«هاكاسان» يجلب نكهات الشرق الأقصى إلى الامارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

في مدينة لا تنقص فيها المطاعم الراقية، نجح مطعم "هاكاسان" الواقع في أبراج الإمارات بدبي، أن يحتفظ بخصوصيته وتميزه لما يقدمه من تجربة فريدة لتناول نكهات الشرق الأقصى والتي مزجها بجلسات عائلية ورومنسية على إيقاعات الموسيقى الهادئة.

كان الفرع الأصلي للمطعم في لندن أول مطعم صيني في أوروبا يحصل على نجمة ميشلان، والتي يحتفظ بها ليومنا هذا، إذ يحرص المطعم دائما على تجديد قائمة الطعام لتتناسب مع المواسم كما يولي اهتماما كبيراً بالديكور الراقي والمتنوع لراحة مرتاديه.

يتميز فرع مطعم هاكاسان بدبي، بديكوره الرائع وجلساته المتنوعة، إذ يتوفر على عدة جلسات منها الخاصة بالشخصيات المهمة وجناح لونغ لونغ وهو مصمم باللون الأسود والأبيض والذهبي يستقبل عادة زوار وزبائن أبراج الإمارات، فضلا عن جلسات خارجية وجلسات خاصة.

يقدم مطعم هاكاسان في فرعيه بدبي وأبوظبي أطباق من الوجبات الصينية العصرية التي يتم تحضيرها بمكونات طازجة، منها  طبق الديم سام هاكا الذي يتم تحظيره على البخار وسلطة البط المقرمش، وأضلاع لحم البقر واغيو المدخنة بشاي الياسمين وسمك القد الفضي المشوي على الفحم والذي يعتبر من الأطباق الذي يشتهر بها المطعم، ودجاج سانبي وأضلاع لحم البقر مع صلصة الفلفل الأسود وغيرها من الأطباق والمشروبات والحلويات التي يسيل لها اللعاب.

يضم المطعم 152 مقعدا منها 88 مقعد في شرفة خارجية مذهلة في تصميمها، تليق بالمواعيد الرومنسية أو غذاء العمل أو عشاء احتفالي.

المزيج الرائع للنكهات الصينية والديكور الآسيوي الراقي جعل من هاكاسان واحدا من أفضل المطاعم الصينية في الشرق الأوسط.

وحرصاً من المطعم للمشاركة في الأحداث الكبيرة، يستعد هاكاسان أبوظبي الواقع في قصر الإمارات  لاستقبال زبائنه خلال عطلة نهاية أسبوع سباق الفورملا ١، الحدث الأكثر تشويقاً في أبوظبي، بقائمة طعام خاصة ومميزة في أجواء حماسية تجمع هواة ومتتبعي هذه الرياضة التي تستقطب أنظار العالم. 

هاكاسان لديه منسق موسيقي خاص يعمل على مزج موسيقى فريدة بالمطعم

 أكثر من 60 عاملا في خدمة الزبائن في هاكاسان دبي

 

Email