«اقتصادية دبي» تنظم ورشة للتعريف بالمخاطر المؤسسية والتصدي لها

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظم قطاع الرقابة الداخلية في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي ورشة تعريفية متخصصة حول إدارة المخاطر، بالتعاون مع المركز الأردني للتدريب على إدارة المخاطر. وذلك ضمن أهداف القطاع الرامية إلى رفع مستوى الوعي حول المخاطر لدى الكوادر الوظيفية، والتطبيق السليم لمنهجية إدارة المخاطر، وبالتالي تحقيق الأهداف الاستراتيجية لدائرة التنمية الاقتصادية من خلال المساهمة في رفع مستوى المهنية والجودة في أداء العمل.

واستهدفت الورشة موظفي قطاع الرقابة الداخلية كافة، بالإضافة إلى الوحدات التنظيمية والإدارات المتخصصة في دائرة التنمية الاقتصادية والمؤسسات التابعة لها. ومن جهته، رحب محمد هلال المروشدي، المدير التنفيذي لقطاع الرقابة الداخلية في دائرة التنمية الاقتصادية بالمركز الأردني، وأثنى على جهودهم في تناول عدد من المواضيع المهمة حول تعريف إدارة المخاطر، ووسائل التصدي لها.

ومن جهتها أكدت ميرة المدني، مدير إدارة المخاطر في اقتصادية دبي، أن الورشة شملت أبرز القضايا المتعلقة بالمخاطر وكيفية تداركها، إلى جانب الرد على استفسارات وملاحظات المشاركين. ويعنى قطاع الرقابة الداخلية بمسؤولية حماية المال العام للدائرة ومؤسساتها، والتأكد من تطبيق الاستراتيجية المرجوة، وتطبيقات الحوكمة، وتقليل المخاطر.

Email