«ريكسوس النخلة» يستهدف زيادة الإشغال بإطلاق مرافق ترفيه

Ⅶ جينك انفيردي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن جينك انفيردي المدير العام الجديد لفندق ريكسوس النخلة في دبي عن خططه التطويرية التي تشمل تقديم أرقى الخدمات للضيوف والزوار وإطلاق مرافق جديدة واستثنائية في هذا المنتجع المتعدد الخدمات.

وقال انفيردي: «يعد فندق ريكسوس النخلة محط أنظار السائحين من مختلف الدول على مدار السنة وفي عطلات نهاية الأسبوع يستقبل الفندق العديد من العائلات الإماراتية والمقيمين في دولة الإمارات».

وأوضح «إن معظم النزلاء ينبهرون بخدماتنا الفريدة ذات الأصول التركية على حوض السباحة والاسترخاء وسط اطلالة بانورامية لدبي وأحواض الجاكوزي والكابانا الخاصة والغرف المثالية للعائلات الكبيرة».

وتحدث جينك عن سر نجاح الفندق فهو يكمن في اهتمام فريق عمله بأدق التفاصيل مما يجعل ريكسوس من أهم الوجهات السياحية، و أضاف بأن لدى الفندق قابلية لجذب كل من العائلات والأزواج نظراً لتلبية كل احتياجاتهم على مدار الساعة.

وأضاف المدير العام:«تعتبر مجموعة فنادق ريكسوس من أسرع شركات الفنادق العالمية نمواً ونحن نواصل جهودنا للتوسع في الإمارات باعتبارها من اهم الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط، حيث يوجد العديد من المشاريع تحت الإنشاء في دولة الإمارات وغيرها من دول منطقة الخليج».

وأشار الى «ان فريق عمل الفندق يحرص دوما على توفير أفضل الخدمات و الضيافة على المدى القريب والبعيد ونسعى دوماً بأن نضمن رضا وراحة ضيوف فندق ريكسوس النخلة».

وذكر انه بعد أن حقق نظام الخدمة الشاملة الذي يوفر المأكولات والمشروبات المجانية في إحدى عشر مطعم بفندق ريكسوس النخلة ذي الخمس نجوم, نجاحاً هائلاً فقد تم وضع استراتيجية فعالة لتسويق نظام الخدمة الشاملة والتي أدت إلى زيادة معدلات إشغال الفندق في نخلة دبي التي تعد من أفخم المقاصد السياحية في الإمارات.

وحول استعدادات الفندق لاستقبال شهر رمضان الكريم قال جينك «سيتم استقبال الزوار في خيمة رمضانية على الطراز التركي العثماني لتناول المأكولات والمشروبات التركية العريقة، ويتمكن الضيوف من حجز طاولة لمجموعة في القاعة الخاصة بالفندق أو مطعم «لوليفو» الإيطالي المطل على أفق دبي مما يقدم تجربة ساحرة واستثنائية.

واستطاع منتجع ريكسوس النخلة الحائز على جوائز عدة الجمع بين الموقع الاستراتيجي في جزيرة النخلة وحسن الضيافة وتجربة المطبخ التركي الشهية.

Email