فارجلوري تعلن مشروع أبراج المارية بلازا أول سبتمبر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعلن مجموعة فارجلوري التايوانية للتطوير العقاري في أول سبتمبر مشروع أبراج «المارية بلازا» ويقع في جزيرة المارية بأبوظبي ويخدم قطاعات السكن والضيافة والمكاتب ويعد أحد أضخم المشاريع العقارية بالمنطقة ويتوقع أن تصل قيمة الاستثمارات فيه نحو 3.7 مليارات درهم.

يجري تشييد مشروع «المارية بلازا» على مراحل حتى 2020 وتبلغ مساحته 153 ألف متر مربع ويتكون من 4 أبراج شاهقة، 3 منها سكنية تتكون من 1200 وحدة سكنية فاخرة، أما الفندق فسيكون في البرج الرابع وديرة علامة فندقية بارزة بالمنطقة هذا غير مركز للمكاتب التجارية.

ويقع مجمع المارية بلازا على مقربة من مربعة الصوة، مما سيسهل الوصول إلى الأبراج التجارية الراقية من الفئة الأولى الواقعة في قلب مربعة الصوة، إضافة إلى مراكز التسوق والمطاعم الراقية في "الغاليريا" التي ستفتح أبوابها في السادس من شهر أغسطس المقبل، إلى جانب فندق روزوود أبوظبي، الفندق الراقي من فئة الخمس نجوم الذي افتتح أبوابه للزوار، وفندق فورسيزونز أبوظبي.

وتعد مجموعة فارجلوري الاستثمارية من أكبر صناع السوق في جنوب شرق آسيا والمحيط الهادئ، حيث اختارت المجموعة أبوظبي كمركز إقليمي لعملياتها ولدخول أسواق الشرق الأوسط.

Email