تقدر بـ2 مليار دولار

هند الحريري تبيع ثروتها.. وتتزوج سائقها

قامت هند الحريري ابنة رئيس وزراء لبنان الأسبق ورجل الأعمال الملياردير رفيق الحريري، ببيع نصيبها في ثروة أبيها من حصص وشركات ومبانٍ بنحو ملياري دولار، وذلك بعد زواجها من "سائقها" الذي كان يوصلها إلى المدرسة، لتسافر معه إلى أميركا للعيش هناك، حسبما ذكرت صحيفة الديار اللبنانية.

وأضافت الصحيفة أن هذا الزواج جاء بالرغم من اعتراض والدتها نازك الحريري على ذلك.

جدير بالذكر أن رفيق الحريري لقي مصرعه في حادث تفجير سيارة وسط بيروت في 2005، واتهمت سوريا وحزب الله باغتياله، وأعقب ذلك ما يعرف بثورة الأرز التي أنهت الوجود السوري في لبنان بعد احتلال دام نحو عشرين عاما، وانتخب بعدها سعد الحريري رئيسًا لوزراء لبنان، وأسقط حزب الله حكومته، وسافر بعدها إلى الخارج ما بين السعودية وباريس خوفاً على حياته من الاغتيال.

 

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «جايسي دوغارد» 18 عاما من الاختطاف والاغتصاب

    جايسي لي دوغارد هي طفلة أميركية ولدت شهر مايو من عام 1980، اختطفت في يوم 10 يونيو 1991 بينما كانت ذاهبة إلى مدرستها من منزل أسرتها في جنوب بحيرة تاهو بكاليفورنيا وكان عمرها حينها يناهز الـ 11 عاما،

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

تابعنا علي "فيس بوك"