انتحار المغنية العراقية نازك نيروي غرقاً

عثرت فرق الإنقاذ النهرية في ناحية ديرلوك بقضاء العمادية في محافظة دهوك العراقية على جثة المغنية الكردية نازك سليم نيروي، التي انتحرت يوم الجمعة، في أحد الأنهار شرق القضاء. وذكر أحد الذين شهدو انتشال الجثة، أن «فرق الإنقاذ النهرية عثرت على جثة المغنية نازك سليم نيروي التي انتحرت غرقاً في نهر زي بناحية ديرلوك شمال المحافظة».

وأضاف أنه «تمت إحالة الجثة إلى دائرة الطب العدلي في مركز قضاء العمادية»، مشيراً إلى أنه «لم تعرف حتى الآن أسباب انتحار الفنانة نيروي». وكان أحد قاطني ناحية ديرلوك في قضاء العمادية بمحافظة دهوك قال يوم الجمعة: إن المغنية الكردية نازك سليم نيروي انتحرت غرقاً في أحد الأنهر شمال المحافظة، لكنه لم يتم العثور على جثة الغريقة، مبيناً أن «نيروي أبلغت عدداً من صديقاتها ومعارفها عبر رسالة توديعية من هاتفها النقال بأنها ستنتحر في نهر زي، الذي يمر من خلال ناحية ديرلوك».

يذكر أن المغنية الكردية نازك سليم نيروي من مواليد 1987، وتسكن ناحية ديرلوك الواقعة على بعد 20 كم شرق قضاء العمادية شمال محافظة دهوك، وبدأت مشاورها الغنائي منذ أكثر من ستة أعوام. وسجلت محافظة دهوك، 460 كم شمال بغداد، خلال العام الحالي، عدداً من حوادث الانتحار بين النساء والشباب، ويعزو مراقبون تلك الحالات إلى مشاكل اجتماعية.

 

 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

مجلة أرى

لك سيدتي

  • « الكبة » تتسيّد موائد اللبنانيين

    من بوّابة التراث الشعبي الذي لم تقوَ عليه الحداثة، لايزال طبق اللحمة المدقوقة على البلاطة «الكبّة»، أحد أشهر الأطباق التقليديّة الذي عادةً ما يُزيّن ويتسيد مائدة الطعام مهما تنوعّت المناسبات، محافظاً على مكانته المميّزة في صدارة موائد اللبنانيين خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

  • مشاوي مشكلة

    وصفة المشاوي المشكلة يقدمها لكم مطعم النافورة في جميرا زعبيل سراي.

  • طبق الحمص

    وصفة طبق الحمص يقدمها لكم مطعم النافورة في جميرا زعبيل سراي.

  • طبق الكنافة

    وصفة طبق الكنافة يقدمها لكم مطعم النافورة في جميرا زعبيل سراي.

  • فطيرة الدجاج

    المكونات: 2 قطعة عجينة الرقائق الهشة 2\1 كيلو صدر دجاج مسحب 200 غم فطر طازج مقطع شرائح 1 كوب جبنة موزريلا مبشورة 2 كوب

اختيارات المحرر

سياحة

اشترك الكترونيا