مهرجان رقص الشوارع

شاب يؤدي باحتراف ومهارة الرقصة الشهيرة ( بريك دانس ) بمناسبة مهرجان الرقص في الشوارع ( ماي فيست ) في مدينة برلين الالمانية أمس وسط حشد من الشباب العاشق لهذا الفن الشعبي الذي ظهر أواخر السبعينات. )

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • "بي بي سي" تخوض سباقاً مع عمالقة المتنزهات العالمية

    ستتنافس مجموعة «البي بي سي»العملاقة ، التي تعتز بحيازتها للعديد من الماركات العالمية الأكثر رواجاً في عالم الترفيه، بدءاً من «شرلوك» إلى «دكتور هو» و«كول ذا ميدوايف» و«توب غير»..

  • اكتشاف أشكال غريبة من الفيروسات

    في عام 1992، اكتشف العلماء ميكروبات غامضة في برج للمياه في برادفورد. وليست هذه المدينة الواقعة شمالي لندن أول مكان يتوقع من الخبراء أن يجدوا فيه أشكالاً غريبة من الحياة.

  • رحاب السماحة

    ■ مئذنة مسجد تقف شامخة في رحاب الجبال شمال مدينة حتا في دبي، تحيط به واحة من النخيل، حيث يتهادى صوت الأذان مرتفعاً إلى السماء تردد الجبال صداه منذ الأزل، منعشاً للروح يعكس سماحة الناس وقيم الأرض.

  • «صُنع في تشكيل» متعة بصرية للفنون المعاصرة

    عوالم من الإبهار والمتعة البصرية ومفاجآت لعشاق الفنون في الدورة الثامنة من معرض «صنع في تشكيل» الذي افتتح أول من أمس في مركز تشكيل للفنون بند الشبا في دبي، وشارك فيه أكثر من 15 فناناً وفنانة من المحليين والمقيمين من أعضاء مركز تشكيل..

  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح الظاهري والشامسي

    حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، والشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان، الحفل الذي أقامه أحمد بن جوعان الظاهري بمناسبة زفاف نجليه محمد إلى كريمة سالم راشد سعيد الشامسي ومنصور إلى كريمة سالم علي الشامسي.

  • تقنية البطاريات لتحلية المياه

    يدرس العلماء، كيفية تطوير تقنية لتنقية المياه المالحة، بالاعتماد على تطوير شحن البطاريات التقليدية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية، والتي من شأنها أن توفر مياهاً نقية من مياه البحار.

  • مديرة مؤسسة فن تفوز بجائزة فيمينا

    فازت الشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي مديرة مؤسسة فن، مديرة مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل بجائزة فيمينا الشرق الأوسط في نسختها الأولى وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم، أول من أمس، في فندق جميرا بيتش - دبي.

  • محمد الفهيم شاهد على التحولات النهضوية

    يسعدني أن أطل أسبوعياً على أحبائي في دولة الإمارات الحبيبة، من خلال «البيان» الغراء، لأقدم هذه السلسلة التاريخية - الاجتماعية - البيوغرافية من المقالات، التي تسلط الضوء على شخصيات خليجية، من تلك التي لعبتْ أدواراً لا يمكن تجاهلها في بناء أوطانها، وتوطيد دعائم دولها، وإشاعة التنوير والتحديث في مجتمعاتها، والمشاركة في عملية التنمية السياسية أو الاقتصادية أو الثقافية أو الاجتماعية.

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"