"تشوارسكو" البرازيل في نخلة جميرا

ت + ت - الحجم الطبيعي

بات بإمكان سكان دبي الذهاب إلى البرازيل بدلاً من أن يقطعوا آلاف الكيلومترات والساعات الطوال عبر الطيران. فقد جلب مطعم «فريفو» في فندق «فيرمونت نخلة جميرا» البرازيل إلى دبي، بتقديمه أشهى أطايب الطعام البرازيلي على طريقة «تشوارسكو» التقليدية المشهورة في بلاد السامبا.

و«تشوارسكو» هي طريقة شواء تقليدية من جنوب البرازيل، نشأت على أيدي السكان المحليين لهذه المنطقة منذ سنوات عديدة، ومن أغرب التقاليد التي تصاحب عشاء «تشوارسكو» هو أنه يقدم لكل ضيف في بداية المساء ضوء ملون بالأحمر والأخضر.

حيث يشير الضيف بالقطعة الخضراء إلى أنه يريد أن يستمر في تقطيع اللحم، وبالقطعة الحمراء للتوقف عن التقطيع، حيث يقدم «فريفو» ما يسمى «ممر اللحم» أو «باسادوريس»، مباشرة من المشواة إلى الطاولة بنظام الأكل حتى الشبع.

ويرافق هذا الحدث موسيقى حية تراثية من البرازيل يزيدها حلاوة بوفيه متنوع من أشهى السلطات وأطباق الأرز والفاصوليا وأصناف الحلويات التقليدية الشهية الأخرى.
سبا عالمي
وبعد عناء يوم متعب، بمقدور المرء أن يدلل حواسه في منتجع «ويلو ستريم» الصحي بالمواصفات العالمية فيجدد طاقته ويعيد توازن إيقاع الجسم.

ويحتوي «السبا» على أجنحة مزدوجة وأخرى فردية، ويطل العديد منها على البحر، وأجنحة علاجية خاصة متصلة بغرفة استقبال خاصة للاسترخاء قبل وبعد الجلسة.

كما بإمكانك التمتع بتجربة الاستحمام المزودة بالأصوات المحيطة والضوء والروائح العطرية ودرجة حرارة المياه، التي تعكس جميع البيئات، بداية من البيئة الاستوائية حتى القطبية، فضلاً عن غرفة بخار وغرفة ساونا ونافورة الثلج وصالون حلاقة للرجال وآخر للسيدات، كلها تقدم مجموعة رائعة من منتجات «كريستيان فلورين» الأميركية. ويغطي المنتجع الصحي مساحة تزيد عن 40 ألف قدم مربع.

كما يوفر الموقع الثاني داخل المنتجع أحدث مرافق النادي الصحي ووسائل الراحة في مركز دبي للياقة البدنية، وسط أجواء من الفخامة والرفاهية والراحة والسكينة تنقلك إلى عالم آخر.

مميزات واسعة
ويعرض فندق «فيرمونت النخلة» إطلالات رائعة على الخليج العربي ويوفر وصولاً سهلاً إلى مناطق الجذب في دبي، ومطار دبي الدولي، بالإضافة إلى أفضل تجربة تسوق في مول الإمارات ومارينا مول ودبي مول فضلاً عن عدد كبير من ملاعب الجولف في دبي. ويحتوي على 381 غرفة وجناح للضيوف، منها جناحان رئاسيان وصالة وغرف فيرمونت الذهبي، بالإضافة إلى قاعة للمؤتمرات والاجتماعات على مساحة 3000 متر مربع ومركز أعمال كامل الخدمات.
 

Email