تقدر بـ2 مليار دولار

هند الحريري تبيع ثروتها.. وتتزوج سائقها

قامت هند الحريري ابنة رئيس وزراء لبنان الأسبق ورجل الأعمال الملياردير رفيق الحريري، ببيع نصيبها في ثروة أبيها من حصص وشركات ومبانٍ بنحو ملياري دولار، وذلك بعد زواجها من "سائقها" الذي كان يوصلها إلى المدرسة، لتسافر معه إلى أميركا للعيش هناك، حسبما ذكرت صحيفة الديار اللبنانية.

وأضافت الصحيفة أن هذا الزواج جاء بالرغم من اعتراض والدتها نازك الحريري على ذلك.

جدير بالذكر أن رفيق الحريري لقي مصرعه في حادث تفجير سيارة وسط بيروت في 2005، واتهمت سوريا وحزب الله باغتياله، وأعقب ذلك ما يعرف بثورة الأرز التي أنهت الوجود السوري في لبنان بعد احتلال دام نحو عشرين عاما، وانتخب بعدها سعد الحريري رئيسًا لوزراء لبنان، وأسقط حزب الله حكومته، وسافر بعدها إلى الخارج ما بين السعودية وباريس خوفاً على حياته من الاغتيال.

 

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.

تابعنا علي "فيس بوك"