سويسرا تستعين بشركات سفر إماراتية

■ تانيا دوباس خلال مشاركتها في معرض سوق السفر | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت هيئة لوزان للسياحة خلال معرض سوق السفر العربي 2017 الذي يقام في دبي حالياً اتفاقيات مع كل من شركة دناتا والإمارات للعطلات التابعة لطيران الإمارات وشركة كانو للسياحة والسفر لبيع باقات عطلات الصيف في الخليجية والعربية.

وقالت تانيا دوباس مديرة الهيئة التي تقود رئيسة المشارك في المعرض: «سعداء جداً للنتائج التي حققناها خلال اليوم الأول للمشاركة في الحدث، الذي وصفته بالأبرز بالنسبة لصناعة السياحة في الشرق الأوسط».

وأضافت «نقدم لزوار جناح سويسرا معلومات حول مهرجان صيف لوزان 2017 وهو المهرجان الصيفي الرئيسي للبلاد ويحضره السياح من جميع أنحاء العالم».

ترحيب

وذكرت في تصريح صحافي بالمعرض انه سيتم إطلاق «لوزان الصيفي» خلال الفترة بين 11 يونيو و23 سبتمبر والذي يرحب بالعائلات ويضم أنشطة عائلية مجانية والتي يصل عددها إلى أكثر من 400 نشاط مختلف وعروض مميزة ستبرز ثقافات لوزان المتنوعة.

مهرجان

وأشارت إلى انه يمكن للعائلات حضور مهرجان منتزه الملاهي السنوي «لونا بارك» الذي سيقام في الفترة بين 12 مايو لغاية 11 يونيو 2017 في منطقة «بلريف» في لوزان، والاستمتاع بحضور كرنفال «نافال» يوم 21 مايو 2017 ومشاهدة أسطول قوارب التجديف التاريخية «بيل أبويك» وبجمال بحيرة جنيف الشهيرة.

وتوقع مدير المشاريع في دول مجلس التعاون الخليجي والتر لوزر، أن يشهد صيف 2017 مزيداً من التعاون بين لوزان للسياحة ودناتا للعطلات وكانو للسياحة والتي تسعى إلى تعزيز السياحة الخليجية في سويسرا. وأضاف: «نتطلع بالترحيب بالسياح الخليجيين في موسم الصيف حيث يتركز هدفنا على تطوير لوزان كوجهة سياحية شاملة ونعمل على تطوير الفنادق الفاخرة الجديدة بما يتناسب مع متطلباتهم وتوفير العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية».

Email