«إعمار» تطلق أول مشروع للتملك الحر في زعبيل

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت مصادر «البيان الاقتصادي» أن إعمار العقارية ستطلق اليوم أول مشاريع التملك الحر في منطقة زعبيل بدبي. ويحمل المشروع اسم «فيدا زعبيل» ويضم برجين، الأول هو «فيدا رزيدنسس» وسيضم شققاً فندقية متنوعة المساحات تبدأ من 749 قدماً مربعة وصولاً إلى 1456 قدماً مربعة. واختارت إعمار اسم فيدا (Vida) وهي كلمة إسبانية تعني «الحياة» عنواناً لمجموعة من مشاريعها في مناطق عديدة في دبي.

وتوقعت المصادر أن يصل سعر القدم المربعة في هذا المشروع 1600 درهم. يطل المشرع الجديد على مناطق برج خليفة الشهير وأفق دبي المتلألئ ومتنزه زعبيل وبرج خور دبي والخليج العربي ويقع في موقع استراتيجي بين وسط مدينة دبي ومنتزه زعبيل وشارع الشيخ زايد. وعلى مقربة من مركز دبي المالي.

ويعد مشروع «فيدا رزيدنسس» الخامس من نوعه الذي تطلقه إعمار العقارية فقد سبق لها وأطلقت مشروعاً مماثلاً يحمل الاسم ذاته في مناطق «مرسى دبي ووسط مدينة دبي ودبي هيلز وتاون سكوير وأحدثها في منطقة زعبيل». وأوضحت المصادر أن إعمار العقارية باشرت عمليات تشييد المشروع قبل طرحه وتعتزم إنجازه في الربع الرابع من عام 2020. وتدير فيدا للفنادق والمنتجعات منشآت في دبي وتوّسعت أعمالها وخدماتها لتشمل فيدا رزيدنسز. وتسعى فيدا للفنادق والمنتجعات إلى تأسيس وإدارة فنادق ووحدات سكنية فندقية حول العالم وفي الأسواق الرئيسية الأخرى في المنطقة بالإضافة إلى دبي.

Email