صور مثيرة لمحترف مكياج تشعل انستغرام

ت + ت - الحجم الطبيعي

جان بونيتو (26 عاما)، هو شاب موهوب، استطاع جذب ملايين المعجبين عبر العالم، بعدما نشر صورا وفيديوهات على صفحاته في انستغرام وفيس بوك، تظهره وهو يحول نفسه إلى مشاهير العالم فقط باستخدام الماكياج، وكانت النتائج مذهلة حقا.

بدأ جان يوثق إبداعاته على مواقع التواصل الاجتماعي شهر نوفمبر من عام 2014، ونجح في أقل من شهر في لفت انتباه العديد من وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

وقال الشاب لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية أنه لم يدرس فن المكياج، ولكنه بدا يهتم بفنون الرسم منذ كان في الصف السابع عندما انتقل إلى الولايات المتحدة من الفلبين، وكل ما فعله هو تحويل مهاراته إلى المكياج.

وأوضح بأنه اكتشف مهاراته هذه خلال احتفال الهالوين حين أراد تحويل نفسه إلى شخصية مخيفة ونشر الصور على فيسبوك، وتفاجأ عندها بحجم المعجبين، فقرر نشر صور أخرى يظهر فيها وهو يشبه شخصيات سينمائية مخيفة وبعدها انتقل إلى تحويل نفسه إلى مشاهير العالم من أمثال جانيت جاكسون وسنوب دوغ.

وذكر جان أنه يقضي حوالي ساعتين إلى 3 ساعات من العمل على وجهه للوصول إلى الشكل النهائي، إذ يعتمد ذلك على مدى دقة التفاصيل المطلوبة مثل التجاعيد وغير ذلك. كما أنه يختار الشخصية التي تشبه ملامحه عادة  ولكنه في بعض الأحيان يختار شخصية يحبها حتى وإن لم تشبهه فيجتهد في فن المكياج حتى يصل إلى النتيجة المرضية.
 

Email