ترويج مقومات عجمان السياحية في «الملتقى 2017»

Ⅶ جناح «سياحة عجمان» في المعرض | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك دائرة التنمية السياحية بعجمان في معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2017)، الذي تختتم فعالياته بدبي بين يوم غد، وذلك سعياً منها للترويج للوجهات السياحية المميزة في الإمارة وجذب أكبر عدد ممكن من السياح خلال الفترة المقبلة.

وتأتي مشاركة الدائرة في المعرض ضمن مساعيها المستمرة لتشجيع وتنشيط الحركة السياحية، وتعزيز الشراكات مع كبرى الشركات العربية والعالمية لجذب السياح إلى عجمان من مختلف دول العالم، ضمن أهدافها الاستراتيجية الرامية إلى تبادل الخبرات والتعاون مع الشركات المتخصصة في السفر والسياحة.

وتتضمن مشاركة الدائرة تنظيم العديد من اللقاءات والاجتماعات مع الشركات والمؤسسات المتخصصة في السياحة والسفر، سواءً على المستوى المحلي أو العربي أو العالمي لترويج عجمان سياحياً، وزيادة تدفق الزوار إلى الإمارة.

ورحب موظفو وموظفات الدائرة، بالمدير العام الجديد، صالح محمد الجزيري، والذي تم تعيينه خلال مشاركة الدائرة في «الملتقى 2017».

وقال الجزيري: «تأتي مشاركتنا في المعرض ضمن استراتيجيتنا الهادفة إلى الترويج للسياحة بجميع أنواعها في المعارض المحلية والعالمية السياحية المهمة، حيث سنقوم بتنظيم لقاءات واجتماعات متعددة مع المستثمرين والشركات الرائدة في القطاع».

Email