حقيقة وفاة الفنان راشد الماجد

ت + ت - الحجم الطبيعي

تغريدة واحدة أطلقها، أمس، المغني السعودي راشد الماجد، أكد فيها أنه بخير ويتمتع بصحة جيدة، كانت كفيلة بوأد شائعة وفاته التي تولدت بسبب تشابه أسماء بينه وبين الأديب السعودي راشد المبارك المعروف في الأوساط السعودية بلقب «العالم» الذي رحل أمس عن دنيانا، ليكون راشد الماجد ضحية لخبر نشرته صحيفة الشرق السعودية، حمل بين طياته «خطأ غير مقصود» في الأسماء. بحسب ما أكدته الصحيفة التي بادرت على الفور بنشر بيان اعتذار لراشد الماجد عن هذا الخطأ..

وقالت فيه: «تعتذر صحيفة الشرق عن الخطأ غير المقصود من محررها الذي كان يصوغ خبر وفاة الأستاذ العالم (راشد المبارك)، رحمه الله، ما أحدث لبساً لديه بتداخل اسم الماجد بدلاً عن المبارك، نكرر أسفنا واعتذارنا للفنان راشد الماجد، حفظه الله لمحبيه».

 خبر وفاة راشد الماجد على موقع تويتر لم يحتج إلى وقت طويل ليتصدر قائمة أكثر هاشتاغات تويتر تداولاً في السعودية، وهو الأمر الذي حدا بالعديد من الجهات الفنية إلى المبادرة في الاتصال بالماجد للاطمئنان إليه، فيما تولت بعض الجهات الأخرى، وأبرزها إذاعة روتانا، نفي الخبر جملة وتفصيلاً عبر حسابها على موقع تويتر..

مؤكدة في تغريدة لها أن «الماجد بخير وبصحة جيدة»، وهو ما أكده أيضاً منصور القحطاني، مساعد مدير في هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي الذي قال في تغريدة له أن «الخبر غير صحيح». العديد من معجبي راشد الماجد كانوا قد أبدوا غضبهم من شائعة وفاة نجمهم المفضل، ليبادروا بإطلاق تغريدات تنفي هذه الشائعة التي وصفها البعض بـ«المغرضة».

 

Email