لتوسيع نطاق أعماله في دبي

200 مليون درهم استثمار «الميكانيكي للخليج العربي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن توسيع نطاق أعماله في دبي مع افتتاح صالة عرض BMW وMINI متطوّرة في دبي موتور سيتي مع استثمار 200 مليون درهم ليحقق بذلك إنجازاً جديداً في شراكته الناجحة الممتدة على 4 عقود.

في إطار بحثه المستمر عن فرص جديدة لتنمية شبكته وتوسيعها، سيكون المرفق الجديد للمركز الميكانيكي للخليج العربي الذي يمتد على مساحة 100 ألف قدم مربعة أول صالة عرض سيارات تُفتتح عام 2017 في منطقة دبي موتور سيتي والتي تشهد رواجاً.

وقال ستاثيس إ. ستاثيس، المدير الإداريّ لمجموعة البطحاء للسيارات في معرض حديثه عن تفاصيل المرفق الجديد في مؤتمر صحافيّ أمس في دبي: «بنيت مؤسستنا على 40 سنة من العمليات الناجحة بدعم متواصل من مجموعة BMW التي زوّدتنا بمعادلة النجاح المثالية من خلال منتجاتها المترفة والممتازة التي تجذب عملاءنا عاماً بعد عام.

وسيتيح لنا هذا الاستثمار بأكثر من 200 مليون درهم تلبية متطلّبات نموّ العلامات التجارية وخدمة عملائنا الأوفياء بصورة أفضل. فالمرفق الجديد في دبي موتور سيتي خير دليل على التزامنا تجاه شركائنا التجاريين وعملائنا والمجتمعات المحلية التي نعمل فيها، إذ توفّر تجربة تسوّق وخدمة فريدة وملائمة وممتعة لعملائنا».

وأضاف: «تشهد منطقة دبي موتور سيتي ازدهاراً بارزاً، وسنكون أول صالة عرض سيارات تُفتتح في هذه المنطقة لتلبية حاجات العملاء فيها.

تصميم معاصر

ويشكّل تصميم المبنى المعاصر ميزة أساسية تعكس تصميم BMW كشركة وتسهّل تفاعل العملاء في بيئة يشعر فيها كلّ فرد من العائلة بالراحة والارتباط بالمؤسسة. فقد صُمم الطابق الأرضيّ بطريقة تتيح للعملاء فرصة اختبار العلامة التجارية تان وتضطلع فيها منطقة خدمة ما بعد البيع بدور حيويّ في جعل تجربة امتلاك السيارة أكثر ملاءمة بالنسبة إلى العملاء. فالألواح الزجاجية تتيح رؤية ورش العمل بالكامل وتدمجها بصالة العرض التي ترحّب بالعملاء في جوّ ودي.

في هذا الإطار، قال يوهانس سيبرت، المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط: يرتكز نجاح مجموعة BMW على علاقاتها الطويلة والناجحة مع وكلائنا حول العالم.

Email