طيران الإمارات «أفضل ناقلة في العالم» 2017

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

نالت طيران الإمارات لقب «أفضل ناقلة في العالم» و«أفضل ناقلة في منطقة الشرق الأوسط» ضمن «جوائز ألتراس 2017»، التي تعتمد تقييماتها على آراء قراء مجلة تليغراف المتخصصة بمجال السفر.

وتسلم السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات، الجائزتين خلال الحفل الذي أقيم في فندق سافوي بلندن، بحضور دوقة يورك سارة فيرغسون وابنتيها الأميرة بياتريس والأميرة أوجيني وعدد من خبراء صناعة السفر وكبار الشخصيات.

وتواصل طيران الإمارات العمل على تحسين تجربة المسافرين باستمرار، ونالت مؤخراً لقب «أفضل ناقلة في العالم» ضمن «جوائز تريب أدفايزر تشويس» للناقلات العالمية التي تمنح وفقاً لمراجعات وآراء آلاف القراء. وخلال العام الماضي، نالت الناقلة أيضاً لقب «أفضل ناقلة جوية في العالم 2016» ضمن جوائز سكاي تراكس للناقلات الجوية

من ناحية أخرى، أجرت طيران الإمارات سلسلة تغييرات وتنقلات إدارية في صفوف المواطنين العاملين في الدائرة التجارية ودائرة الشحن بمنطقة الشرق الأوسط. وتهدف هذه التغييرات إلى توسيع مهام الكفاءات الوطنية لاكتساب مزيد من الخبرات في مناصب عليا تدعم عمليات الناقلة في المنطقة. وسيباشر المديرون المواطنون مهامهم الجديدة اعتباراً من 1 يونيو.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: «يطرح واقع سوق منطقة الشرق الأوسط تحديات وفرصا فريدة باستمرار. ويتمتع مديرونا الثلاثة بفهم عميق لعمليات طيران الإمارات، خصوصاً فيما يتعلق بتجربة الركاب والشحن. وندرك أن هذه التعيينات ستدعم فريقنا الإداري، وسوف تحقق فوائد كبيرة تعزز أداءنا التجاري في المنطقة».

وعينت طيران الإمارات عباس حاجي في منصب نائب رئيس لعمليات المركز في الإمارات للشحن الجوي. وسيتولى الإشراف على جوانب مختلفة من عمليات الإمارات للشحن الجوي في مطاري آل مكتوم ودبي.

وكان عباس التحق بالعمل في مجموعة الإمارات في 1977، وتولى عدة مهام في دناتا للشحن وبمختلف دوائر المجموعة، وكان آخر موقع شغله قبل منصبه الجديد هو نائب رئيس طيران الإمارات في إيران والعراق وآسيا الوسطى.

وسيتولى محمد خوري منصب مدير طيران الإمارات في إيران. وكان محمد انضم إلى الناقلة في 2011 ضمن برنامج التدريب الإداري للعمليات التجارية. وشغل مهام دعم في الهند والولايات المتحدة قبل أن يتولى منصب مدير منطقة الدمام في السعودية. وشغل مؤخراً منصب مدير طيران الإمارات في الأردن والضفة الغربية، وشملت مسؤولياته الإشراف على أنشطة السوق وتطوير الأعمال.

وتم تعيين سلطان الريامي مديراً لطيران الإمارات في الأردن والضفة الغربية، وستشمل مهامه الإشراف على عمليات الناقلة التجارية في السوق وتعزيز أدائها. وكان التحق بطيران الإمارات ضمن برنامج التدريب الإداري للعمليات التجارية في 2014، وشغل عدة مهام في هذا المجال في سنغافورة وإيران مؤخراً.

وتواصل طيران الإمارات توسيع عملياتها في الشرق الأوسط، حيث زادت إيراداتها في المنطقة نمواً بنسبة 3.6% خلال السنة المالية 2016/‏2017 مقارنة مع السنة المالية الماضية.

وقد نقلت الإمارات للشحن الجوي 2.6 مليون طن من الشحنات خلال هذه السنة المالية، وتسيّر طيران الإمارات انطلاقاً من دبي 322 رحلة أسبوعياً إلى 14 وجهة في 10 دول بالشرق الأوسط.

وجبات إفطار

وبدأت طيران الإمارات تقديم وجبات إفطار على الرحلات لركابها الصائمين حتى نهاية رمضان. وتتوفر الوجبات الخاصة بجميع الدرجات على بعض الرحلات، بما فيها الرحلات المغادرة والقادمة من دول المنطقة إضافة إلى رحلات العمرة المتجهة إلى جدة والمدينة المنورة.

ودأبت طيران الإمارات على تقديم خدمة الإفطار الرمضاني على رحلاتها سنوياً على مدى أكثر من 20 عاماً. وتحتوي علب الإفطار الرمضاني على وجبات مغذية تضم تشكيلة متوازنة من الأطعمة والمشروبات.

Email