القاسم رئيساً والظاهري نائباً لمجلس إدارة معهد الإمارات للدراسات المصرفية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

انتخب مجلس إدارة معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية في اجتماعه الأول، هشام القاسم نائب رئيس مجلس الإدارة بنك الإمارات دبي الوطني، رئيساً لمجلس الإدارة، وخلف الظاهري رئيس العمليات المجموعة بنك أبوظبي الأول نائباً لرئيس مجلس إدارة المعهد.

وأكد هشام القاسم أن مجلس الإدارة في تشكيله الجديد، عازم على بذل كل الجهـد لدفع مسيرة المعهد لاستراتيجيته المستقبلية، التي سوف تمكنه من زيادة نسبة المواطنين في القطاع المصرفي والمالي. علاوة على تأهيل الموظفين المواطنين الذين يشغلون المناصب الهامة في الإدارات المتخصصة في العمل المصرفي، مثل إدارات الخزينة وإدارة الائتمان وإدارة المخـاطر وغيرها .

حيث سيعمل المعهد على دعم جهود اللجنة العليا للتوطين.وأضاف القاسم: سوف نعمل جاهدين لدعم المعهد في تحقيق أهدافه الاستراتيجية، خاصة أن المعهد يعمل وفقاً لخطط استراتيجية، تضع في اعتبارها رسالة المعهد التي من أجلها تم إنشاؤه ورؤيته المستقبلية لذلك.

هذا التوجه الاستراتيجي هو الذي يمكن المعهد من النجاح في تحقيق أهدافه وعبر مسيرته الممتدة، اعتمد المعهد التخطيط الاستراتيجي أسلوباً للعمل، وتمكن من تنفيذ العديد من الخطط الاستراتيجية التي شارك في إعدادها بيوت خبرة متخصصة في التخطيط الاستراتيجي.

وأشار هشام القاسم إلى أن المعهد مقبل على خطط استراتيجية تغطي السنوات (2017-2019) تستهدف تحديث الأداء والارتقاء بجهود التنمية البشرية المتخصصة في القطاع المصرفي والمالي، تدريباً وتعليماً.وعبر خلف الظاهري، عن أمله في أن يكون عضواً فاعلاً في مجلس الإدارة، ويسهم بكل جهوده لدعم إدارة المعهد في تحقيق أهدافه.

 

Email