معلناً اعتزاله إن لم يحدث

الرويس مفسر الأحلام : الأسد سيُقبض عليه في إيران

أكد مفسر الأحلام إبراهيم الرويس في تغريدة له نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأنه سيلقى القبض على بشار الأسد خلال شهرين من الآن وسيشهد على ذلك الحدث الأراضي الإيرانية، معلناً الرويس اعتزاله مهنة تفسير الأحلام ما لم يحدث ذلك، مشدداً على أن ذلك الاعتزال، سيشمل التنحي بعيداً عن القنوات الفضائية ووسائل الإعلام المقروءة كافة.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • مقتل الاسد"سيسيل" يثير ضجة واسعة

    مقتل الأسد سيسيل في زيمبابوي أثار ضجة واسعة عبر شبكات التواصل الأجتماعي. مقتل الأسد العجوز أجبرت الهيئة الأمريكية للحياة البرية على فتح تحقيق مع الطبيب الأمريكي الذي اعترف بعملية "الصيد" هذه.

  • حمدان بن محمد: ترى يا ابن الشهيد لكم علينا حقوق

    نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي على صفحته في إنستغرام بيتين شعريين بعد الزيارة التي قام بها سموه رفقة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، إلى منزل فقيد الوطن الشهيد سيف يوسف أحمد الفلاسي

  • أغنى امرأة عصامية في العالم.. أنت شريك في ثروتها

    تحولت صينية كانت تتقاضى دولاراً واحداً يومياً في مصنع صغير لتصنيع العدسات، إلى أغنى امرأة عصامية في العالم بثروة تقدّر بنحو 7 مليارات دولار ومن أشهر عملائها شركة آبل وسامسونغ.

  • في سرية تامة.. التحضير لزواج ابن الزعيم!

    في سرية تامة، يقوم حاليا الفنان عادل إمام، بالتحضير لحفل زفاف ابنه الصغير محمد عادل إمام، الذي سيقيمه في الساحل الشمالي، وهي منطقة سياحية مصرية معروفة.

  • حاول إنقاذ سيارة غارقة .. فكانت المفاجأة

    بينما كان أحد رجال الإنقاذ يقوم بواجبه في البحث عن سيارة جرفها الطوفان في ولاية كنتاكي الأميركية، عثر على جثة والدته خلف عجلات تلك السيارة.

  • بالصور.. تحذير من عاصفة شمسية ستسبب فوضى عارمة

    حذرت الحكومة البريطانية من الآثار الجسيمة الضارة المحتملة للكتل الإكليلية والتوهجات الشمسية وغيرها من أشكال الطقس الفضائي الحادة، وجاء ذلك في تقرير جديد صدر عن مكتب رئيس الوزراء.

  • اليابان تطلق أقوى شعاع ليزر

    أعلنت اليابان أخيراً عن إنتاج أقوى شعاع ليزر على الإطلاق، حيث تمكن الباحثون في جامعة أوساكا من توليد طاقة ليزر تقدر بنحو «2 بيتا واط»، عبر جهاز يعرف باسم «إل إف إي إكس».

  • سلطان بن زايد يحضر أفراح المهيري

    حضر سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، الحفل الذي أقامة عوض زيتون المهيري بمناسبه زفاف نجله حمد إلى كريمة سيف زيتون المهيري، وذلك بقاعة الاحتفالات بمركز المؤتمرات بالعين.

اختيارات المحرر

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

  • «شلال يايتسا» يجذب الملايين إلى «مدينة الملوك»

    تقع مدينة يايتسا أو مدينة الملوك على بعد 160 كيلو متر غرب سراييفو وكانت عاصمة البوسنة في العهد الملكي قبل دخول الدولة العثمانية البلاد. وتتمتع بطبيعتها الخلابة من حيث الجبال الجميلة والهواء النفي والشلالات و البحيرات الصافية.

تابعنا علي "فيس بوك"