تكريماً لمساهمة الأفراد والعلامات التجارية الفاخرة

معرض «فيتشينزا أورو دبي» يستضيف جوائز احتفالات المجوهرات

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف معرض «فيتشينزا أورو» دبي، الذي يعتبر واحداً من أهم معارض المجوهرات العالمية، افتتاحية جوائز احتفالات المجوهرات، وذلك خلال فعاليات المعرض، الذي أطلق 14 أبريل ويختتم اليوم، ويركز على تصميم المجوهرات والابتكار والتجزئة، ويسلط الضوء على العلامات التجارية، وتكريم الأفراد الرئيسين، الذي كان لهم دور مهم في القطاع، وأسهمت جهودهم في تحديد دبي وجهة أساسية وعاصمة إقليمية للفخامة والمجوهرات إضافة إلى تقديمها باسم «مدينة الذهب».

وحضر توزيع جوائز احتفالات المجوهرات عدد من الشخصيات رفيعة المستوى مثل ليبوريو ستيلينو السفير الإيطالي لدى الإمارات، وماتيو مارزوتو، رئيس شركة «فييرا دي فيتشينزا»، ودييغو كورتيس، نائب رئيس قسم استراتيجيات الشركات في مركز دبي التجاري العالمي، وكورادو فاكو، العضو المنتدب لشركة «فييرا دي فيتشينزا» ونائب رئيس مجلس الإدارة في شركة «دي في غلوبال لينك» وروبيرتو كوين وأيمن الحفار، المدير العام التنفيذي لشركة لازوردي، إضافة إلى برافين شانكر براديا، رئيس GJEPC، وسابرامانيان، محرر مجلة New Jeweller.

تكريم

وشمل التكريم كلاً من توحيد عبد الله، رئيس DGJG، وأميت دهاماني، الرئيس التنفيذي لشركة دهاماني للمجوهرات، وشاملال أحمد إم بي، العضو المنتدب للعمليات الدولية، مجموعة مالابار، وسيرويا شاندرا براكاش، نائب رئيس مجموعة ذهب ومجوهرات دبي، وفانماليداس دهاكان، مؤسس مجوهرات ناشيونال، إضافة إلى هارشا ميهتا، مؤسس مجموعة 7Cs/ روزي بلو دبي.

تميز

وقال كورادو فاكو، العضو المنتدب لشركة فييرا دي فيتشينزا: «إن قطاع صناعة الذهب والمجوهرات والألماس في دولة الإمارات هو قطاع متميز بالفعل، ليس فقط من حيث التصميم والابتكار والحجم، ولكن أيضاً بسبب وجود عدد من الحالمين الذين أظهروا التزامهم وتفانيهم في القطاع، إضافة إلى عملهم الدؤوب على تبادل الأفكار وتقديم أفضل الممارسات التي جعلت من هذا القطاع قوياً ورائداً كما هو الآن في دبي.

ويسعدنا تقديم جوائز احتفالات المجوهرات ليس فقط لدورهم المهم في رسم ملامح قطاع صناعة الذهب والمجوهرات والأحجار الكريمة والألماس في منطقة الشرق الأوسط، وإنما أيضاً بسبب تفانيهم والتزامهم لفتح فصول جديدة في عالم صناعة المجوهرات والمنتجات الفاخرة».

منصة

ويعتبر الحدث بمثابة منصة متكاملة للشخصيات ذات التأثير المجتمعي في قطاع المجوهرات الراقية. وسيقوم العارضون بطرح أحدث مجموعاتهم الحصرية لجميع المشغلين والمشترين والزوار الدوليين الأكثر تأهيلاً من أربعة أسواق الاستراتيجية هي: الشرق الأوسط، إقليم أوراسيا وأوروبا الشرقية.

إضافة إلى كل من شمال وشرق أفريقيا ووسط وجنوب آسيا، حيث ستأسر التصاميم الجديدة، التي تعكس أحدث توجهات القطاع الجمهور والحضور والزوار.

Email