو هادئ لا يرد.

وقالت وزارة الداخلية تعليقا على الحادثة، في بيان لها: “بالفحص تبين أنه في 27 إبريل الماضي، تم ضبط ياسمين أحمد، 40 عامًا، بدون عمل، بمطار القاهرة الجوي حال تقدمها للسفر لمدينة الغردقة، بحوزتها 200 جرام لمخدر الحشيش، وانتابتها حالة من الغضب الشديد وتعدت على القوات بالسب والقذف والضرب، اعتراضا منها على استيقافها وخضوعها لإجراءات التفتيش”.

في المقابل نفت المتهمة الواقعة، مؤكدة أنها ستنشر فيديوهات تبرئ ساحتها في وقت لاحق.

ودفع الحادث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي البحث عن حقيقة السيدة، ومطالبتهم بمحاسبتها، مؤكدين أنها ابنة رجل الأعمال المعروف الملياردير محي النرش، رئيس مجلس إدارة شركة “نرش إكسبريس” للسياحة.

وهذه السيدة التي أثارت جدلًا كبيرًا منذ ظهورها الأول... بالسيدة المعروفة قبيل حادثة الضرب التي قامت بها لأحد ضباط أمن مطار القاهرة، فأصبحت من بعدها حديث الساعة في الوسائل الإعلامية.

كانت بداية شهرة "ياسيمن النرش" حين انتشر لها فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، وهي تقوم بالاعتداء على مقدم شرطة من أمن المطار بالضرب والألفاظ البذيئة، وبحسب ما ظهر في الفيديو لم يقم المقدم بأي رد فعل سوى قوله: "أنتي بتعتدي عليا، وأنا ساكت احترامًا للدولة".

وتواصل "النرش" في الفيديو استفزازها للضابط الذي حاول السيطرة على أعصابه، وقامت بسكب المياه على ملابسه قائلة: "مش دي بدلتك أنا هوسخهالك"، وسط تعامل هادئ من قبل الضابط.

وترجع بداية الحدث، إلى محاولة "ياسمين النرش" الصعود إلى إحدى الطائرات التي توجد فيها ابنتها ورفض أمن المطار السماح لها بناءً على قرار من النائب العام المستشار "هشام بركات"، بسبب امتلاكها 200 جرام لمخدر الحشيش وفقًا لبيان الداخلية، بسبب اعتراضها على التفتيش من قبل قوات الشرطة.

و "النرش" هي ابنة رجل الأعمال المعروف "محيي النرش" رئيس مجلس إدارة شركة "نرش اسبكرس للسياحة"، ولا تعمل "راقصة" في أحد النوادي المملوكة لرجل الأعمال "نجيب ساويرس" كما نشرت بعض المواقع، ويمتلك والدها العديد من المشروعات السياحية والأراضي بمنطقة المقطم والغردقة.

وأكدت عبر صفحتها على الفيس بوك أن ذلك فيديو الواقعة تم تصويره منذ يوم 28 أبريل الماضي، وأن القضية التي رفعتها ضد الضابط مازالت في المحاكم، وأنها قامت بتقديم جميع "الفيديوهات" التي تثبت براءتها.

كما علقت "النرش" عبر صفحتها قائلة: "أنا مش خايفة من حاجة بس أقولكم أنا عملت اللي محدش يقدر يعمله، وشكرًا للناس المحترمة، وقريب قوي هحكي اللي حصل وهنشر فيديوهات محدش من الإعلام قادر ينشرها.. بس كل شيء بأوانه".

وفي فيديو آخر لها، أدلت بمعلومات عنها كان منها أن زوج أمها "ممدوح البلتاجي" وزير السياحة السابق، وهي تبلغ من العمر 40 عامًا، لديها طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، كما أنها زوجة رجل الأعمال "راني مهنى". 

وتصدر وسم #الحرية_لياسمين_النرش الوسومات الأكثر تفاعلاً على تويتر مصر، واختلفت آراء المتابعين حول الواقعة بين مؤكد أن الواقعة بها جزء مازال غامضاً وغير معروف، وبين مستنكر تصرفها مهما كانت الظروف المحيطة بها.

 

Email