انتحار المغنية العراقية نازك نيروي غرقاً

عثرت فرق الإنقاذ النهرية في ناحية ديرلوك بقضاء العمادية في محافظة دهوك العراقية على جثة المغنية الكردية نازك سليم نيروي، التي انتحرت يوم الجمعة، في أحد الأنهار شرق القضاء. وذكر أحد الذين شهدو انتشال الجثة، أن «فرق الإنقاذ النهرية عثرت على جثة المغنية نازك سليم نيروي التي انتحرت غرقاً في نهر زي بناحية ديرلوك شمال المحافظة».

وأضاف أنه «تمت إحالة الجثة إلى دائرة الطب العدلي في مركز قضاء العمادية»، مشيراً إلى أنه «لم تعرف حتى الآن أسباب انتحار الفنانة نيروي». وكان أحد قاطني ناحية ديرلوك في قضاء العمادية بمحافظة دهوك قال يوم الجمعة: إن المغنية الكردية نازك سليم نيروي انتحرت غرقاً في أحد الأنهر شمال المحافظة، لكنه لم يتم العثور على جثة الغريقة، مبيناً أن «نيروي أبلغت عدداً من صديقاتها ومعارفها عبر رسالة توديعية من هاتفها النقال بأنها ستنتحر في نهر زي، الذي يمر من خلال ناحية ديرلوك».

يذكر أن المغنية الكردية نازك سليم نيروي من مواليد 1987، وتسكن ناحية ديرلوك الواقعة على بعد 20 كم شرق قضاء العمادية شمال محافظة دهوك، وبدأت مشاورها الغنائي منذ أكثر من ستة أعوام. وسجلت محافظة دهوك، 460 كم شمال بغداد، خلال العام الحالي، عدداً من حوادث الانتحار بين النساء والشباب، ويعزو مراقبون تلك الحالات إلى مشاكل اجتماعية.

 

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • بالصور..ثلاثيني يتقمص حياة أربعينيات القرن العشرين

    حتى وإن كان مستحيلاً أن تعود به آلة الزمن إلى أربعينيات القرن العشرين، فإن بن سانسم يعيش حكاية من حكايات الـ 1946 والتي تظهر في طريقة حياته وأثاث منزله الأثري ولباسه وحتى سيارته.

  • شاهد أول مسبح معلق في الهواء في العالم

    هل جربت السباحة في الهواء؟ نعم، السباحة في الهواء. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً فمن غير المألوف أن يكون المسبح معلقاً في السماء.

  • صاحب سيارات بورش وبنتلي يعجز عن دفع تذكرة موقف

    هل تصدق أن رجل أعمال يملك سيارات بورش وبنتلي ورينج روفر ومرسيدس وأودي و بي إم دبليو لا يستطيع دفع قيمة تذاكر مواقف لسياراته الفارهة؟ وفي التفاصيل، مثل رجل أعمال ثري يعيش في قصر تصل قيمته إلى 2.5 مليون باوند أمام محكمة بريطانية بتهمة استخدام لوحات أرقام مزورة لسياراته الفارهة وذلك لتجنب دفع رسوم وغرامات المواقف.

  • «أبو طافش» أقدم مطاعم الأسماك

    ما مر به وحققه رضوان اشتي التميمي الشاب الفلسطيني الاردني منذ ان وطأت قدماه ارض امارة ابوظبي في العام 1965 الى ما وصل اليه واصبح «ابو طافش» صاحب مطاعم الاسماك والمشاوي الاشهر في الدولة اشبه بالدراما والقصص والحكايات القديمة وقصص الف ليلة وليلة التي نسجت الصدفة البحتة خيوطها ليصبح احد ابرز الوافدين الذين حققوا نجاحات وشهرة..

  • بالصور والفيديو: بوتين يظهر كمغامر في أعماق البحر الأسود

    شارك الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين ، في بعثة علمية تعمل بالقرب من مدينة سيفاستوبل في شبه جزيرة القرم ، إذ قام، الثلاثاء

تابعنا علي "فيس بوك"