سلمان خان يطلق مبادرة إجتماعية من دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

(بينغ هيومن) تحت هذا العنوان فضل الممثل سلمان خان أن يختار طريقه في التوعية بقضايا المجتمع، وتفعيل العمل الخيري ودعم الأطفال، حيث قام خان خلال مؤتمر صحافي عقده أخيراً في دبي بالكشف عن جمعية سلمان خان التي تدعم علامته التجارية (بينغ هيومن) (كن إنساناً)، حيث سيتم توزيع أزياء الماركة الجديدة في متاجر معروفة ، وخلال المؤتمر الصحفي قال خان: (لقد تلقينا عدداً هائلاً من الطلبات في الإمارات بإطلاق تشكيلة تصاميم هنا، وأنا سعيد جداً بمشاركة علامتي (سبلاش) و(آيكونيك) لتوفير هذه التشكيلة في أنحاء المنطقة. وبينما تركز جميع علامات الموضة على الأناقة، فإن علامته تركز أيضاً على العمل الخيري).

وتستعرض التشكيلة 29 خياراً من قمصان تي- شيرت الرجالية تحمل عبارة (بينغ هيومن) التي تمثل جوهر المبادرة والعنصر الأبرز فيها، كما تضم العلامة تشكيلة واسعة و متنوعة.

وكانت (بينغ هيومن) قد انطلقت عام 2007، عندما طور خان مفهوماً يهدف إلى دعم المحتاجين والأقل حظاً. وقد مثلت الجمعية نموذجاً فريداً، حيث جمعت بين كونها علامة تجارية تعكس أسلوب حياة مميز، وكونها صندوقاً خيرياً مسجلاً في جوهرها. ويتم تخصيص عوائد العلامة التجارية كاملة لصالح اثنتين من القضايا الإنسانية الهامة وهي التعليم والرعاية الصحية للمحتاجين.

Email