حيث تنتشر فنادق ومنتجعات كونستانس

جزر المحيط الهندي سياحة لا تُنسى

ت + ت - الحجم الطبيعي

توفر مجموعة فنادق ومنتجعات كونستانس التي تنتشر في العديد من جزر المحيط الهندي عروضاً عدة لقضاء العطلات وممارسة مختلف أنواع الرياضات كالغوص في مياه المحيط الصافية

تعتبر جزر المحيط الهندي (موريشيوس، المالديف، سيشيل، مدغشقر) المكان المثالي لقضاء عطلة لا تنسى لما تتميز به هذه الجزر من طبيعة خلابة إضافة إلى مناخ استوائي معتدل خاصة في فصل الشتاء، حيث تتراوح درجات الحرارة بين 23 و30 درجة مئوية مما يتيح الفرصة لممارسة أنشطة متنوعة في مياهٍ يسهل رؤية أعماقها حتى 30 متراً وما تزخر به من حياة بحرية في الأعماق كالأسماك الاستوائية والشعاب المرجانية ونباتات متنوعة.

جزر المالديف

تحمل الرياح الموسمية الشمالية الأمطار في هذه الفترة من العام إلى جزر المالديف، حيث يبدأ موسم الأمطار الذي يعرف باسم «هالهونغو» ليمحو موسم الجفاف الذي يعرف باسم «إيريفاي».

في هذا الموسم يمكنك مشاهدة الأمطار المنهمرة وهي تتساقط على مياه البحر الفيروزية وأنت مسترخٍ في الفيلا التي تحيط بها المياه، كما تزداد ساعات النهار المشمسة مما يتيح لك فرصة التمتع برمال الشاطئ البيضاء لفترات أطول.

بالإضافة إلى جمال النباتات الخضراء والجزر المرجانية، حيث يمكنك مشاهدة المخلوقات البحرية في بيئتها الطبيعية، مثل أسماك مانتا راي والحيتان وأسماك القرش والدلافين ونسور البحر في موسم هجرتها في كل من كونستانس موفوشي في جنوب آري أتول وكونستانس هالافيلي في شمال آري أتول في جزر المالديف التي تتميز بمناخ استوائي وتحيط بها التيارات الموسمية.

موريشيوس

هذا هو الوقت الأفضل لزيارة موريشيوس فنادراً ما تنخفض درجات الحرارة إلى ما دون درجة حرارة مياه البحر الدافئة أي 24 درجة مئوية، فالذين يفضلون العطلات المليئة بالنشاطات بإمكانهم زيارة كونستانس بيل مار بلاج، الذي يوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب، حيث يتميز هذا المنتجع بأكبر ملعب غولف في موريشيوس ونادٍ خاص بالأطفال.

أما كونستانس لابرنس موريس فيتألف من 64 جناحاً رومانسياً بعيداً عن الأنظار و12 جناحاً عائلياً و12 فيلا فاخرة وجناح الأمراء المترف وبركة سباحة متصلة بالأفق ومحميات طبيعية وديكور أنيق يبعث على الشعور بالهدوء والطمأنينة. فضلاً عن تجربة الغوص المميزة، حيث يستطيع الغواصون مشاهدة الشعاب المرجانية الرائعة التي تطوق كونستانس لابرنس موريس وكونستانس بيل مار بلاج.

سيشيل

الجزيرة الأفضل لعطلة الإجازة السنوية لما تتميز به من المناظر الطبيعية وسماء مرصعة بالنجوم تنعكس صورتها على مياه البحر الصافية ونسيم عليل مع زخات مطر متقطعة تحت أشعة الشمس اللطيفة، ناهيك عن أنواع النباتات المذهلة. أما الجو فهو معتدل متوسط درجة حرارته 26 درجة مئوية.

وفي هذا الوقت من العام تستطيع مشاهدة إناث السلاحف التي تصل إلى شواطئ سيشيل لتضع بيوضها بعد أن تقطع آلاف الكيلومترات. حيث يطل كونستانس إيفيليا الذي يقع على أجمل شواطئ جزيرة ماهي على الحديقة البحرية الوطنية وميناء لوني وفي سيشيل أيضاً يوجد كونستانس لاموريا وفيه مطعم راقٍ يقدم أفضل الولائم وأطباق فرس البحر.

مدغشقر

أما مدغشقر رابع أكبر جزيرة في العالم وموطن 5%من الأصناف المختلفة من النباتات والحيوانات، تحيط بهذه الجزيرة الفريدة الشواطئ الذهبية وأشجار النخيل المتمايلة، وتضاريس طبيعية متنوعة من شواطئ وهضاب وبراكين وغابات ومحميات طبيعية.

 كونستانس زارابنجانا في مدغشقر هو جزء من مجموعة فنادق ومنتجعات كونستانس، وهو يقع على جزيرة صغيرة مساحتها 86 فداناً وتبعد 60 كيلومتراً من نوسي بي.

Email