انتحار المغنية العراقية نازك نيروي غرقاً

عثرت فرق الإنقاذ النهرية في ناحية ديرلوك بقضاء العمادية في محافظة دهوك العراقية على جثة المغنية الكردية نازك سليم نيروي، التي انتحرت يوم الجمعة، في أحد الأنهار شرق القضاء. وذكر أحد الذين شهدو انتشال الجثة، أن «فرق الإنقاذ النهرية عثرت على جثة المغنية نازك سليم نيروي التي انتحرت غرقاً في نهر زي بناحية ديرلوك شمال المحافظة».

وأضاف أنه «تمت إحالة الجثة إلى دائرة الطب العدلي في مركز قضاء العمادية»، مشيراً إلى أنه «لم تعرف حتى الآن أسباب انتحار الفنانة نيروي». وكان أحد قاطني ناحية ديرلوك في قضاء العمادية بمحافظة دهوك قال يوم الجمعة: إن المغنية الكردية نازك سليم نيروي انتحرت غرقاً في أحد الأنهر شمال المحافظة، لكنه لم يتم العثور على جثة الغريقة، مبيناً أن «نيروي أبلغت عدداً من صديقاتها ومعارفها عبر رسالة توديعية من هاتفها النقال بأنها ستنتحر في نهر زي، الذي يمر من خلال ناحية ديرلوك».

يذكر أن المغنية الكردية نازك سليم نيروي من مواليد 1987، وتسكن ناحية ديرلوك الواقعة على بعد 20 كم شرق قضاء العمادية شمال محافظة دهوك، وبدأت مشاورها الغنائي منذ أكثر من ستة أعوام. وسجلت محافظة دهوك، 460 كم شمال بغداد، خلال العام الحالي، عدداً من حوادث الانتحار بين النساء والشباب، ويعزو مراقبون تلك الحالات إلى مشاكل اجتماعية.

 

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • تناول اللحوم الحمراء يزيد من خطر الفشل الكلوي

    تشير دراسة كبيرة إلى أن تناول اللحوم الحمراء قد يضر بالكلى الأمر الذي يزيد خطر الإصابة بأمراض الكلى ومن ثم الفشل الكلوي.

  • الأسماك تقي من الإصابة بسرطان الأمعاء

    يمكن لمرضى سرطان المعدة زيادة فرص بقائهم على قيد الحياة، لكن شريطة إقبالهم اليومي على تناول أسماك غنية بالدهون. تعرف على هذه الأسماك وهذا الاكتشاف الطبي الجديد.

  • خرافات عن رائحة الفم الكريهة

    نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ما نعرفه من اعتقادات خاطئة حول أسباب الرائحة الكريهة للفم، موضحة أبرز الاعتقادات التي علينا تغييرها.

  • حقائق مثيرة لا يسمع بها كثيرون في حياتهم

    في زحمة الحياة، تتدفق معلومات هائلة كل يوم عن الصحة والجغرافيا والسياسة، ويحصل ألا نعرف كثيرا منها، حتى أنه قد يبدو غرائبيا بالنسبة إلينا.

  • علم الإمارات يرفرف على أعلى قمم روسيا وأوروبا

    رفرف علم الإمارات على قمة إلبروس، وهي أعلى قمة في جبال القفقاس في روسيا وأوروبا، حيث تمكّن ياسر البهزاد من الوصول إلى القمة حيث رفع العلم، وحظي ياسر، وهو موظف في شركة «دو»..

  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح الظاهري

    حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، الحفل الذي أقامه مطر راشد الظاهري، بمناسبة زفاف نجله سلطان إلى كريمة الدكتور جمعة سالم عبيد سالم الظاهري، وذلك في قاعة الاحتفالات بنادي الضباط في أبوظبي.

  • الفوهات على سطح بلوتو ناجمة عن ارتطام الكويكبات

    يدرس العلماء الأميركيون مكونات القشرة الصخرية والجليدية أحيانا للكواكب والكويكبات الموجودة في الفضاء. وأشاروا إلى أنه بالقرب من الجهة الشرقية المظلمة لكوكب بلوتو يلتقي واد مع فوهة بركان.

  • آمنة الحمادي: لوحاتي تقتفي مسيرة القائد المؤسس

    اعتبرت الفنانة الإماراتية آمنة الحمادي أن مشاركتها في معرض «محبو زايد»، الذي نظم أخيراً بالقاهرة، نابعة من حبها لباني الاتحاد ووفاء لذكراه. وقالت: أقيم المعرض في دار الحرس الجمهوري تحت عنوان «زايد الإنسانية والعطاء» تخليداً لحب زايد الخاص لمصر وشعبها.

اختيارات المحرر

  • زيورخ: عروس تغفو في حضن الألب

    هل تذكرون هايدي؟ مسلسل الكرتون الذي تابعناه بشغف عندما كنا صغاراً، ما رأيكم بزيارة المدينة التي تربت فيها بطلة هذا المسلسل، هناك في وسط سويسرا وعند الطرف الشمالي الغربي لبحيرة زيورخ.

  • البوسنة والهرسك: جنة البلقان تستهوي الخليجيين

    يتعاظم حضور البوسنة والهرسك في برامج السياح الخليجيين بعد أن بدأ الناس يعرفون ما تقدمه البلاد. وليست الطبيعة البكر والخضرة الغنّاء ومناظر الطبيعة الجبلية والأنهار والبحيرات الصافية إلا غيضاً من فيض مما يجذب الزوار ويأسر الأنظار.

  • ماليزيا: أرض الأحلام تغري ضيوفها لزيارتها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

  • غالواي: منحدرات الأطلسي والمحار بانتظاركم

    ما أول ما يخطر في بالك عندما تفكر بإيرلندا؟. للوهلة الأولى يخطر ببالي بيرس بروسنان أحد أبطال السلسلة الشهيرة جيمس بوند. فيلم هاري بوتر الذي صور في منحدرات موهر الساحرة.

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon